فندق هيلتون بيروت متروبوليتان بالاس يعلن عن فتح أبوابه من جديد.

فندق هيلتون بيروت متروبوليتان بالاس يعلن عن فتح أبوابه من جديد.
أخبار البلد -  
أخبار البلد-

أعلن فندق هيلتون بيروت متروبوليتان بالاس عن معاودة العمل ابتداءً من يوم الجمعة 30 ديسمبر 2022.


ويتضمن الفندق، الذي هو بمثابة جوهرة بيروت، 185 غرفة فخمة منها 20 جناحاً أنيقاً، ويتمتع بأجواء من الترف فريدة من نوعها في قلب بيروت حيث يمكن للزائر تذوق الأطعمة الشهية في مطعم "سمر بالاس”، في الطابق الـ 16 والذي يتميز بإطلالة بانورامية رائعة للمدينة والجبال من الشرفة الخارجية أو الاسترخاء في "حديقة الشاي" ذات الجو الهادئ والدافئ.

ويطلّ هيلتون بيروت متروبوليتان بالاس الذي يقع في منطقة سن الفيل على مناظر خلاّبة للمدينة يمكن للناظر أن يتمتع بها من جميع الغرف. ويضم تسع قاعات للمناسبات والفعاليات تتسع لـ2800 ضيف، منها ست قاعات اجتماعات متعددة الأغراض موزّعة في طابق واحد حفاظاً على الطابع العملي.

فضلاً عن ذلك، يقدّم الفندق لضيوفه خدمات شخصية ومرافق متطورة منها خدمة اتصال مجانية بشبكة الإنترنت، ومركز أعمال يفتح أبوابه 24/24، ومركز للياقة البدنية وحمام سباحة مكشوف. وجميعها مصممة بما يضمن للضيوف إقامة لا تنتسى.

يقع الفندق على مسافة 15 دقيقة فقط من مطار بيروت الدولي، و5 دقائق من المركز التجاري "بيروت سيتي سنتر"، وفي محيطه عدد كبير من المواقع السياحية التاريخية، ما يجعله مكاناً مثالياً لاستكشاف سحر العاصمة اللبنانية والمعالم الأساسية في البلاد.

فندق هيلتون متروبوليتان بالاس هو جزء من برنامج الولاء Hilton Honors®️ الحائز على جوائز والذي يشمل 18 علامة تجارية عالمية الطراز تابعة لفنادق هيلتون. يستفيد أعضاء برنامج Hilton Honors الذي يحجزون مباشرة من خلال قنوات هيلتون المفضّلة، من الامتيازات الفورية، ومنها المرونة في الدفع التي تتيح لهم اختيار ما يناسبهم لحجز إقامتهم بواسطة النقاط والمبالغ النقدية معاً، ومن حسومات حصرية لا تتوافر في أي مكان آخر، واتصال مجاني بشبكة الإنترنت.

لمزيد من المعلومات أو للحجز، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني HiltonBeirutMetropolitanPalaceأو الاتصال بالرقم: 666 496 1 961+
-انتهى-

فنادق ومنتجعات هيلتون
على امتداد أكثر من قرن من الزمن، حددت فنادق ومنتجعات الحبتور معايير قطاع الفنادق والضيافة حول العالم، عبر تقديم ابتكارات وخدمات جديدة على صعيد المنتجات لتلبية احتياجات الضيوف المتنامية. تضم فنادق ومنتجعات هيلتون نحو 600 فندق في ست قارات، وتقع هذه الفنادق في أبرز الوجهات العالمية التي ينشدها الضيوف الذين يعلّقون أهمية كبيرة على اختيار مواقع الفنادق حيث سيقيمون. استمتع بتمضية إقامة مفعمة بالإيجابية في فنادق ومنتجعات هيلتون من خلال الحجز عبر الموقع الإلكتروني hiltonhotels.com أو من خلال تطبيق Hilton Honors app الرائد في مجاله. يستفيد أعضاء برنامج Hilton Honors الذين يحجزون مباشرة من خلال قنوات هيلتون المفضلة، من امتيازات فورية. للاطلاع على المزيد عن فنادق ومنتجعات هيلتون، يرجى زيارة newsroom.hilton.com/hhr، ومتابعة العلامة التجارية عبر صفحاتنا على مواقع التواصل الاجتماعي، فايسبوك وتويتر وإنستاغرام
 
شريط الأخبار انخفاض مساحات الأبنية المرخصة بنسبة 19.7% رياح نشطة ظهرًا مع بقاء درجات الحرارة دافئة... حالة الطقس ليوم الخميس قائد أركان الاحتلال “يطالب” بضم الجميع للجيش طلبة “كولومبيا الأمريكية” يعتصمون تنديداً بجرائم الاحتلال..نصبوا 60 خيمة بالحرم الجامعي (فيديو) توقعات بوصول سعر غرام الذهب في الأردن إلى 55 دينارًا حملة لإنارة المقابر في إربد لهذا السبب العثور على شاب مشنوقًا أمام منزلة في لواء الأغوار الشمالية وزير إسرائيلي: لم أعد أعتمد على الجيش بعد 7 أكتوبر أغرب من الخيال.. برازيلية تصطحب جثة عمها إلى البنك ليوقع لها على قرض! (فيديو) قذيفة إسرائيلية واحدة تقضي على 5 آلاف من أجنة أطفال الأنابيب في غزة المواصفات تتحقق من 3750 منتجاً في 1250 منشأة خلال رمضان والعيد نشاط ملحوظ لطائرات سلاح الجو الملكي خلال هذه الفترة التنمية الاجتماعية: واحد من كل أربعة متسولين يعاد ضبطه في الأردن الضمان: الإعلان عن الزيادة السنوية على الرواتب التقاعدية الشهر المقبل الملك والعاهل البحريني يؤكدان ضرورة إدامة التنسيق العربي أزمة معتقلي الرأي تتفاعل.. منظمة العفو الدولية والأحزاب اليسارية تصدر بيانات للإفراج عنهم والأهالي"ذنب أولادنا أنهم ناصروا غزة" الفلاحات بعد قرار حل حزب الشراكة والانقاذ: سنقوم بتأسيس حزب جديد.. وبدأنا بجمع تواقيع لتأسيسه مطاعم زهور الشفا يحول تلاع العلي إلى "باربيكيو" ومخاوف من سقوط "الشقف والكباب" 18 إصابة من بينها حالات حرجة نتيجة هجوم مسيّرات لحزب الله على مقر قيادة إسرائيلي رئيس الوزراء يحذر: لن نسمح بهذا