افتتاح معرض نشميات رايات العليا

افتتاح معرض نشميات رايات العليا
أخبار البلد -   أخبار البلد-
 
افتتاح معرض نشميات رايات العليا تحت رعاية الفاضلة السيدة / فريال الحنيطي عقيلة عطوفة رئيس هيئة الأركان المشتركة
و بحضور نادي سيدات القوات المسلحة تم افتتاح معرض منتجات راعيات العليا ، و قد كان باستقبال ضيفتنا العزيزة السيدة وصال الدبوبي و عضو اللامركزية السيد طلال الدبوبي و رئيس جمعية خشافية الدبايبة ابو وائل ، كما حضر عدد كبير من سيدات المجتمع المحلي الدعامات المؤثرات في المنطقة .
و قام هذا المعرض بعرض منتجات عديدة يدوية من قبل سيدات أردنيات شامخات يحملّن معاني الولاء والانتماء للوطن و المجتمع
و أبدت السيدة فريال والحضور اعجابهم بهذ الأداء المتميز .
و اشرف على المعرض السيدة وصال الدبوبي و السيدة ام بشار الدبايبة و السيدة ام سالم المحارمه بالتعاون مع جمعية خشافية الدبايبة ، و كان الهدف من هذا المعرض تمكين المرأة و توفير سوق العمل لها من خلال إيجاد زبائن دائمين ، و نشكر السيدة ميسون علي الدبوبي كما نشكر كل من ساهم على إنجاح هذا المعرض كلن باسمه .

شريط الأخبار انخفاض الرقم القياسي العام لأسعار أسهم بورصة عمان الارصاد تحذر من طقس السبت ولي العهد يهنئ بإدراج أم الجمال على لائحة التراث العالمي الملك وبايدن يبحثان وقف إطلاق النار وإنهاء الأزمة الإنسانية في غزة مهم من التنمية بشأن الأسر المنتفعة من المعونات وشمول الفقراء العاملين الصحة العالمية: أكثر من مليون جرعة من لقاح شلل الأطفال سترسل لغزة طوفان أردني في وسط البلد نصرة للمقاومة الفلسطينية 3 آلاف دينار مكافأة.. البحث عن كلبة بربطة عنق يثير سخرية الأردنيين ليست النباتات فقط هي ما ينتج أكسجين الأرض جيش الاحتلال يعلن إصابة 4222 جنديا منذ 7 أكتوبر سرايا القدس تقصف عسقلان ومستوطنات غلاف غزة العكايلة : اعلن استقالتي (غير نادمٍ ولا أسفٍ) من العمل الاسلامي "القسام" تدمر دبابتي ميركافا وتفجر عبوة رعدية مضادة للأفراد بقوة إسرائيلية المهندس خالد بدوان السماعنة يكتب: قراءة| الحل والعقد .. بين العبثية والمال الأسود فصل التيار الكهربائي عن مناطق في المملكة غداً - أسماء من هو قيادي حماس الذي أُعلن عن استشهاده في سجون الاحتلال ؟ وفاة القيادي الإسلامي والنائب الأسبق إبراهيم الخريسات 35 ألف مصلّ أدّوا صلاة الجمعة في المسجد الأقصى تزامناً مع توافدهم لصلاة الجمعة .. شرطة الاحتلال تعتدي على المصلين بالهراوات في باب الأسباط شهداء في قصف الاحتلال الإسرائيلي المتواصل على غزة في اليوم ال294 من العدوان