جولة تفاعلية لـOrange Moneyمن شمال إلى جنوب المملكة

جولة تفاعلية لـOrange Moneyمن شمال إلى جنوب المملكة
أخبار البلد -   أخبار البلد-
 

للتعريف بالحلول المالية الرقمية الأسهل والأحدث، أطلقتOrange Money، أكبر مقدّمي خدمات المحفظة الإلكترونية في الأردن، جولة تعريفية في مختلف أنحاء المملكةمن الشمالإلى الجنوب، حيث بدأت من عجلون واختتمت رحلتها في العقبة.

وتضمّنت هذه الفعالية الفريدة من نوعها العديد من المسابقات والأنشطة الممتعة والهدايا لجميع الفئات العمرية وفي مختلف المناطق، فضلاً عن الإجابة على كافة استفسارات المشاركين والزوّار حول الخدمات المالية التي تقدمهاOrange Moneyومجالات استخدامها لتوفير الوقت والجهد،بالإضافة إلى فتح المحافظ وإصدار بطاقاتVisaالمرافقة للمحفظة.

وتأتي هذه الحملة للتوعية بمزايا وفوائد استخدام محفظةOrange Moneyمن حيث توفير الوقت والجهد، إذ يستطيع جميع مشتركي الخطوط الخلوية فتح محفظةOrange Moneyواستخدامها لإرسال واستقبال الحوالات المحلية والدولية، الدفع للمشتريات ببطاقةVisaالمرافقة للمحفظة، الدفع للفواتير مثل فواتير المياه والكهرباء والإتصالات، شحن الخطوط المدفوعة مسبقاً، شراء القسائم الإلكترونية، إيداع وسحب الأموال، التبرع للجمعيات الخيرية وغيرها.

وأكّدت أورنج الأردن أنها تهدف من خلال هذه الجولة الواسعة إلى إبقاء الجميع على اتصال بما يهمهم، وتعزيز الشمول المالي عبر تعريف المزيد من الأشخاص بمجالات استخدامOrange Money، التي أصبحت الأولى في الأردن من حيث عدد المحافظ المفتوحة وعدد الحركات المالية بفضل مرونتها وخدماتها المتميزة، مشيرة إلى أنّ الإقبال اللافت الذي تلقّته هذه الحملة تدلّ على تطلّع المستخدمين لمثل هذه الحلول.


شريط الأخبار فتح باب الاعتماد للمراقبين المحليين للانتخابات النيابية وفيات الجمعة 26/ 4/ 2024 جيش الاحتلال ينسف مربعات سكنية في بلدة المغراقة وسط قطاع غزة المعايطة: 19 لجنة رئيسية للانتخابات النيابية موقف محرج لوزير بريطاني: هل رواندا والكونغو دولتان مختلفتان؟ (فيديو) الحبس لأردني سخر صغارا للتسول بإربد السفير الأردني الخالدي يقدم أوراق اعتماده سفيرا معتمدا غير مقيم إلى رئيسة هندوراس 332 ألف متقاعد ضمان والنسبة الأقل لمتقاعدي الوفاة الإصابية.! سيدة باكستانية تلد 6 توائم خلال ساعة واحدة استقالة متحدثة باسم الخارجية الأمريكية بسبب الحرب على غزة تطورات اليوم ال203 من "طوفان الأقصى" والعدوان الإسرائيلي على غزة أسعار الذهب اليوم عالميا انطلاق منافسات ألتراماراثون البحر الميت الاحتلال يقتحم مدينة نابلس مقتل إسرائيلي بقصف جنوبي لبنان 7 وفيات و521 حادثاً مرورياً أمس بالأردن تراجع تأثير الكتلة الهوائية الحارة وانخفاض على درجات الحرارة وفاة خمسيني بحادث تدهور في الاغوار الشمالية رغبة حكومية بتأجير قلعة القطرانة وتحويلها إلى مطعم وفندق "الجمارك" : لا صحة لمنع دخول السيارات الكهربائية ذات البطارية الصلبة للأردن