جامعة الزرقاء تفوز بذهبية وكأس المركز الثالث ضمن بطولة الجامعات للكراتيه

جامعة الزرقاء تفوز بذهبية وكأس المركز الثالث ضمن بطولة الجامعات للكراتيه
أخبار البلد -   أخبار البلد-
 

حصدت جامعة الزرقاء أربع ميداليات ملونة، ذهبية وفضية وبرونزيتان، وكأس المركز الثالث في المجموع العام على مستوى الجامعات الأردنية الحكومية والخاصة في بطولة اتحاد الجامعات الأردنية للكراتيه، والتي اقيمت في جامعة الاسراء يومي الاثنين والثلاثاء ٥و٦ / ١٢/ ٢٠٢٢.
وتمكن فريق جامعة الزرقاء من انتزاع المركز الثالث في المجموع العام للجامعات عن جدارة واستحقاق، بينما تمكن اللاعب ابراهيم مطاوع من كلية العلوم من انتزاع الميدالية الذهبية والمركز الأول على مستوى الجامعات الحكومية والخاصة في مسابقة الكاتا الفردي.
وتمكن فريق الجامعة المكون من اللاعب ابراهيم مطاوع واللاعب محمد النمروطي واللاعب رضوان محمد صافي من انتزاع الميدالية الفضية والمركز الثاني في الكاتا الجماعي.
وفي القتال الفردي، تمكن اللاعب محمد النمروطي من انتزاع الميدالية البرونزية لوزن تحت ٦٧كغم، واللاعب بشر القدسي من انتزاع الميدالية البرونزية في القتال الفردي لوزن تحت ٦٠ كغم.
وقال عميد شؤون الطلبة الاستاذ الدكتور ماجد المساعدة إن هذا الانجاز تحقق بفعل الدعم الكبير الذي تتلقاه عمادة شؤون الطلبة من ادارة الجامعة من اجل احتضان الطلبة الموهوبين وتدريبهم على مختلف المهارات التي تمكنهم من الفوز بجوائز محلية واقليمية.
وأضاف ان الجامعة ومن خلال عمادة شؤون الطلبة تنفذ برامج تدريبية وانشطة متعددة سنويا تستهدف فيها طلبة الجامعة في مختلف المجالات الرياضية والفنية والثقافية.

شريط الأخبار غرام الذهب 21 يرتفع 40 قرشاًُ في الأردن بعد 47 يوما على اعتقالهم.. الاحتلال يفرج عن 7 معتقلين من طواقم الهلال الأحمر الاحتلال يستعد لاجتياح رفح طارق علاء الدين في ذمة الله مجلس الأعيان يناقش اليوم مشروع قانون العفو العام إصابة 3 "إسرائيليين" في عملية إطلاق نار بأريحا الولايات المتحدة تعرض 10 ملايين دولار مكافأة مقابل معلومات عن "القطة السوداء" "المناطق الحرة": السيارات الكهربائية توفر 200 دينار شهريًا على الأردنيين "الباطون الجاهز" يعقد إجتماعه العمومي ويصادق على بياناته .. تفاصيل الكهرباء الأردنية تعلن عن توزيع أرباحاً نقدية بنسبة 17% 21 مليارديراً يعيشون في دبي.. في المركز الـ28 عالمياً وفيات الأردن اليوم الخميس 28/3/2024 المقاومة تجهز على جندي "إسرائيلي".. وارتفاع حصيلة قتلاهم في غزة حادث دهس يودي بحياة خمسيني في البادية الشمالية إصابتان بحريق مستودع ومشغل خضار في البلقاء أجواء ربيعية نهارًا وباردة ليلًا... حالة الطقس ليوم الخميس محافظ العاصمة يوقف 13 مشاركًا في اعتصامات قرب سفارة الاحتلال في عمان أردنيون يتظاهرون في محيط سفارة الاحتلال بالعاصمة عمان - فيديو مشاجرة جديدة في شفا بدران تخلف إصابتين وتواجد أمني كثيف اصابة 3 أشخاص اثر حادث تصادم بين مركبتين في إربد