ظن أن زوجته خانته فقتل صديقه!

ظن أن زوجته خانته فقتل صديقه!
أخبار البلد -  
أخبار البلد - قرر مدعي عام محكمة الجنايات الكبرى توقيف أربعة متهمين في قضية مقتل رجل على يد مدمن مخدرات توهم خيانة زوجته له، 15 يوما قابلة للتجديد على ذمة التحقيق بتهمة القتل العمد بالاشتراك.

وفي تفاصيل الجريمة، التي تعود أحداثها إلى شهر تشرين الأول من عام ووقعت في إحدى غابات عمّان عام 2022، كشف مصدر مقرب من التحقيق أن أحد المتهمين (القاتل) توهم بإقامة زوجته علاقة غير شرعية مع أصدقائه الذين يتعاطى معهم المخدرات، وعلى إثر ذلك عنّف زوجته متهما اياها بذلك والتي بدورها أنكرت شكوكه ، إلا أن الأمر لم يتوقف عند هذا الحد، بل أخذه تفكيره إلى التخطيط لاستدراج أصدقائه الثلاثة واحدا تلو الآخر من أجل أن ينتقم منهم كما توهم.

وتمكن المشتبه به (القاتل) من استدراج صديقه الأول (المتهم الثاني) إلى إحدى الغابات وسأله عن علاقته بزوجته، وعما إذا كان قد أقام علاقة غير شرعية معها فرد عليه صديقه الأول أنه لم يقم علاقة معها وقال له إن صديقهم (المغدور) هو من أقام علاقة معها ، فاتفق القاتل معه أنه سيسامحه إذا نجح في احضار المغدور إلى مسرح الجريمة.

وعلى إثر ذلك اقترح المتهم الثاني على القاتل (المتهم الأول) استدراج صديقهم الثالث (المتهم الثالث الذي تربطه علاقة قوية بالمغدور صديق المتهم الأول إلى مسرح الجريمة )، ولدى سؤال صديقهم الثالث من قبل القاتل عما إذا كانت له علاقة بزوجته، مبديا حسن نيته بمسامحته إذا تمكن من إحضار صديقهم الرابع (المغدور) إلى مسرح الجريمة ما دفع المتهم الثالث للموافقة على مساعدته على إحضار المغدور إلى المكان، وبالفعل تم استدراج المغدور وتقييده وضربه من قبلهم وبعد ذلك أقدم المتهم الأول (القاتل) على إطلاق النار على المغدور وأرداه قتيلا، ثم دفنه بمساعدة صديقيه (المتهمين الثاني والثالث ) وبعد ذلك غادروا مسرح الجريمة.

 
شريط الأخبار توصيات بارتداء ملابس دافئة... حالة الطقس ليوم الجمعة نتنياهو يخشى إصدار مذكرات اعتقال بحقه ويطلب المساعدة من بريطانيا وألمانيا سطو مسلح على "بنك فلسطين" في رام الله الحكومة تطرح عطاءين لشراء 240 ألف طن قمح وشعير كاميرات تتبع إلكتروني لرصد المخالفات الصفدي يوجه رسالة حادة لنظيره الإيراني حول الإساءات لمواقف الأردن طرد 4 إسرائيليين من فندق في تنزانيا بسبب كلمة "فلسطين حرة" (صور) وزير المالية من واشنطن يتحدث عن قدرة الحكومة الاقتصادية 15 مليون قدم مكعب إنتاج بئر 59 في حقل الريشة الغازي مندوب الاحتلال بالأمم المتحدة يهاجم مجلس الأمن عشية التصويت على عضوية فلسطين: هذا مجلس إرهاب الشمع الأحمر لمحال قصابة تلاعبت بالأختام والذبح 11 مركزا مسجلا على منصة الكفالات الإلزامية تكفل أكثر من 12 ألف سيارة وزير الخارجية أمام مجلس الأمن: إسرائيل دمرت غزة وشردت ثلثي أهلها محافظ العاصمة يقرر الإفراج عن موقوفين إداريا رغم تحذيرات دولية.. الجيش الإسرائيلي: نحن ذاهبون إلى رفح مهيدات يلتقي ائتلاف مربي الأبقار 18مليون دينار التوزيعات النقدية لشركة توليد الكهرباء المركزية مخططات مقيتة لتغيير الوضع التاريخي والقانوني.. بيان أردني شديد اللهجة ضد الانتهاكات الاسرائيلية في الأقصى وزير الأوقاف محمد الخلايلة: إلى ما يُدعى بوزير الأمن القومي الإسرائيلي "تطوير المناهج" يوضح حول إعداد كتب الصف الحادي عشر الدراسية