الشريط الإعلامي

خريجو الصيدلة في جامعة الزرقاء يؤدون قسم المهنة

آخر تحديث: 2023-02-12، 02:41 pm
أخبار البلد- نظمت كلية الصيدلة في جامعة الزرقاء اليوم الثلاثاء حفلاً لأداء قسم المهنة لطلبتها الخريجين في الفصل الدراسي الأول 2022/2023، والبالغ عددهم (49) طالبًا وطالبة.

ورعى حفل أداء القسم القانوني رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور نضال الرمحي بحضورعميد كلية الصيدلة الدكتورة أحلام الكيلاني وأعضاء الهيئة التدريسية في الكلية والطلبة الخريجين.

وعبر رئيس الجامعة الاستاذ الدكتور نضال الرمحي عن اعتزازه بالطلبة الخريجين من هذا الصرح العلمي لجامعة الزرقاء والتي تحظى بدعم دائم من قبل رئيس مجلس إدارة شركة الزرقاء للتعليم والاستثمار سعادة الدكتور محمود أبو شعيرة، الذي لا يألوا في دعم كليات الجامعة ورفدها بأعضاء هيئة تدريسية مميزين، وتوفير أحدث المعدات التي تخدم العملية التدريسية، من أجل تخريج طلبة قادرين على الإنخراط بسوق العمل.

من جانبها، عبرت الكيلاني عن فخرها لأداء خريجي كليتها قسم المهنة، مؤكدة أن الجامعة بجميع كوادرها قد سخرت كل طاقاتها لخدمتكم وبذلت كل الصعوبات لتحقيق نجاحكم، واليوم نفخر بتخريج كوكبة من الصيادلة المؤهلين والمدربين ليؤدوا قسم المهنة ويحافظوا على أسرارها.

وتضمن الحفل كلمة باسم الخريجين معبرين عن شكرهم للجامعة والعاملين فيها لما سهلوه من دروب المعرفة للطلبة،كما عرض فيديو تصويري للطلبة الخريجين للمواقف التي استوقفتهم خلال مسيرتهم العلمية في الكلية.

وفي ختام الحفل سلم الرمحي والكيلاني الدروع التقديرية لأهل شهيدة العلم وعد اللفتاوي وللطلبة الخريجين والمتميزين،فيما صرح رئيس الجامعة وبناء على توجيهات من رئيس مجلس الادارة أن يطلق اسم وعد على وحده المعلومات الدوائية و حديقة النباتات الطبية في الجامعة.