تكريم بنك الإسكان لرعايته الذهبية للمنتدى العالمي للسياحة العلاجية والسفر الصحي 2022

تكريم بنك الإسكان لرعايته الذهبية للمنتدى العالمي للسياحة العلاجية والسفر الصحي 2022
أخبار البلد -   أخبار البلد-
 

كرّمت جمعية المستشفيات الخاصة في الأردن بنك الإسكان – البنك الأكثر والأوسع انتشاراً في المملكة- لرعايته الذهبية للمنتدى العالمي للسياحة العلاجية والسفر الصحي 2022، الذي أقيم تحت الرعاية الملكية السامية خلال الفترة 19- 21 تشرين الثاني الجاري في فندق سانت ريجيس عمّان، بتنظيم من جمعية المستشفيات الخاصة وبالتعاون مع الاتحاد الدولي للمستشفيات والمجلس العالمي للسياحة العلاجية واتحاد المستشفيات العربية، وبالشراكة مع وزارة الصحة الأردنية وهيئة تنشيط السياحة.

وتأتي رعاية البنك الذهبية لمنتدى السياحة العلاجية والسفر الصحي انطلاقاً من تبني البنك للقطاع الصحي ضمن استراتيجيته للمسؤولية الاجتماعية، إضافة إلى كون المنتدى الحدث الأبرز بهذا المجال للعام الحالي حيث حظي بمشاركة واسعة لـ 700 شخص من أكثر من 50 دولة عربية وأجنبية ومؤسسات محلية ودولية متخصصة في قطاع السياحة العلاجية والسفر الصحي من مستشفيات ومراكز رعاية صحية وشركات تأمين وشركات أدوية ومعدات طبية وشركات سياحة مهتمة بالسفر الصحي، مما ينعكس إيجاباً على مضاعفة أعداد زوار الأردن بهدف العلاج والاستشفاء وزيادة إيرادات الخزينة من العملات الصعبة.

ويتبنى بنك الإسكان استراتيجية مسؤولية اجتماعية طموحة يهدف من خلالها إلى دعم وتمكين مختلف فئات المجتمع وشرائحه من أفراد ومؤسسات وطنية، والتزاماً وترسيخاً لدوره الاجتماعي والوطني المسؤول الذي لا يقل أهمية عن أدواره الاقتصادية والاستثمارية في المملكة.


شريط الأخبار وزير الخارجية: يجب وقف التصعيد الإسرائيلي-الإيراني انفجارات في إيران ناجمة وفق مسؤولين أميركيين عن ضربة إسرائيلية بن غفير يسخر من هجوم أصفهان: "فزاعة" لافروف: روسيا مستعدة للمفاوضات حول أوكرانيا، لكن زيلينسكي نفسه حظر المفاوضات بايدن يحذر الإسرائيليين من مهاجمة حيفا بدل رفح الملخص الاسبوعي لنشاط سوق عمان المالي ... تفاصيل الحكومة: تأخر طرح عطاء تصميم المرحلة الثانية من مشروع الباص السريع صندوق النقد الدولي: الاردن نجح في حماية اقتصاده أسعار الذهب تواصل تحليقها لأعلى مستوى عالميا ستاندرد آند بورز‭ ‬تخفض تصنيف إسرائيل طويل الأجل إلى A+ على خلفية المخاطر الجيوسياسية موسى الصبيحي يكتب .. كيف تضبط مؤسسة الضمان التقاعدات المبكرة.؟ الخارجية الإسرائيلية تطلب من سفاراتها الامتناع عن التعليق على الأحداث في إيران وفيات الأردن اليوم الجمعة 19/4/2024 توصيات بارتداء ملابس دافئة... حالة الطقس ليوم الجمعة سطو مسلح على "بنك فلسطين" في رام الله الحكومة تطرح عطاءين لشراء 240 ألف طن قمح وشعير كاميرات تتبع إلكتروني لرصد المخالفات الصفدي يوجه رسالة حادة لنظيره الإيراني حول الإساءات لمواقف الأردن طرد 4 إسرائيليين من فندق في تنزانيا بسبب كلمة "فلسطين حرة" (صور) وزير المالية من واشنطن يتحدث عن قدرة الحكومة الاقتصادية