الشريط الإعلامي

جامعة الزرقاء تفوز بذهبية وكأس المركز الثالث ضمن بطولة الجامعات للكراتيه

آخر تحديث: 2022-12-07، 08:15 am
أخبار البلد-
 

حصدت جامعة الزرقاء أربع ميداليات ملونة، ذهبية وفضية وبرونزيتان، وكأس المركز الثالث في المجموع العام على مستوى الجامعات الأردنية الحكومية والخاصة في بطولة اتحاد الجامعات الأردنية للكراتيه، والتي اقيمت في جامعة الاسراء يومي الاثنين والثلاثاء ٥و٦ / ١٢/ ٢٠٢٢.
وتمكن فريق جامعة الزرقاء من انتزاع المركز الثالث في المجموع العام للجامعات عن جدارة واستحقاق، بينما تمكن اللاعب ابراهيم مطاوع من كلية العلوم من انتزاع الميدالية الذهبية والمركز الأول على مستوى الجامعات الحكومية والخاصة في مسابقة الكاتا الفردي.
وتمكن فريق الجامعة المكون من اللاعب ابراهيم مطاوع واللاعب محمد النمروطي واللاعب رضوان محمد صافي من انتزاع الميدالية الفضية والمركز الثاني في الكاتا الجماعي.
وفي القتال الفردي، تمكن اللاعب محمد النمروطي من انتزاع الميدالية البرونزية لوزن تحت ٦٧كغم، واللاعب بشر القدسي من انتزاع الميدالية البرونزية في القتال الفردي لوزن تحت ٦٠ كغم.
وقال عميد شؤون الطلبة الاستاذ الدكتور ماجد المساعدة إن هذا الانجاز تحقق بفعل الدعم الكبير الذي تتلقاه عمادة شؤون الطلبة من ادارة الجامعة من اجل احتضان الطلبة الموهوبين وتدريبهم على مختلف المهارات التي تمكنهم من الفوز بجوائز محلية واقليمية.
وأضاف ان الجامعة ومن خلال عمادة شؤون الطلبة تنفذ برامج تدريبية وانشطة متعددة سنويا تستهدف فيها طلبة الجامعة في مختلف المجالات الرياضية والفنية والثقافية.