فريق "الشرق الأوسط" لكرة القدم يعود من العقبة بعد أداء صاعد

فريق الشرق الأوسط لكرة القدم يعود من العقبة بعد أداء صاعد
أخبار البلد -   أخبار البلد-
 

عاد فريق جامعة الشرق الأوسط لكرة القدم من محافظة العقبة بعد تقديمه أداءً صاعدًا في البطولة الشتوية لخماسيات كرة القدم للجامعات الأردنية.

وتمكن فريق الجامعة من الحصول على 4 نقاط بعد فوزه على فريق الجامعة الأردنية، وتعادله مع فريق جامعة العلوم التطبيقية، دون أن يختتم مشواره في دوري المجموعات بفوزه على فريق الجامعة الألمانية الأردنية، وفريق جامعة الاسراء.

وتقام هذه البطولة احتفالًا بعيد ميلاد الملك جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين، وتشارك فيها 21 جامعة أردنية، حكومية وخاصة.

وشهد حفل افتتاح البطولة حضور محافظ العقبة خالد الحجاج، وعدد من رؤساء الجامعات الأردنية الأعضاء بالاتحاد، ومدير عام شركة العقبة لإدارة وتشغيل الموانئ، ومدير عام شركة العقبة لإدارة المرافق، وعمداء شؤون الطلبة ومدراء النشاط الرياضي في الجامعات الأردنية، وجمعٌ من الطلبة.

وفي هذا الصدد، قال عميد شؤون الطلبة الدكتور أيمن الخزاعله إن مشاركة الجامعة في البطولة أتاحت الفرصة أمام الفريق حتى يُحسّن من أداءه، فالبطولة تمثل اختبارًا لقدرات أعضاءه في تحديد المجالات التي يحتاجون فيها إلى تحسين مستمر؛ حتى يصبحوا أكثر قدرة على المنافسة، مضيفًا أن المشاركة ساعدت على تماسك الفريق، فهي توجد إحساسًا بالصداقة الحميمة، والقرب الأخوي، إلى جانب تطويرها لمهارات القيادة والعمل الجماعي، كونها من المهارات الضرورية للمهن المستقبلية.


شريط الأخبار مصر.. جديد واقعة طفل شبرا منزوع الأحشاء 45 ألفا يؤدون صلاة الجمعة في المسجد الأقصى أمطار رعدية في طريقها إلى المملكة تحذير من مديرية الأمن العام للأردنيين بعد الولادة المعجزة.. وفاة رضيعة غزة التي خرجت من جثمان أمها فتح باب الاعتماد للمراقبين المحليين للانتخابات النيابية وفيات الجمعة 26/ 4/ 2024 جيش الاحتلال ينسف مربعات سكنية في بلدة المغراقة وسط قطاع غزة المعايطة: 19 لجنة رئيسية للانتخابات النيابية موقف محرج لوزير بريطاني: هل رواندا والكونغو دولتان مختلفتان؟ (فيديو) الحبس لأردني سخر صغارا للتسول بإربد السفير الأردني الخالدي يقدم أوراق اعتماده سفيرا معتمدا غير مقيم إلى رئيسة هندوراس 332 ألف متقاعد ضمان والنسبة الأقل لمتقاعدي الوفاة الإصابية.! سيدة باكستانية تلد 6 توائم خلال ساعة واحدة استقالة متحدثة باسم الخارجية الأمريكية بسبب الحرب على غزة تطورات اليوم ال203 من "طوفان الأقصى" والعدوان الإسرائيلي على غزة أسعار الذهب اليوم عالميا انطلاق منافسات ألتراماراثون البحر الميت الاحتلال يقتحم مدينة نابلس مقتل إسرائيلي بقصف جنوبي لبنان