ضبط 3 اعتداءات تزود صهاريج مياه في مأدبا

ضبط 3 اعتداءات تزود صهاريج مياه في مأدبا
أخبار البلد -   أخبار البلد-
 
قالت وزارة المياه والري/ سلطة المياه - وحدة الرقابة الداخلية انها نفذت حملة مع شركة مياه الأردن مأدبا مياهنا و بالتنسيق مع المنسق الأمني بمشاركة مديرية الامن العام وتشيكلاتها والكوادر الفنية لازالة الاعتداءات على خطوط مياه رئيسية للشرب مأدبا لأستخدامها تعبئة صهاريج بطريقة مخالفة.

وبالتفاصيل بينت سلطة المياه انه ضمن الجهود المتواصلة لحملة إزالة الاعتداءات على مصادر المياه في جميع مناطق المملكة فقد قامت كوادر سلطة المياه وحدة الرقابة الداخلية بالتعاون مع شركة مياهنا- مادبا وباسناد من مديرية الامن العام بازالة هذه الاعتداءات المتمثلة بسحب خطوط مياه لتزويد مزارع وتعبئة برك زراعية وبيع صهاريج مخالفة حيث تم ازالة الاعتداءات واعداد الضبوطات الخاصة بالواقعة.

واشادت الوزارة /سلطة المياه بتعاون المواطنين الدائم وكافة الجهات لانجاح جهودها ، مؤكدة ان الاعتداء على اي من مصادر المياه هو جريمة.
شريط الأخبار الصفدي: إسرائيل باتت منبوذة بعد جرائم الحرب التي ارتكبتها في غزة القوة البحرية والزوارق الملكية تنقذ أشخاص تواجدوا على متن بدّالة مائية في خليج العقبة استشهاد طفل فلسطيني برصاص الاحتلال في قلقيلية إخماد حريق ساحة خارجية لاصطفاف الآليات الثقيلة في عمان الاردن .. 1278 حريقا خلال عيد الاضحى الخارجية: ارتفاع وفيات الحجاج الأردنيين إلى ٦٨.. والعثور على ٩١ حاجا واستمرار البحث عن ١٦ اخرين بعد خطاب نصر الله.. هذه السيناريوهات المتوقعة لوقوع حرب شاملة القسام تكشف تفاصيل الاجهاز على عدد من جنود العدو بعد فرارهم من دباباتهم الملك يغادر أرض الوطن في زيارة خاصة كيف تدمر ضربة الشمس الجسم دقيقة بدقيقة وصولا إلى الموت؟ 37431 شهيدا و85653 مصابا بالعدوان الإسرائيلي على غزة منذ 7 أكتوبر إصابة شخص بحروق إثر تسرب اسطوانة غاز داخل شقة بالمقابلين وزير الأوقاف يخرج عن صمته ويرد : كنا نسمي الأشياء بمسمياتها العرموطي يطالب بمحاسبة كافة المقصرين في وفاة الحجاج الاردنيين النائب حسن الرياطي يتفوق على نواب العقبة والجنوب رغم تجميد عضويته عامين نشطاء يتداولون فيدوهات لاكتشاف "أعمال سحر أسود في جبل عرفات" أكثر من 187 ألف مشترك.. بدء العد التنازلي لامتحانات التوجيهي 2024 في الأردن في اليوم العالمي للاجئين: أكثر من 6 ملايين لاجئ فلسطيني يعانون اللجوء مغربي يجلد أمه حتى الموت.. "تطهيراً لها من الذنوب" مستوطنون يقتحمون المسجد الأقصى بحماية شرطة الاحتلال