زين تفتتح ركناً لتجربة الجيل الخامس في تاج مول

زين تفتتح ركناً لتجربة الجيل الخامس في تاج مول
أخبار البلد -   أخبار البلد-
في إطار ريادتها لسوق الاتصالات الأردني ومواكبتها لأحدث تقنيات الاتصالات وحرصها على رفد السوق الأردني بأفضل الخدمات؛ أعلنت شركة زين الأردن عن افتتاح ركنها الخاص بتجربة تقنية الجيل الخامس في تاج مول بالعاصمة عمان، وذلك بعد أن أجرت قبل عدة أسابيع أول تجربة تشغيل فعلية للخدمة في المملكة.

وتتيح زين من خلال هذا الركن، الفرصة للمهتمين بعيش تجربة فريدة توفرها الشركة عبر تقنية الجيل الخامس، وذلك من خلال خدمة "GeForce Now” للعب من السحابة، حيث سيتسنى لزوار ركن زين في تاج مول تجربة أبرز تطبيقات الجيل الخامس، والتي تشمل الألعاب الإلكترونية، التي تتطلب سرعة فائقة وزمن استجابة منخفض، وهو تحديداً ما توفره تقنية الجيل الخامس التي ستحدث ثورة في خدمات الاتصالات في المملكة وستفتح آفاقاً جديدة للعديد من الاستخدامات، كما ستتيح فرصاً ضخمة لمختلف القطاعات.

وبينت زين أن ما يميز هذه التجربة هو السرعة الفائقة التي توفرها الشركة عبر الجيل الخامس، حيث تحرص على أن تبقي زبائنها في طليعة مستخدمي أحدث خدمات الاتصالات، في الوقت الذي تحضّر فيه لبناء البنية التحتية الخاصة بالشبكة بعد أن وقّعت اتفاقية مع الحكومة تمهيداً لإدخال هذه التقنية ذات الإمكانات الهائلة إلى السوق الأردني، لتكون زين سباقة في طرح الخدمات التي تلبي كافة احتياجات زبائنها من الأفراد وقطاعات الأعمال.

وكانت زين قد أطلقت ولأول مرة في الأردن خدمة "GeForce Now” للعب من السحابة من شركة"NVIDIA” الرائدة في الحوسبة السحابية، لتوفّر لمشتركيها من محترفي ولاعبي وهواة الألعاب الإلكترونية أحدث التقنيات المبتكرة والحديثة في عالم الألعاب الإلكترونية بأفضل الوسائل وبأقل التكاليف، حيث تتيح هذه الخدمة إمكانية لعب العديد من الألعاب الإلكترونية لأشهر متاجر الألعاب على مختلف الأجهزة، وليتمكّن مستخدمو الخدمةمن زين الاستمتاع بتجربة لعب فريدة وممتعة وبجودة عالية.


شريط الأخبار ما الفرق بين العقلية الروسية والغربية؟ (فيديو) وزير الخارجية: للرضيع الفلسطيني حقا في الحليب يحرمه إياه الاحتلال الإسرائيلي الملخص اليومي لحركة تداول الأسهم في بورصة عمان لجلسة اليوم الإثنين .. تفاصيل "الصحة بغزة": 29,782 شهيدا وأكثر من 70 ألف مصاب منذ بدء العدوان على القطاع جريمة تهز منطقة الأشرفية في عمان.. كابيتال بنك يعزز جهوده في مجال الاستدامة عبر تبني تقنيات توفير المياه وزيادة كفاءتها "فجرنا 15 جنديا إسرائيليا" .. كتائب القسام تعلن عن عملية بخان يونس الحكومة الفلسطينية تقدم استقالتها شمال قطاع غزة يحتضر جوعاً.. شهادات مؤلمة تكشف الجانب المرير الاحتلال يقدم رده اليوم أمام العدل الدولية بشأن عدوانه على غزة فينيكس العربية القابضة تكسب قضية بقيمة (4.8) مليون دينار ضد المستثمرون الصناعية “الضمان” تُقسط المبالغ المترتبة على “عمالة وافدة” قبل رمضان 165 ألف أردني غادروا لغايات السياحة الشهر الماضي التعليم العالي تعلن عن منح دراسية في برنامجي الماجستير والدكتوراة في نيوزيلندا إصابة ضابط و4 جنود إسرائيليين بجروح خطيرة بغزة .. طيار أميركي يشعل النار في نفسه أمام السفارة الإسرائيلية بواشنطن دعوات للتضامن مع الصحفيين الفلسطينيين في يومهم العالمي الأردنيون ينتظرون هذا القرار على أحر من الجمر الأردنيون يترقبون قرار ساعات العمل ودوام المدارس في رمضان 2024 وفيات الأردن اليوم الإثنين 26/2/2024