الأردن.. غرفة نوم مطلقة تتحول إلى ستوديو لتصوير شاب عارٍ بالقوة

الأردن.. غرفة نوم مطلقة تتحول إلى ستوديو لتصوير شاب عارٍ بالقوة
أخبار البلد -  
أخبار البلد - رصد - واقعة ابتزاز راح ضحيتها شاب عشريني على يد عصابة أحد أفرادها سيدة ثلاثينية مطلقة استدرجت الشاب إلى شقتها، وعند وصول باقي العصابة (شخصان) قاما بتصويره عاريا وسمحا له بالخروج بعد تصويره.
ووقع الشاب ضحية للابتزاز بعد تعرّفه على سيدة ثلاثينية مطلقة، طلبت منه الحضور إلى شقتها بذريعة أن هناك من يريد شراء أثاث منزلها، فاستجاب لندائها من باب "الفزعة". 

وفي التفاصيل التي رواها الصحفي غازي مرايات، فإن السيدة تحايلت على الشاب، وأوصلته إلى غرفة نومها، وحينها دخل شخصان الغرفة وصوّبا أسلحة بيضاء نحو الشاب، وأجبراه على توقيع كمبيالة بقيمة 12 ألف دينار، وخلع ملابسه كاملة وسجّلوا له فيديو وهو عارٍ تماما، ثم سمحا له بمغادرة المنزل.

وفي اليوم التالي، اتصل الشخصان بالشاب وطلبا منه إحضار 1000 دينار مقابل عدم نشر الفيديو على منصات التواصل الاجتماعي، لكن الشاب شعر بالخوف، واستجاب لنصيحة أحد أقاربه بتقديم شكوى لدى البحث الجنائي.

وبعد أن أبلغ الشاب الأجهزة الأمنية، نصبت كوادر البحث الجنائي كمينا للعصابة، عبر موافقة الشاب على تسليمهم المبلغ المالي المطلوب في مكان وموعد محدد، وعند وصول العصابة، ألقى البحث الجنائي القبض على الشخصين وضبط بحوزتهما سلاحا أبيض، بالإضافة إلى الهاتف النقال الذي ضُبط فيه المقطع المصور للضحية وهو عارٍ.

وبعد التحقيقات، تبين أن العصابة عبارة عن فتاتين وشابّين، وبدلالة الأخيرين تم القبض على السيدتين، في حين أن القضية ما زالت منظورة أمام محكمة الجنايات الكبرى.
 
شريط الأخبار تخفيض أسعار نحو 300 سلعة في أسواق "الاستهلاكية المدنية" الوفد الإسرائيلي يغادر لباريس لاستئناف المفاوضات مجدداً مسيرات في محافظات المملكة تندد بالعدوان الإسرائيلي المستمر على غزة ارتفاع حصيلة الصحفيين الشهداء في قطاع غزة الذهب يتجه لتسجيل أول مكاسب في 3 أسابيع رئيس الموساد السابق: إسرائيل تتفاوض مع نفسها الأرصاد توضح سرّ الحلقة المنيرة التي شوهدت حول القمر في سماء الأردن.. فيديو البنك الدولي: قرابة مليوني مستفيد من برنامج التحويلات النقدية لمتضرري كورونا أكثر من 60 شهيداً بقصف إسرائيلي على غزة نتنياهو يعرض وثيقة تتعلق بسياسة اليوم التالي للحرب شاب يقتل زوجته طعنا في لواء الرمثا وفيات الأردن الجمعة 23/2/2024 درجات حرارة معتدلة مع انخفاضها ليلًا... حالة الطقس ليوم الجمعة الكشف عن شروط جديدة لحماس للوصول إلى اتفاق تبادل أسرى هآرتس العبرية تكشف مجددا تورط جيش الاحتلال بقتل مستوطنيه في 7 أكتوبر إحداها استهدف إيلات.. الحوثيون يعلنون عن 3 عمليات هجومية إعلام عبري: الجيش ينهي عملياته في مستشفى ناصر بخان يونس 17 مليون دينار أرباح البنك التجاري قبل الضريبة العام الماضي 28.5 مليون دينار أرباح بنك الاستثمار العربي قبل الضريبة العام الماضي غارة جوية إسرائيلية على منطقة كفر رمان المكتظة بالسكان في قضاء النبطية بلبنان (فيديو)