اختتام برامج تدريبية في "الشرق الأوسط" شارك فيها 500 طالب وطالبة

اختتام برامج تدريبية في الشرق الأوسط شارك فيها 500 طالب وطالبة
أخبار البلد -   أخبار البلد-
 

اختتمت في جامعة الشرق الأوسط عدة برامج تدريبية شارك فيها 500 طالب وطالبة في مجالات القيادة، والاقتصاد، والتسويق، والصحة، والأعمال، والإدارة، والواقع المعزز.

وتسعى الجامعة من خلال برامجها، وورشاتها، ودوراتها المجانية إلى تهيئة بيئة تعليميّة تعلميّة جاذبة، ومحفزة للابتكار، والاختراع، والإبداع، والريادة.

وبيّن عميد شؤون الطلبة الدكتور أيمن الخزاعله أن هذه البرامج تعمل على إيجاد تجارب حيوية تمنح الطلبة فهمًا أوسع، وإيمانًا أعمق بالذات لتعزيز تخصصاتهم بالأفكار الحديثة.

وتنوعت البرامج التدريبية ما بين القيادة التربوية قدمته خريجة جامعة الشرق الأوسط الدكتورة فاطمة الراوي، والمحاسبة الضريبية قدمه مدير شركة نقطة البداية للخدمات المحاسبية والضريبية الدكتور طارق أبو سنينة، والإسعافات الأولية قدمه المسعف المرخص من وزارة الصحة، المتقاعد من الدفاع المدني محمد فروقه، والأعمال البنكية قدمته خبيرة القطاع البنكي الدكتورة جميلة مصطفى، وإدارة المشاريع قدمه ممثل شركة أمنية للاتصالات المدرب محمد سعسع، والتسويق الرقمي قدمه ممثل شركة إنفوبيب لتكنولوجيا معلومات واتصالات المدرب يزن صوالحة، وتقنيات التصوير والتصميم قدمه عضو هيئة التدريس في كلية الإعلام بالجامعة الدكتور صدام مشاقبة.

بدورهم، عبّر الطلبة عن أهمية البرامج التي شاركوا فيها طيلة الفصل الدراسي في إمدادهم بالمهارات اللازمة لبدء حياتهم المهنية، والازدهار في أدوارهم الحياتية، وتولي مناصب قيادية في أعمالهم وفي مجتمعاتهم، مضيفين أنها نجحت في إعادة صياغة العديد من المفاهيم العالمية في مجال تخصصاتهم.


شريط الأخبار إنتهاء أعمال انتشال جثامين شهداء من مقابر جماعية بمجمع ناصر الطبي زلزال بقوة 6,1 درجات في تايوان 10 إصابات إثر حادث تصادم بين مركبتين في جرش الكرك: وفاة "خمسيني" بعيار ناري أصابه بالخطأ بيان صادر عن حركة حماس مساء الجمعة انخفاض الرقم القياسي للأسهم في بورصة عمان شاهد بالفيدو .. اللحظات الأولى لانقلاب مركبة المتطرف بن غفير اصابة بن غفير بجراح جراء انقلاب مركبته اثناء توجهه الى عملية الطعن في الرملة الهيئة العامة لنقابة الصحفيين تقرر حفظ ملف لجنة التحقق بالتامين الصحي إصابة مستوطنة في عملية طعن بالرملة جرش .. مطالب بتنفيذ الإجراءات اللازمة لمكافحة آفة جدري العنب مسيرات في عمان والمحافظات للتنديد بالعدوان الغاشم على قطاع غزة مصر.. جديد واقعة طفل شبرا منزوع الأحشاء 45 ألفا يؤدون صلاة الجمعة في المسجد الأقصى أمطار رعدية في طريقها إلى المملكة تحذير من مديرية الأمن العام للأردنيين بعد الولادة المعجزة.. وفاة رضيعة غزة التي خرجت من جثمان أمها فتح باب الاعتماد للمراقبين المحليين للانتخابات النيابية وفيات الجمعة 26/ 4/ 2024 جيش الاحتلال ينسف مربعات سكنية في بلدة المغراقة وسط قطاع غزة