بداية سوداء ومأساوية .. أخبار البلد ترصد حوادثا صدمت الشارع مع بداية 2023

بداية سوداء ومأساوية .. أخبار البلد ترصد حوادثا صدمت الشارع مع بداية 2023
أخبار البلد -  
أخبار البلد ــ حملت الأيام الـ 5 الأولى من السنة الجديدة 2023 العديد من المأسي للشارع الأردني، حيث أزهقت الحوادث المتنوعة أرواح الشيب والشبان والأطفال.

ورصدت أخبار البلد حوادث خلال الأيام الـ 5 الأولى من 2023 أثرت على الشارع الأردني باثة فيه مشاعر الحزن الألم نتيجة مصاب ذوي المتوفين.

وفي اليوم الأول من العام، توفيت طفلة تبلغ من العمر سنة واحدة بعد سقوط سقف المنزل عليها في منطقة الأغوار الجنوبية، فيما خلال اليوم الثاني توفي شخصان اثر حريق باحد المصانع بمنطقة قطنة في لواء الموقر شرق العاصمة عمان.
 

واستيقظ الأردنيون في اليوم الثالث على خبر وفاة أسرة مكونة من أب خمسيني وأم ثلاثينية وثلاثة أبناء من جنسية آسيوية، اثر حريق نشب بخيمتين في الأغوار الجنوبية.

أما اليوم الرابع فقط أذاع الأمن العام عثوره على جثة شخص مفقود  داخل بركة تجمع مياه أمطار في محافظة مادبا منطقة خان الزبيب .

فيما تمثلت فاجعة اليوم الخامس بوفاة 3 شبان جراء تعرضهم لحادث سير في منطقة الخربة السمراء في لواء الهاشمية بمحافظة الزرقاء، إلى جانب مباشرة الفرق الأمنية بالتحقيق بوفاة شخص داخل مركبة تاكسي في العاصمة عمان.

 
شريط الأخبار مجددا.. أسعار الذهب ترتفع وتسجل رقما قياسيا جديدا في الأردن 5 شهداء في مخيم طولكرم برصاص الاحتلال انخفاض طفيف على الحرارة مطلع الأسبوع .. تفاصيل "المجموعة العربية الأردنية للتأمين" توافق على رفع رأسمالها بالإجماع عن طريق إكتتاب عام .. تفاصيل قتلى وجرحى في "انفجار ضخم" يهز قاعدة عسكرية في العراق بدء العمل بالتوقيت الصيفي في فلسطين وفيات الأردن اليوم السبت 20/4/2024 أسطول الحرية يستعد للإبحار من تركيا إلى غزة مبادرة بلجيكية لمراجعة منح إسرائيل امتيازات بسوق أوروبا الخارجية الروسية: انهيار الولايات المتحدة لم يعد أمرا مستحيلا وأمامها اختبار "حاسم" في نوفمبر مسيرة شعبية قرب السفارة الإسرائيلية بعمان طالبت بوقف العدوان على غزة إصابتان برصاص مجهول في إربد بين إرتفاع الحرارة وإنخفاضها .. ماذا يخبئ لنا الطقس ؟! رجل المال والاعمال الدكتور فؤاد المحيسن يولم بمناسبة زفاف ابنه في الكالوتي .. شاهد الصور الحكومة: لم نرصد أي محاولات للاقتراب من مجالنا الجوي لا تمتلكه سوى دول قليلة.. تقارير: فشل وصول صاروخ إسرائيلي معدل لهدفه وسقوطه شرق العراق (فيديو+ صور). ل وزير الخارجية: يجب وقف التصعيد الإسرائيلي-الإيراني انفجارات في إيران ناجمة وفق مسؤولين أميركيين عن ضربة إسرائيلية بن غفير يسخر من هجوم أصفهان: "فزاعة" لافروف: روسيا مستعدة للمفاوضات حول أوكرانيا، لكن زيلينسكي نفسه حظر المفاوضات