جامعة الزرقاء تفوز بذهبية وكأس المركز الثالث ضمن بطولة الجامعات للكراتيه

جامعة الزرقاء تفوز بذهبية وكأس المركز الثالث ضمن بطولة الجامعات للكراتيه
أخبار البلد -   أخبار البلد-
 

حصدت جامعة الزرقاء أربع ميداليات ملونة، ذهبية وفضية وبرونزيتان، وكأس المركز الثالث في المجموع العام على مستوى الجامعات الأردنية الحكومية والخاصة في بطولة اتحاد الجامعات الأردنية للكراتيه، والتي اقيمت في جامعة الاسراء يومي الاثنين والثلاثاء ٥و٦ / ١٢/ ٢٠٢٢.
وتمكن فريق جامعة الزرقاء من انتزاع المركز الثالث في المجموع العام للجامعات عن جدارة واستحقاق، بينما تمكن اللاعب ابراهيم مطاوع من كلية العلوم من انتزاع الميدالية الذهبية والمركز الأول على مستوى الجامعات الحكومية والخاصة في مسابقة الكاتا الفردي.
وتمكن فريق الجامعة المكون من اللاعب ابراهيم مطاوع واللاعب محمد النمروطي واللاعب رضوان محمد صافي من انتزاع الميدالية الفضية والمركز الثاني في الكاتا الجماعي.
وفي القتال الفردي، تمكن اللاعب محمد النمروطي من انتزاع الميدالية البرونزية لوزن تحت ٦٧كغم، واللاعب بشر القدسي من انتزاع الميدالية البرونزية في القتال الفردي لوزن تحت ٦٠ كغم.
وقال عميد شؤون الطلبة الاستاذ الدكتور ماجد المساعدة إن هذا الانجاز تحقق بفعل الدعم الكبير الذي تتلقاه عمادة شؤون الطلبة من ادارة الجامعة من اجل احتضان الطلبة الموهوبين وتدريبهم على مختلف المهارات التي تمكنهم من الفوز بجوائز محلية واقليمية.
وأضاف ان الجامعة ومن خلال عمادة شؤون الطلبة تنفذ برامج تدريبية وانشطة متعددة سنويا تستهدف فيها طلبة الجامعة في مختلف المجالات الرياضية والفنية والثقافية.

شريط الأخبار السلطة الفلسطينية ترفض وثيقة نتنياهو الملخص الأسبوعي في (بورصة عمّان) وإنخفاض بنسبة 56.9% تخفيض أسعار نحو 300 سلعة في أسواق "الاستهلاكية المدنية" الوفد الإسرائيلي يغادر لباريس لاستئناف المفاوضات مجدداً مسيرات في محافظات المملكة تندد بالعدوان الإسرائيلي المستمر على غزة ارتفاع حصيلة الصحفيين الشهداء في قطاع غزة الذهب يتجه لتسجيل أول مكاسب في 3 أسابيع رئيس الموساد السابق: إسرائيل تتفاوض مع نفسها الأرصاد توضح سرّ الحلقة المنيرة التي شوهدت حول القمر في سماء الأردن.. فيديو البنك الدولي: قرابة مليوني مستفيد من برنامج التحويلات النقدية لمتضرري كورونا أكثر من 60 شهيداً بقصف إسرائيلي على غزة شاب يقتل زوجته طعنا في لواء الرمثا وفيات الأردن الجمعة 23/2/2024 درجات حرارة معتدلة مع انخفاضها ليلًا... حالة الطقس ليوم الجمعة الكشف عن شروط جديدة لحماس للوصول إلى اتفاق تبادل أسرى هآرتس العبرية تكشف مجددا تورط جيش الاحتلال بقتل مستوطنيه في 7 أكتوبر إحداها استهدف إيلات.. الحوثيون يعلنون عن 3 عمليات هجومية إعلام عبري: الجيش ينهي عملياته في مستشفى ناصر بخان يونس 17 مليون دينار أرباح البنك التجاري قبل الضريبة العام الماضي 28.5 مليون دينار أرباح بنك الاستثمار العربي قبل الضريبة العام الماضي