جامعة الزرقاء تشارك في البرنامج التدريبي لاعداد القائد العربي بمدينة الاقصر المصرية

جامعة الزرقاء تشارك في البرنامج التدريبي لاعداد القائد العربي بمدينة الاقصر المصرية
أخبار البلد -   أخبار البلد-
 

شاركت جامعة الزرقاء،خلال الفترة من 4-8/2/2023 في البرنامج التدريبي لاعداد القائد العربي الذي عقد في مدينة الاقصر المصرية بمشاركة عدد كبير من الجامعات العربية .

ومثلت جامعة الزرقاء في البرنامج الذي نظمه اتحاد الجامعات العربية بالتعاون مع معهد إعداد القادة التابع لوزارة التعليم العالي والبحث العلمي المصرية والمجلس العربي للتدريب والإبداع الطلابي واستمر 5 ايام الطالبة ياسمين البكري من كلية الفنون والتصميم.

وكان اتحاد الجامعات العربية اختار ثلاثة طلاب من ثلاث جامعات اردنية للمشاركة في البرنامج التدريبي كانت من بينهم جامعة الزرقاء.

وقال رئيس الجامعة الاستاذ الدكتور نضال الرمحي أن الجامعة وضعِت أُسس علمية تنهض بالكفاءات العلمية والمهنية والتقنية لطلبتها للمساهمة في تأهيل الكوادر الإدارية القيادية على مستوى المملكة وخلق أجيال قادرة على التعامل مع التطورات في مجال إدارة الموارد وقيادة المؤسسات على مستوى الاردن.

ونوه رئيس الجامعة الاستاذ الدكتور نضال الرمحي الى اهمية اشراك طلاب الجامعة في مثل هذه البرامج لما له دور كبير في صقل شخصية الطالب وتنمية مهاراته وبما ينعكس على استمرار تميزه في سوق العمل.

كما بين بأن سعادة رئيس مجلس ادارة شركة الزرقاء للتعليم والاستثمار الدكتور محمود ابو شعيرة لا يألو في تقديم وتوفير الدعم المادي الذي يخدم العملية التعليمية في الجامعة وبمختلف المجالات.

وقال عميد شؤون الطلبة الأستاذ الدكتور ماجد مساعدة ان مشاركة طلبة الجامعة في الفعاليات المحلية والخارجية تأتي انسجاما مع رؤية العمادة للارتقاء بمستوى طلبتها العلمي والمهني.

وتابع المساعدة ان الشباب هم المحرك والدافع الرئيسي للعملية التنموية، وهم وسيلة التنمية وغايتها لذلك تعمل جامعة الزرقاء في الاستثمار في الشباب من خلال التعليم والتدريب وتزويدهم بالمهارات والخبرات، حتى يظل الشباب الاردني على درجة عالية من الإبداع والتميز.

وعبرت الطالبة ياسمين البكري عن سعادتها وشكرها لجامعة الزرقاء على اتاحة الفرصة لها في المشاركة الخارجية في هذا البرنامج والذي ساعدها في اثراءها وتزويدها بالخبرات والمعلومات والمهارات التي تساعد في تنمية شخصيتها العلمية والعملية ، اضافة الى تبادل الخبرات مع الطلبة على المستوى الاقليمي.

شريط الأخبار أمطار رعدية في طريقها إلى المملكة تحذير من مديرية الأمن العام للأردنيين بعد الولادة المعجزة.. وفاة رضيعة غزة التي خرجت من جثمان أمها فتح باب الاعتماد للمراقبين المحليين للانتخابات النيابية وفيات الجمعة 26/ 4/ 2024 جيش الاحتلال ينسف مربعات سكنية في بلدة المغراقة وسط قطاع غزة المعايطة: 19 لجنة رئيسية للانتخابات النيابية موقف محرج لوزير بريطاني: هل رواندا والكونغو دولتان مختلفتان؟ (فيديو) الحبس لأردني سخر صغارا للتسول بإربد السفير الأردني الخالدي يقدم أوراق اعتماده سفيرا معتمدا غير مقيم إلى رئيسة هندوراس 332 ألف متقاعد ضمان والنسبة الأقل لمتقاعدي الوفاة الإصابية.! سيدة باكستانية تلد 6 توائم خلال ساعة واحدة استقالة متحدثة باسم الخارجية الأمريكية بسبب الحرب على غزة تطورات اليوم ال203 من "طوفان الأقصى" والعدوان الإسرائيلي على غزة أسعار الذهب اليوم عالميا انطلاق منافسات ألتراماراثون البحر الميت الاحتلال يقتحم مدينة نابلس مقتل إسرائيلي بقصف جنوبي لبنان 7 وفيات و521 حادثاً مرورياً أمس بالأردن وفاة خمسيني بحادث تدهور في الاغوار الشمالية