"أعمال الشرق الأوسط" ترسم خارطة تعاونها مع جمعية البنوك في الأردن

أعمال الشرق الأوسط ترسم خارطة تعاونها مع جمعية البنوك في الأردن
أخبار البلد -  

أخبار البلد-

 رسمت كلية الأعمال في جامعة الشرق الأوسط خارطة تعاونها المستدام مع جمعية البنوك في الأردن، بما يلبي المتطلبات المتجددة لسوق العمل المحلي، والإقليمي، والعالمي، وينمّي لدى الطلبة مَلكّة التفكير المبدع، والبحث العلمي الجاد الذي يساهم في إيجاد حلول علمية لمشكلات المجتمع، والمستجدات الحديثة في بيئة الأعمال المُركّزة على الاقتصاد الرقمي.

وسعت الكلية من خلال زيارتها الجمعية إلى تزويد طلبتها بفرص التطوير المهني من خلال تجارب عملية تدريبية تعتمد على توليد أفكار ومقاربات جديدة يمكن أن تؤدي إلى منتجات، وخدمات مالية، وحلول مبتكرة، بما يتيح للطلبة التعامل مع عالم الأعمال بطريقة مرنة ومنفتحة.

وأكد عميد كلية الأعمال الأستاذ الدكتور هشام أبو صايمة حرص الكلية على المتابعة الحثيثة لمعرفة كل متطلبات العصر في مجال الأعمال، وذلك بالعمل الدوري والمستمر في تحسين مخرجات التعليم.

ومثّل الكلية نائب العميد الدكتور محمد عثمان، ورئيس قسم العلوم المالية والمحاسبية الدكتور أحمد مرعي، ليمثل الجمعية مديرها العام الدكتور ماهر المحروق، ورئيس قسم السياسات والاتصالات هشام الشطرات.

واستعرض الدكتور عثمان برامج جامعة الشرق الأوسط الأكاديمية في كلية الأعمال، وشهادة ضمان الجودة الحاصلة عليها بمستواها الذهبي، ورحلة تفوق الكلية على 93% من كليات الأعمال العالمية في مجال الاعداد للحصول على الاعتماد الأمريكي AACSB؛ لوصولها إلى أفضل الممارسات في مجال الجودة الأكاديمية وتطبيقاتها.

بدوره، أبدى مدير عام الجمعية الدكتور المحروق استعدادهم للتعاون مع الجامعة، باعتبار الأخيرة ذراع تعليمية ووطنية جادة تستثمر في توفير الأجواء المناسبة للحوار، وتبادل الأفكار، وتغذية العقول.

 
شريط الأخبار السلطة الفلسطينية ترفض وثيقة نتنياهو الملخص الأسبوعي في (بورصة عمّان) وإنخفاض بنسبة 56.9% تخفيض أسعار نحو 300 سلعة في أسواق "الاستهلاكية المدنية" الوفد الإسرائيلي يغادر لباريس لاستئناف المفاوضات مجدداً مسيرات في محافظات المملكة تندد بالعدوان الإسرائيلي المستمر على غزة ارتفاع حصيلة الصحفيين الشهداء في قطاع غزة الذهب يتجه لتسجيل أول مكاسب في 3 أسابيع رئيس الموساد السابق: إسرائيل تتفاوض مع نفسها الأرصاد توضح سرّ الحلقة المنيرة التي شوهدت حول القمر في سماء الأردن.. فيديو البنك الدولي: قرابة مليوني مستفيد من برنامج التحويلات النقدية لمتضرري كورونا أكثر من 60 شهيداً بقصف إسرائيلي على غزة شاب يقتل زوجته طعنا في لواء الرمثا وفيات الأردن الجمعة 23/2/2024 درجات حرارة معتدلة مع انخفاضها ليلًا... حالة الطقس ليوم الجمعة الكشف عن شروط جديدة لحماس للوصول إلى اتفاق تبادل أسرى هآرتس العبرية تكشف مجددا تورط جيش الاحتلال بقتل مستوطنيه في 7 أكتوبر إحداها استهدف إيلات.. الحوثيون يعلنون عن 3 عمليات هجومية إعلام عبري: الجيش ينهي عملياته في مستشفى ناصر بخان يونس 17 مليون دينار أرباح البنك التجاري قبل الضريبة العام الماضي 28.5 مليون دينار أرباح بنك الاستثمار العربي قبل الضريبة العام الماضي