جامعة العلوم التطبيقية الخاصة توقع اتفاقية تعاون مع جامعة الازهر-غزة...

جامعة العلوم التطبيقية الخاصة توقع اتفاقية تعاون مع جامعة الازهرغزة...
أخبار البلد -   أخبار البلد-
 

استضافت جامعة العلوم التطبيقية الخاصة وفدا من جامعة الأزهر-غزة لتعزيز فرص التعاون فيما بينها في شتى المجالات العلمية. وجرى خلال اللقاء استعراض لما تحتويه الجامعتين من امكانيات علمية و مرافق.

وقد ابدى الوفد الكريم من جامعة الازهر الاهتمام الكبير بما حصلت عليه جامعة العلوم التطبيقية الخاصة من اعتماديات دولية هي الاقوى على المستوى العالمي كون الجامعة هي الاولى في الاردن كجامعة خاصة حصلت عليها، و من شراكات نوعية مع اقوى الجامعات العالمية في المجالات الاكاديمية و البحثية و التبادل الطلابي فيما بينها.

كما بين الوفد اهتماما كبيرا فيما تحتويه الجامعة من مرافق مجهزة باعلى المواصفات العالمية من مختبر للتشريح هو الأول من نوعه في منطقة الشرق الأوسط , كواحداً من 11 مختبر مماثل في العالم وهو الأحدث بينها ومعترف به للتدريب على جراحة الدماغ من قبل الاتحاد العالمي لجراحة الدماغ والاعصاب و مرافق اخرى في الجامعة مثل الصيدلية الافتراضية و المحكمة الصورية و مركز الدراسات و الاستشارات و الملعب الدولي والصاله الرياضية ذات المواصفات العالمية و قصر المؤتمرات و غيرها من المرافق ذات المواصفات الفريدة من نوعها على مستوى الاردن والشرق الاوسط . ولا سيما ايضا ما تقدمه جامعة العلوم التطبيقية من خدمات طلابية وخدمات للمجتمع المحلي على حد سواء.

وفي خضم الحديث تم اطلاع الوفد على ماتقوم به الجامعة من توسع في كلياتها التسع لانشاء كلية عاشرة تعنى بطب الاسنان على احدث المواصفات العلمية والعالمية من معدات و مباني و كوادر اكاديمية مؤهلة من ارقى الجامعات العالمية للوصول الى مخرجات تثري السوق المحلي و العالمي بكفاءة عاليه.

و في ختام اللقاء تم توقيع اتفاقية بين الجامعتين تهدف لتعزيز فرص التعاون بما يخدم مصلحة الجامعتين في تحقيق التنمية المستدامة في عدة جوانب و مجالات تشمل الاهتمامات البحثية و البرامج الاكاديمية و التبادل الطلابي.​

شريط الأخبار افتتاح سوق الجمعة الرمضاني في الأغوار الجنوبية شكر وتقدير و عرفان لعشائر الطروانة من عشيرة المحادين القيسي ينعى الفريق أول طارق علاء الدين مسيرات وفعاليات تعم محافظات المملكة نصرة لغزة 15 شهيدا وعشرات الجرحى جراء قصف الاحتلال نادي الشجاعية بغزة تلاسن مع وزراء يدفع نتنياهو لإنهاء اجتماع حكومة الحرب ارتفاع إجمالي الدين العام بالأردن إلى 41.18 مليار دينار مندوب فلسطين:مجلس الأمن ليس مقهى أبو العبد التنمية .. ضبط متسوّل بحوزته 6288 دينارا 125 ألف مصل أدوا صلاة الجمعة في الأقصى رغم عراقيل الاحتلال القسام توقع جنودا إسرائيليين بين قتيل وجريح الصفدي يجدد دعوته لوقف تصدير الأسلحة إلى إسرائيل وإجبارها على وقف الكارثة لماذا تغير التوقيت على الهواتف الذكية بالأردن؟ إعلام سوري: 30 شهيدا في قصف إسرائيلي استهدف ريف حلب تتشاركان برأسين وقلبين.. زواج أشهر توأم ملتصق في العالم (صور) بكرة هموت".. 30 ثانية تشعل السوشيال ميديا وتنتهي بجثة "رحاب" السعودية.. ظهور معتمر "عملاق" في الحرم المكي يشعل تفاعلا النائب أبو يحيى:حكومة الخصاونة تقمع النواب حجب 24 تطبيق نقل ذكي غير مرخص من متاجر التطبيقات في الأردن الاحتلال يواصل عدوانه على قطاع غزة لليوم 175.. أبرز التطورات