جامعة الزرقاء الخاصة تضيف أربع غايات جديدة وتوصي بتوزيع أرباحاً بنسبة 10%

جامعة الزرقاء الخاصة تضيف أربع غايات جديدة وتوصي بتوزيع أرباحاً بنسبة 10
أخبار البلد -   أخبار البلد- عفاف شرف 

 
أعلنت شركة الزرقاء للتعليم والإستثمار عبر موقع هيئة الأوراق المالية توضح فيه قرار مجلس إدارتها المتخذ بتاريخ 30/1/2023 بالموافقة على التوصية للهيئة العامة بتوزيع أرباح نقدية على المساهمين بنسبة 10% من رأسمال الشركة المدفوع والبالغ 165 مليون دينار.

ومن جانبٍ آخر دعت الشركة إلى حضور إجتماعها غير العادي والمنوي عقده بتاريخ 7/3/2023 الساعة 11:00 عبر تطبيق "مايكروسفت تيمز" وذلك لمناقشة التعديلات المقترحة كإضافة ما يأتي إلى البند (2) من المادة رقم (4) غايات الشركة من عقد الشركة والنظام الداخلي وإعطائها رقم الفقرة (د) والمتضمنة إنشاء وإدارة المستشفيات الخاصة في مجال المعالجة العامة والمستشفيات المتخصصة والتعليمية والعيادات الخارجية واختصاصات طب الأسنان.

شريط الأخبار الملخص الأسبوعي في (بورصة عمّان) وإنخفاض بنسبة 56.9% تخفيض أسعار نحو 300 سلعة في أسواق "الاستهلاكية المدنية" الوفد الإسرائيلي يغادر لباريس لاستئناف المفاوضات مجدداً مسيرات في محافظات المملكة تندد بالعدوان الإسرائيلي المستمر على غزة ارتفاع حصيلة الصحفيين الشهداء في قطاع غزة الذهب يتجه لتسجيل أول مكاسب في 3 أسابيع رئيس الموساد السابق: إسرائيل تتفاوض مع نفسها الأرصاد توضح سرّ الحلقة المنيرة التي شوهدت حول القمر في سماء الأردن.. فيديو البنك الدولي: قرابة مليوني مستفيد من برنامج التحويلات النقدية لمتضرري كورونا أكثر من 60 شهيداً بقصف إسرائيلي على غزة نتنياهو يعرض وثيقة تتعلق بسياسة اليوم التالي للحرب شاب يقتل زوجته طعنا في لواء الرمثا وفيات الأردن الجمعة 23/2/2024 درجات حرارة معتدلة مع انخفاضها ليلًا... حالة الطقس ليوم الجمعة الكشف عن شروط جديدة لحماس للوصول إلى اتفاق تبادل أسرى هآرتس العبرية تكشف مجددا تورط جيش الاحتلال بقتل مستوطنيه في 7 أكتوبر إحداها استهدف إيلات.. الحوثيون يعلنون عن 3 عمليات هجومية إعلام عبري: الجيش ينهي عملياته في مستشفى ناصر بخان يونس 17 مليون دينار أرباح البنك التجاري قبل الضريبة العام الماضي 28.5 مليون دينار أرباح بنك الاستثمار العربي قبل الضريبة العام الماضي