عمان الأهلية تشارك في فعاليات ملتقى المهندسين الشباب العرب

عمان الأهلية تشارك في فعاليات ملتقى المهندسين الشباب العرب
أخبار البلد -   أخبار البلد-
 

شاركت كلية الهندسة من جامعة عمان الأهلية في فعاليات ملتقى المهندسين الشباب العرب الذي افتتحه مندوبا عن صاحب السمو الملكي الأمير الحسن بن طلال، المهندس شحادة أبو هديب رئيس مجلس إدارة شركة البوتاس العربية،وعقدت فعالياته على مدار ثلاثة أيام بحضور واسع لعدد من نقباء المهندسين العرب.

وكانت مشاركة الكلية من خلال استعراض عدد من المشاريع المنفذة في مركز الريادة والابتكار التابع للكلية بالإضافة الى مشاريع التخرج المتميزة لطلبة كلية الهندسة.

وقد حضر فعاليات الملتقى ممثلا عن الكلية نائب العميد لشؤون الاعتماد والجودة الدكتورة ساندرا المطارنة ومساعد العميد لشؤون التدريب الميداني المهندسة منيرة الطيب .

ويذكر انه قد تخلل المنتدى جلسات نقاشية حول:

·التكامل العربي الهندسي

·الطريق الى الاستثمار والريادة والابتكار

·افاق التحول من التعليم الأكاديمي الى التعليم التقني

·الهندسة واستراتيجيات التطور الرقمي

·تحديات التحول الرقمي.


شريط الأخبار وفاة شخص وإصابة شخصين بسبب انهيار داخل أحد المصانع في صويلح تفاصيل ... وفاة شخص وإصابة شخصين بسبب انهيار داخل أحد المصانع في صويلح تفاصيل ... تنويه من الافتاء الاردنية حول إعلان بداية رمضان مسيرة في البقعة رفضا للجسر البري: “أكبر عار” مسيرة في البقعة رفضا للجسر البري: “أكبر عار” مسؤول رفيع برتبة وزير يدهس شابا في مأدبا.. الأمن يحقق حول جثة أربعيني متحللة في إربد.. ولي العهد يشارك بتشييع جثمان والد الأميرة رجوة تفاصيل الحالة الجوية يوم الخميس - تحذيرات الملك يهنئ خادم الحرمين الشريفين بذكرى "يوم التأسيس" للمملكة استعادة الباقورة والغمر انتصار للإدارة السياسية إعلام إسرائيلي: محاولة اغتيال أفيخاي أدرعي الباص السريع يدهس مواطناً بمنطقة المــدينة الرياضية وزير الاتصال الحكومي: نعمل مع الجانب السوري لمنع عمليات تهريب المخدرات وضمان أمن حدودنا الملك ينعم بميدالية اليوبيل الفضي على مجموعة من المتقاعدين العسكريين وعدد من الشهداء (أسماء - صور) الحنيطي : توجيهات ملكية بشأن المتقاعدين العسكريين الحكومة توافق على الأسباب الموجبة لـ”التأمين الإلزامي للمركبات” خليل عطية يرسل بيان من عمان الى البرازيل قرارات جديدة صادرة عن مجلس الوزراء الأربعاء الحكومة توافق على تأجير وتملك غير الأردنيين بالبتراء والمواقع الأثرية