زين تفتتح ركناً لتجربة الجيل الخامس في تاج مول

زين تفتتح ركناً لتجربة الجيل الخامس في تاج مول
أخبار البلد -   أخبار البلد-
في إطار ريادتها لسوق الاتصالات الأردني ومواكبتها لأحدث تقنيات الاتصالات وحرصها على رفد السوق الأردني بأفضل الخدمات؛ أعلنت شركة زين الأردن عن افتتاح ركنها الخاص بتجربة تقنية الجيل الخامس في تاج مول بالعاصمة عمان، وذلك بعد أن أجرت قبل عدة أسابيع أول تجربة تشغيل فعلية للخدمة في المملكة.

وتتيح زين من خلال هذا الركن، الفرصة للمهتمين بعيش تجربة فريدة توفرها الشركة عبر تقنية الجيل الخامس، وذلك من خلال خدمة "GeForce Now” للعب من السحابة، حيث سيتسنى لزوار ركن زين في تاج مول تجربة أبرز تطبيقات الجيل الخامس، والتي تشمل الألعاب الإلكترونية، التي تتطلب سرعة فائقة وزمن استجابة منخفض، وهو تحديداً ما توفره تقنية الجيل الخامس التي ستحدث ثورة في خدمات الاتصالات في المملكة وستفتح آفاقاً جديدة للعديد من الاستخدامات، كما ستتيح فرصاً ضخمة لمختلف القطاعات.

وبينت زين أن ما يميز هذه التجربة هو السرعة الفائقة التي توفرها الشركة عبر الجيل الخامس، حيث تحرص على أن تبقي زبائنها في طليعة مستخدمي أحدث خدمات الاتصالات، في الوقت الذي تحضّر فيه لبناء البنية التحتية الخاصة بالشبكة بعد أن وقّعت اتفاقية مع الحكومة تمهيداً لإدخال هذه التقنية ذات الإمكانات الهائلة إلى السوق الأردني، لتكون زين سباقة في طرح الخدمات التي تلبي كافة احتياجات زبائنها من الأفراد وقطاعات الأعمال.

وكانت زين قد أطلقت ولأول مرة في الأردن خدمة "GeForce Now” للعب من السحابة من شركة"NVIDIA” الرائدة في الحوسبة السحابية، لتوفّر لمشتركيها من محترفي ولاعبي وهواة الألعاب الإلكترونية أحدث التقنيات المبتكرة والحديثة في عالم الألعاب الإلكترونية بأفضل الوسائل وبأقل التكاليف، حيث تتيح هذه الخدمة إمكانية لعب العديد من الألعاب الإلكترونية لأشهر متاجر الألعاب على مختلف الأجهزة، وليتمكّن مستخدمو الخدمةمن زين الاستمتاع بتجربة لعب فريدة وممتعة وبجودة عالية.


شريط الأخبار أمطار رعدية متفرقة وأجواء متقلبة... حالة الطقس ليوم الجمعة إصابة 3 أشخاص بحادث تدهور في الحميمة - صور حادث سير بين 4 مركبات في عمان الأردن يرحب بقرار العدل الدولية بشأن الدعوى التي رفعتها جنوب إفريقيا ضد تل أبيب 120 ألفا أدوا صلاتي العشاء والتروايح في الأقصى 8 مليارات دقيقة مدة مكالمات الأردنيين في 3 أشهر العيسوي يشارك في تشييع جثمان مدير المخابرات الأسبق طارق علاء الدين "نُفذت بسلاح السلطة".. كشف هوية منفذ عملية الأغوار هؤلاء هم أطفال غزة! المقاومة الفلسطينية تعجز جيش الاحتلال قوات الاحتلال أعدمت 200 فلسطيني داخل مستشفى الشفاء مستشار قانوني: جميع مخالفات قانون العمل مشمولة بالعفو العام ارتفاع الإيرادات المحلية أكثر من 310 ملايين دينار خلال العام الماضي البنك الدولي يجري تقييما لشبكة خطوط تغذية الحافلات سريعة التردد في الأردن جيش الاحتلال يعلن إصابة 8 جنود في معارك غزة الأردن وإيرلندا يؤكدان ضرورة تنفيذ قرار مجلس الأمن الداعي لوقف إطلاق النار في غزة اختفاء صحفية في غزة يثير القلق.. ومطالب بالكشف عن مصيرها تحويلات مرورية مؤقتة على طريق المطار فجر السبت الزميل الصحافي أسامة الرنتيسي يدرس الترشح للانتخابات النيابية اكتظاظ مروري وأزمات سير خانقة في معظم شوارع العاصمة عمّان