الشريط الإعلامي

“الشرق الأوسط” تكرم عضو هيئة التدريس في “بيدفوردشير” المستضافة محمد خريشا

آخر تحديث: 2023-01-28، 03:41 pm
أخبار البلد- كرّم مركز البرامج الدولية في جامعة الشرق الأوسط عضو هيئة التدريس في جامعة بيدفوردشير المستضافة بجامعة الشرق الأوسط الأستاذ محمد خريشا؛ تقديرًا للجهود الجليّة التي يقدمها.

ويلتقي هذا التكريم مع قيم الجامعة الداعية إلى احترام الإنجازات والإعتراف بها، تقديرًا للدرجات العلمية الأكاديمية وصون هيبتها، بما يحقق مفهوم الجامعة المحترمة.

وفي هذا الصدد، قالت مديرة المركز الدكتورة رانيا الزعمط إن التكريم يمثل نهجًا يعترف بالتميز، فتكريم أعضاء هيئة التدريس يكافئ عملهم الجاد، وتفانيهم، ومساهماتهم في مجتمع الجامعة، وأنه يعمل على رفع الروح المعنوية بين أعضاء هيئة التدريس، إلى جانب جذب أفضل المواهب والاحتفاظ بها، فأعضاء هيئة التدريس الذين يشعرون بالتقدير والاحترام من قبل مؤسستهم هم أكثر عرضة للبقاء فيها والمساهمة في إنجاح غاياتها.

وأشارت إلى أن تكريم أعضاء الهيئة التدريسية يلتقي مع تحسين تجربة الطلبة الدراسية، من خلال تزويدهم بإمكانية الوصول والاختلاط مع مُدرسين مؤهلين تأهيلًا عاليًا.

يذكر أن الخريشا الحاصل على درجة الماجستير في الأمن السيبراني من جامعة بيدفوردشير البريطانية المستضافة في جامعة الشرق الأوسط، يعد من أبرز خبراء أمن المعلومات على مستوى المملكة والوطن العربي، كما أنه قام بتنظيم المسابقة الأولى من نوعها في مجال أمن المعلومات، حصل على لقب أفضل مؤثري مواقع التواصل الاجتماعي في ذات المجال على مستوى الوطن العربي.