الخصاونة يزور مؤسسة الإذاعة والتلفزيون ويلتقي رئيس مجلس الإدارة ومديرها العام ومدراء الادارات

الخصاونة يزور مؤسسة الإذاعة والتلفزيون ويلتقي رئيس مجلس الإدارة ومديرها العام ومدراء الادارات
أخبار البلد -  
أخبار البلد - زار رئيس الوزراء الدكتور بشر الخصاونة مساء اليوم الثلاثاء، مؤسسة الإذاعة والتلفزيون والتقى رئيس مجلس إدارة المؤسسة / وزير الاتصال الحكومي فيصل الشبول ومدير عام المؤسسة ابراهيم البواريد ومدراء الإدارات فيها.
وأكد رئيس الوزراء على الدور المهم الذي تقوم به مؤسسة الإذاعة والتلفزيون في نقل صورة الاردن الحضارية والتعبير عن منجزاته في الميادين كافة، معرباً عن تقديره للجهود التي تبذلها كوادر المؤسسة والتطلع المستمر لتعزيزها بما يخدم الرسالة الإعلامية الوطنية ويكرس المنجزات التي حققتها المؤسسة عبر تاريخها العريق.
كما أكد الخصاونة على دور المؤسسة ووسائل الإعلام الوطنية في دعم وإسناد مشروع التحديث الشامل الذي ينفذه الأردن بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني، حاثا كوادر المؤسسة لمزيد من الجهود لمواصلة أداء المؤسسة لدورها بشأن مجمل القضايا التي تهم الوطن والمواطن.
واستمع رئيس الوزراء إلى إيجاز حول خطط مؤسسة الإذاعة والتلفزيون لتطوير الأداء وتعزيز دورها وحضورها في جميع القضايا التي تعنى بالشأن المحلي.
 
شريط الأخبار ارتفاع طفيف على درجات الحرارة مع انخفاضها ليلًا... حالة الطقس ليوم الأحد 110 مليون دينار إيرادات العقود التأمينية لمجموعة الخليج العام الماضي 57.7 مليون دينار صافي أرباح بنك الاتحاد العام الماضي أرباح "الأسواق الحرة" تنخفض وصولا إلى 7.6 مليون دينار العام الماضي إصابة جندي من جيش الاحتلال بعملية إطلاق نار جنوبي الخليل بالفيديو...السجن 4 سنوات لصاحب محل بتهمة هتك عرض زبونة قنص وإجهاز وتدمير.. القسام وسرايا القدس تعلنان تنفيذ عمليات كبيرة في غزة جنرال إسرائيلي متقاعد: فوضى عارمة بجيشنا لا يتحدث عنها الإعلام قناصة إسرائيل يستهدفون رؤوس البالغين وأرجل الأطفال جيش الاحتلال يقر بمقتل قائد سرية في لواء جفعاتي بمعارك شمالي غزة إعلام عبري يكشف تفاصيل جديدة عن اتفاق الهدنة في غزة الرياطي للحكومة: العقبة وأهلها ونوّابها حيطهم مو واطي ضبط مبالغ مالية مزورة بحوزة أشخاص يستقلون مركبة في منطقة القويسمة بالعاصمة عمان عملية استئصال لوزتين تودي بحياة طفلة في المفرق تنقلات وتعيينات في مديرية الأمن العام "الجنايات الكبرى" تبرئ متهما بحقن فتاة بمادة مخدرة تسببت بوفاتها في الأردن الغرايبة يقترح إلغاء الحج والعمرة لهذا العام الاحتلال يرفض وصول المواد الطبية إلى شمال غزة "صحة غزة": أكثر من مليون شخص يعانون سوء التغذية في القطاع الرياطي يخاطب "النزاهة ومكافحة الفساد" بخصوص مخالفات جامعة الحسين بن طلال