افتتاح معرض نشميات رايات العليا

افتتاح معرض نشميات رايات العليا
أخبار البلد -   أخبار البلد-
 
افتتاح معرض نشميات رايات العليا تحت رعاية الفاضلة السيدة / فريال الحنيطي عقيلة عطوفة رئيس هيئة الأركان المشتركة
و بحضور نادي سيدات القوات المسلحة تم افتتاح معرض منتجات راعيات العليا ، و قد كان باستقبال ضيفتنا العزيزة السيدة وصال الدبوبي و عضو اللامركزية السيد طلال الدبوبي و رئيس جمعية خشافية الدبايبة ابو وائل ، كما حضر عدد كبير من سيدات المجتمع المحلي الدعامات المؤثرات في المنطقة .
و قام هذا المعرض بعرض منتجات عديدة يدوية من قبل سيدات أردنيات شامخات يحملّن معاني الولاء والانتماء للوطن و المجتمع
و أبدت السيدة فريال والحضور اعجابهم بهذ الأداء المتميز .
و اشرف على المعرض السيدة وصال الدبوبي و السيدة ام بشار الدبايبة و السيدة ام سالم المحارمه بالتعاون مع جمعية خشافية الدبايبة ، و كان الهدف من هذا المعرض تمكين المرأة و توفير سوق العمل لها من خلال إيجاد زبائن دائمين ، و نشكر السيدة ميسون علي الدبوبي كما نشكر كل من ساهم على إنجاح هذا المعرض كلن باسمه .

شريط الأخبار وفاة شخص وإصابة شخصين بسبب انهيار داخل أحد المصانع في صويلح تفاصيل ... وفاة شخص وإصابة شخصين بسبب انهيار داخل أحد المصانع في صويلح تفاصيل ... تنويه من الافتاء الاردنية حول إعلان بداية رمضان مسيرة في البقعة رفضا للجسر البري: “أكبر عار” مسيرة في البقعة رفضا للجسر البري: “أكبر عار” مسؤول رفيع برتبة وزير يدهس شابا في مأدبا.. الأمن يحقق حول جثة أربعيني متحللة في إربد.. ولي العهد يشارك بتشييع جثمان والد الأميرة رجوة تفاصيل الحالة الجوية يوم الخميس - تحذيرات الملك يهنئ خادم الحرمين الشريفين بذكرى "يوم التأسيس" للمملكة استعادة الباقورة والغمر انتصار للإدارة السياسية إعلام إسرائيلي: محاولة اغتيال أفيخاي أدرعي الباص السريع يدهس مواطناً بمنطقة المــدينة الرياضية وزير الاتصال الحكومي: نعمل مع الجانب السوري لمنع عمليات تهريب المخدرات وضمان أمن حدودنا الملك ينعم بميدالية اليوبيل الفضي على مجموعة من المتقاعدين العسكريين وعدد من الشهداء (أسماء - صور) الحنيطي : توجيهات ملكية بشأن المتقاعدين العسكريين الحكومة توافق على الأسباب الموجبة لـ”التأمين الإلزامي للمركبات” خليل عطية يرسل بيان من عمان الى البرازيل قرارات جديدة صادرة عن مجلس الوزراء الأربعاء الحكومة توافق على تأجير وتملك غير الأردنيين بالبتراء والمواقع الأثرية