بنك الإسكان يفتتح فرع“Iskan Young”في حديقة بنك الإسكان/ عبدون

بنك الإسكان يفتتح فرع“Iskan Young”في حديقة بنك الإسكان عبدون
أخبار البلد -   أخبار البلد-

ضمن استراتيجية التفرع التي يعتمدها بنك الإسكان للوصول إلى العملاء في مختلف مواقعهم وجميع فئاتهم، افتتحرئيس مجلس إدارة البنك عبد الإله الخطيبفرع"Iskan Young”بحلته الجديدة في حديقة بنك الإسكان في منطقة عبدون/غرب عمان، بحضور الرئيس التنفيذي للبنك عمّار الصفدي وممثلين عن الإدارة العليا والتنفيذية للبنك. ويقدم الفرع لعملائه من الفئة العمرية بين (7-17) عاماً تجربة مصرفية تفاعلية استثنائية لا تضاهى، ويُعد نقلة نوعية في مستوى الخدمات المصرفية المقدمة لهذه الفئة العمرية.

ويُعتبر فرع"Iskan Young”الجديد إضافة قيّمة لشبكة فروع بنك الإسكان الواسعة والمنتشرة في مختلف أنحاء المملكة، حيث يمتاز الفرع بموقعه وتصميمه العصري والرقمي الذي يحاكي عملية التحول الرقمي التي ينتهجها البنك، ويتضمن مساحات داخلية تتضمن شاشات رقمية تفاعلية وترفيهية، وأجهزة لوحية، وأجهزة الروبوت، ومدرجات وألعاب خارجية.

وبمجرد زيارة الفرع سيتمكن عملاء البنك من الفئة العمرية بين (7-17) عاماً، من خوض تجربة مصرفية فريدة ومميزة في عالم التكنولوجيا المصرفية والتحول الرقمي، حيث تتيح الشاشات الرقمية التفاعلية التعرف على العديد من المنتجات والخدمات البنكية المستحدثة لتقديم أفضل الخدمات المصرفية في مجال التوعية بأهمية الادخار، والتدريب على العمليات المصرفية بطريقة سهلة وبسيطة في ظل الأدوات الجديدة التي قام البنك بتوفيرها في الفرع الجديد.

كما تحرص إدارة بنك الإسكان علىأن تكونجميع فروع البنك مزودة بالكوادر البشرية المؤهلة،وبما يضمن سهولة تقديم الخدمات والعمل على راحة العملاء على اختلاف فئاتهم وبما ينسجم مع متطلباتهم وتطلعاتهم.

وتجدر الإشارة إلى أن هذه الخطوة تأتي انسجاماً مع استراتيجية البنك الهادفة إلى نشر الثقافة المالية وتحقيق الاشتمال المالي وبما يلبي احتياجات عملائه وعلى اختلاف فئاتهم العمرية، حيث يمتلك البنك عدد كبير من الفروع داخل المملكة وتبلغ (109) فرعاً ومكتباً بالإضافة إلى شبكة منتشرة من أجهزة الصراف الآلي (ATM)وتبلغ (216) جهازاً فيجميع أنحاء المملكة.


شريط الأخبار رياح نشطة ظهرًا مع بقاء درجات الحرارة دافئة... حالة الطقس ليوم الخميس قائد أركان الاحتلال “يطالب” بضم الجميع للجيش فيديو أهالي غزة على شاطئ البحر “يستفز” بن غفير.. دعا لحل مجلس حرب الاحتلال! طلبة “كولومبيا الأمريكية” يعتصمون تنديداً بجرائم الاحتلال..نصبوا 60 خيمة بالحرم الجامعي (فيديو) توقعات بوصول سعر غرام الذهب في الأردن إلى 55 دينارًا حملة لإنارة المقابر في إربد لهذا السبب العثور على شاب مشنوقًا أمام منزلة في لواء الأغوار الشمالية وزير إسرائيلي: لم أعد أعتمد على الجيش بعد 7 أكتوبر أغرب من الخيال.. برازيلية تصطحب جثة عمها إلى البنك ليوقع لها على قرض! (فيديو) قذيفة إسرائيلية واحدة تقضي على 5 آلاف من أجنة أطفال الأنابيب في غزة المواصفات تتحقق من 3750 منتجاً في 1250 منشأة خلال رمضان والعيد نشاط ملحوظ لطائرات سلاح الجو الملكي خلال هذه الفترة التنمية الاجتماعية: واحد من كل أربعة متسولين يعاد ضبطه في الأردن الضمان: الإعلان عن الزيادة السنوية على الرواتب التقاعدية الشهر المقبل الملك والعاهل البحريني يؤكدان ضرورة إدامة التنسيق العربي أزمة معتقلي الرأي تتفاعل.. منظمة العفو الدولية والأحزاب اليسارية تصدر بيانات للإفراج عنهم والأهالي"ذنب أولادنا أنهم ناصروا غزة" الفلاحات بعد قرار حل حزب الشراكة والانقاذ: سنقوم بتأسيس حزب جديد.. وبدأنا بجمع تواقيع لتأسيسه مطاعم زهور الشفا يحول تلاع العلي إلى "باربيكيو" ومخاوف من سقوط "الشقف والكباب" 18 إصابة من بينها حالات حرجة نتيجة هجوم مسيّرات لحزب الله على مقر قيادة إسرائيلي رئيس الوزراء يحذر: لن نسمح بهذا