السلامة العامة في "الإسراء" تنظم محاضرة توعوية حول "السلامة والصحة العامة"

السلامة العامة في الإسراء تنظم محاضرة توعوية حول السلامة والصحة العامة
أخبار البلد -   أخبار البلد-
 

نظم قسم السلامة العامة/ الدائرة الهندسية بالتعاون مع الحضانة في الجامعة محاضرة توعوية عن "السلامة والصحة العامة ” قدمها مسؤولي السلامة العامة المهندس مهند الدبس والمهندسة هالة الحمد ، وبحضور مديرة الحضانة والهيئة الإدارية في الحضانة .
وتأتي عقد مثل هذه المحاضرات ضمن سلسلة من الأنشطة الوقائية والصحية، الهادفة إلى زيادة نشر الوعي لدى كافة العاملين بالجامعة، والتي من شأنها تكفل حياة خالية من الأخطار، هذا وتحرص الجامعة على تنظيم مثل هذه النشاطات والمحاضرات التوعوية بشكل دوري لتحقيق اعلى معايير السلامة العامة والصحة المهنية لدى كافة العاملين .
و تضمنت المحاضرة شرح تعريف السلامة العامة، وطرق اخلاء المبنى في حالة الطوارئ، وكيفية استعمال طفايات الحريق، ومعرفة انواعها، وتم الإجابة عن كافة الاستفسارات التي طرحت من قبل الحضور .

شريط الأخبار انخفاض الرقم القياسي العام لأسعار أسهم بورصة عمان الارصاد تحذر من طقس السبت ولي العهد يهنئ بإدراج أم الجمال على لائحة التراث العالمي الملك وبايدن يبحثان وقف إطلاق النار وإنهاء الأزمة الإنسانية في غزة مهم من التنمية بشأن الأسر المنتفعة من المعونات وشمول الفقراء العاملين الصحة العالمية: أكثر من مليون جرعة من لقاح شلل الأطفال سترسل لغزة طوفان أردني في وسط البلد نصرة للمقاومة الفلسطينية 3 آلاف دينار مكافأة.. البحث عن كلبة بربطة عنق يثير سخرية الأردنيين ليست النباتات فقط هي ما ينتج أكسجين الأرض جيش الاحتلال يعلن إصابة 4222 جنديا منذ 7 أكتوبر سرايا القدس تقصف عسقلان ومستوطنات غلاف غزة العكايلة : اعلن استقالتي (غير نادمٍ ولا أسفٍ) من العمل الاسلامي "القسام" تدمر دبابتي ميركافا وتفجر عبوة رعدية مضادة للأفراد بقوة إسرائيلية المهندس خالد بدوان السماعنة يكتب: قراءة| الحل والعقد .. بين العبثية والمال الأسود فصل التيار الكهربائي عن مناطق في المملكة غداً - أسماء من هو قيادي حماس الذي أُعلن عن استشهاده في سجون الاحتلال ؟ وفاة القيادي الإسلامي والنائب الأسبق إبراهيم الخريسات 35 ألف مصلّ أدّوا صلاة الجمعة في المسجد الأقصى تزامناً مع توافدهم لصلاة الجمعة .. شرطة الاحتلال تعتدي على المصلين بالهراوات في باب الأسباط شهداء في قصف الاحتلال الإسرائيلي المتواصل على غزة في اليوم ال294 من العدوان