السلامة العامة في "الإسراء" تنظم محاضرة توعوية حول "السلامة والصحة العامة"

السلامة العامة في الإسراء تنظم محاضرة توعوية حول السلامة والصحة العامة
أخبار البلد -   أخبار البلد-
 

نظم قسم السلامة العامة/ الدائرة الهندسية بالتعاون مع الحضانة في الجامعة محاضرة توعوية عن "السلامة والصحة العامة ” قدمها مسؤولي السلامة العامة المهندس مهند الدبس والمهندسة هالة الحمد ، وبحضور مديرة الحضانة والهيئة الإدارية في الحضانة .
وتأتي عقد مثل هذه المحاضرات ضمن سلسلة من الأنشطة الوقائية والصحية، الهادفة إلى زيادة نشر الوعي لدى كافة العاملين بالجامعة، والتي من شأنها تكفل حياة خالية من الأخطار، هذا وتحرص الجامعة على تنظيم مثل هذه النشاطات والمحاضرات التوعوية بشكل دوري لتحقيق اعلى معايير السلامة العامة والصحة المهنية لدى كافة العاملين .
و تضمنت المحاضرة شرح تعريف السلامة العامة، وطرق اخلاء المبنى في حالة الطوارئ، وكيفية استعمال طفايات الحريق، ومعرفة انواعها، وتم الإجابة عن كافة الاستفسارات التي طرحت من قبل الحضور .

شريط الأخبار عدم استقرار جوي مصحوب بزخات مطرية رعدية... حالة الطقس ليوم الاثنين "سيمنعونه من السفر للمالديف".. سخرية بمنصات التواصل بعد عقوبات أميركية على أبو عبيدة الكشف عن تفاصيل رد حماس بشأن الهدنة روسيا: علينا أن نضع حدًا لنتنياهو وعصابته الصفدي: استدعينا سفير إيران وأبلغته بضرورة وقف الإساءات والتشكيك بمواقف الأردن منع وزراء حكومة الاحتلال من تصريحات إعلامية أو إجراء مقابلات صحفية حول إيران الملك لبايدن: الأردن لن يكون ساحة لحرب إقليمية هام من ضريبة الدخل والمبيعات بشأن الإقرارات الضريبية الملك والرئيس الإماراتي يؤكدان أهمية مواصلة تنسيق الجهود العربية بظل التطورات الإقليمية 14 ألف طن نفايات خلال عطلة العيد أردنيون يعرضون صاروخا إيرانيا للبيع على السوق المفتوح العثور على مقذوف صاروخي جديد بالكرك ترجيح بارتفاع أسعار البنزين الشهر المقبل بين 18 إلى 22 فلسا توسعة الأسواق الحرة الأردنية على جسر الملك حسين يفتح افاق للخدمات المقدمة للمسافرين مشاجرة طلابية واسعة في جامعة مؤتة الكشف عن آخر تطورات تشغيل مشروع حافلات التردد السريع عمان-الزرقاء خمسة شهداء بينهم امرأة بقصف للاحتلال استهدف نازحين على شارع الرشيد غرب غزة الإناث أفضل من الذكور في الرياضيات والقراءة في الأردن الملك يتسلم دعوة من رئيس أذربيجان للمشاركة في مؤتمر الأمم المتحدة لتغير المناخ التنمية الاجتماعية: ترخيص 4 حضانات ودخول 23 طفلا لمؤسسات الرعاية والحماية في آذار الماضي