مذكرة تفاهم بين عمان الأهلية وجامعة كوتاهيا دوملوبينار التركية

مذكرة تفاهم بين عمان الأهلية وجامعة كوتاهيا دوملوبينار التركية
أخبار البلد -   أخبار البلد-
 
 

وقعت جامعة عمان الأهلية ممثلة برئيسها الأستاذ الدكتور ساري حمدان مذكرة تفاهم مع جامعة كوتاهيا دوملوبيناز التركية ممثلة برئيسها الاستاذ الدكتور كازم اويسال يوم الثلاثاء الموافق  20 / 12 / 2022، لتشجيع العمل الأكاديمي والتعاون العلمي وتنفيذ البحوث المشتركة وتبادل أعضاء الهيئة التدريسية والطلبة بين الجامعتين.

وأكد حمدان خلال حفل الاتفاقية الذي حضره نائب الرئيس لشؤون العلاقات الدولية والجودة الأستاذ الدكتور أنس السعود ورؤساء الأقسام في مركز الارتباط العالمي، على اهمية بناء شراكات وعلاقات تعاون مع الجامعات التركية التي تثري التعاون الأكاديمي والبحثي في المجالات العلمية والتكنولوجية المختلفة.

ونصت المذكرة على تبادل اعضاء الهيئة التدريسية للتعليم والبحث والمشاركة في المؤتمرات والندوات العلمية، وتنفيذ البرامج الأكاديمية قصيرة المدى بالإضافة الى تبادل الطلاب للدراسة في التخصصات المشتركة.

 من جانبه أعرب رئيس جامعة كوتاهيا عن سعادته بهذه الزيارة شاكراً للجامعة دعوتها والمبادرة في فتح آفاق التعاون مع المؤسسات التعليمية التركية.

 وقد قام الوفد بزيارة بعض مرافق الجامعة مثل مركز الحوراني للتعلم الالكتروني والتعليم المدمج ومركز الأمن السيبراني وقسم علم التجميل وأكاديمية إدارة الضيافة وفنون الطهي.

وفي ختام الزيارة تم تقديم درع الجامعة لضيفها تقديراً لزيارته الكريمة.


شريط الأخبار تخفيض أسعار نحو 300 سلعة في أسواق "الاستهلاكية المدنية" الوفد الإسرائيلي يغادر لباريس لاستئناف المفاوضات مجدداً مسيرات في محافظات المملكة تندد بالعدوان الإسرائيلي المستمر على غزة ارتفاع حصيلة الصحفيين الشهداء في قطاع غزة الذهب يتجه لتسجيل أول مكاسب في 3 أسابيع رئيس الموساد السابق: إسرائيل تتفاوض مع نفسها الأرصاد توضح سرّ الحلقة المنيرة التي شوهدت حول القمر في سماء الأردن.. فيديو البنك الدولي: قرابة مليوني مستفيد من برنامج التحويلات النقدية لمتضرري كورونا أكثر من 60 شهيداً بقصف إسرائيلي على غزة نتنياهو يعرض وثيقة تتعلق بسياسة اليوم التالي للحرب شاب يقتل زوجته طعنا في لواء الرمثا وفيات الأردن الجمعة 23/2/2024 درجات حرارة معتدلة مع انخفاضها ليلًا... حالة الطقس ليوم الجمعة الكشف عن شروط جديدة لحماس للوصول إلى اتفاق تبادل أسرى هآرتس العبرية تكشف مجددا تورط جيش الاحتلال بقتل مستوطنيه في 7 أكتوبر إحداها استهدف إيلات.. الحوثيون يعلنون عن 3 عمليات هجومية إعلام عبري: الجيش ينهي عملياته في مستشفى ناصر بخان يونس 17 مليون دينار أرباح البنك التجاري قبل الضريبة العام الماضي 28.5 مليون دينار أرباح بنك الاستثمار العربي قبل الضريبة العام الماضي غارة جوية إسرائيلية على منطقة كفر رمان المكتظة بالسكان في قضاء النبطية بلبنان (فيديو)