"أعمال الشرق الأوسط" ترسم خارطة تعاونها مع جمعية البنوك في الأردن

أعمال الشرق الأوسط ترسم خارطة تعاونها مع جمعية البنوك في الأردن
أخبار البلد -  

أخبار البلد-

 رسمت كلية الأعمال في جامعة الشرق الأوسط خارطة تعاونها المستدام مع جمعية البنوك في الأردن، بما يلبي المتطلبات المتجددة لسوق العمل المحلي، والإقليمي، والعالمي، وينمّي لدى الطلبة مَلكّة التفكير المبدع، والبحث العلمي الجاد الذي يساهم في إيجاد حلول علمية لمشكلات المجتمع، والمستجدات الحديثة في بيئة الأعمال المُركّزة على الاقتصاد الرقمي.

وسعت الكلية من خلال زيارتها الجمعية إلى تزويد طلبتها بفرص التطوير المهني من خلال تجارب عملية تدريبية تعتمد على توليد أفكار ومقاربات جديدة يمكن أن تؤدي إلى منتجات، وخدمات مالية، وحلول مبتكرة، بما يتيح للطلبة التعامل مع عالم الأعمال بطريقة مرنة ومنفتحة.

وأكد عميد كلية الأعمال الأستاذ الدكتور هشام أبو صايمة حرص الكلية على المتابعة الحثيثة لمعرفة كل متطلبات العصر في مجال الأعمال، وذلك بالعمل الدوري والمستمر في تحسين مخرجات التعليم.

ومثّل الكلية نائب العميد الدكتور محمد عثمان، ورئيس قسم العلوم المالية والمحاسبية الدكتور أحمد مرعي، ليمثل الجمعية مديرها العام الدكتور ماهر المحروق، ورئيس قسم السياسات والاتصالات هشام الشطرات.

واستعرض الدكتور عثمان برامج جامعة الشرق الأوسط الأكاديمية في كلية الأعمال، وشهادة ضمان الجودة الحاصلة عليها بمستواها الذهبي، ورحلة تفوق الكلية على 93% من كليات الأعمال العالمية في مجال الاعداد للحصول على الاعتماد الأمريكي AACSB؛ لوصولها إلى أفضل الممارسات في مجال الجودة الأكاديمية وتطبيقاتها.

بدوره، أبدى مدير عام الجمعية الدكتور المحروق استعدادهم للتعاون مع الجامعة، باعتبار الأخيرة ذراع تعليمية ووطنية جادة تستثمر في توفير الأجواء المناسبة للحوار، وتبادل الأفكار، وتغذية العقول.

 
شريط الأخبار درجات حرارة معتدلة وسحب متفرقة... حالة الطقس ليوم الخميس القسام: كمين يوقع قوات صهيونية باستخدام صواريخ طائرات f-16 وفيات واصابات بحادث تدهور في وادي موسى متظاهرون غاضبون يضربون بن غفير بالأحذية... ونيران بالقرب من منزل نتنياهو (فيديو) ولاية أمريكية تسمح للمعلمين بحمل الأسلحة هل هناك اعتداء على أراضٍ وأملاك وقفية؟... الخلايلة يتحدث الأشغال المؤقتة لرئيس لجنة زكاة وتغريمه ٤١٦ الف دينار هل الأحزاب الأردنية ناضجة؟... الإجابة لدى المعايطة قانون التنمية الاجتماعية يدخل حيز التنفيذ الأربعاء حالة الملك سلمان بعد مغادرته المستشفى منظومة الأمن السيبراني.. هذه هي أبرز المشاريع الحكومية لحماية المؤسسات الوطنية شخص يدعس معلما أمام مدرسته ويلوذ بالفرار في عمان بالصور.. إنطلاق فعاليات مؤتمر جراحة السمنة الرابع بالصور... انطلاق فعاليات مؤتمر جراحة السمنة الرابع “القسام” تنشر فيديو جديد لأسير إسرائيلي.. هاجم نتنياهو وحكومته وطالبهما بالإفراج عنهم فوراً وفاة و6 إصابات بحادثي سير في العاصمة عمان تراجع زوار "المدرج الروماني" 21.3٪ خلال الربع الأول من العام الجاري أكثر من 100 ألف دينار خسائر "جبل القلعة" لتراجع أعداد الزوار قرار قضائي بحق شاب تسبب بحمل قاصر بعدما أوهمها بالزواج في الأردن قرارات حكومية جديدة.. تفاصيل