انهاء أعمال جزء من صيانة طريق الزرقاء – المفرق

انهاء أعمال جزء من صيانة طريق الزرقاء – المفرق
أخبار البلد -  
أخبار البلد - أنهت وزارة الأشغال العامة والإسكان، اليوم الأربعاء، تنفيذ اعمال إعادة تأهيل وصيانة جزء من طريق الزرقاء – المفرق، ضمن أعمال المرحلة الأولى من مشروع إعادة تحسين وإعادة تأهيل طبقات الرصف للطريق.
وقالت الوزارة في بيان صحفي صادر عن وحدة الإعلام والاتصال، إنه تم إعادة فتح الحركة المرورية في منطقة العمل التي تم الانتهاء منها للمنطقة الواقعة ما بين جسر الحرة ولغاية جسر خو للمنطقة الواقعة ما بين الجامعة الهاشمية مرورا بجامعة الزرقاء الخاصة ولغاية مديرية مشاغل وزارة الاشغال للاتجاه القادم من المفرق إلى الزرقاء.
وأضافت أن الأعمال في المشروع شملت إعادة تعبيد، وتنفيذ عناصر السلامة المرورية اللازمة من دهان وعواكس والعديد من الاعمال وتنفيذ الاعمال وفق اعلى المعايير الهندسية المتبعة عالميا.
وأكدت أنه ونظرا لطبيعة المنطقة والحركة المرورية فيها، تم بتوجيهات من وزير الأشغال العامة والإسكان ووزير النقل المهندس ماهر
أبو السمن تكثيف العمل في المشروع، ما ساهم في استكمال الاعمال لهذه الجزئية، في مدة اقل من المدة الزمنية المتوقعة والتي اعلن عنها، لتصل نسبة الإنجاز في المشروع للمناطق المستهدفة كافة أكثر من 70%.
ونوهت إلى أنه سيتم خلال الفترة القريبة المقبلة استكمال الاعمال في المقطع المتبقي وتنفيذ الخلطة المتبقية ضمن مسار الطريق من خلال تحويل السير بشكل جزئي واعمال الدهان واعمال الانارة لكامل منطقة العمل.
 
شريط الأخبار حزب الله يقصف قاعدة ميرون الجوية بتواجد رئيس الأركان الإسرائيلي... ومقتل قائد سرية مهم من التعليم العالي بخصوص الاعتراضات على المنح والقروض الجامعية كتائب القسام ترصد نقل طائرات إسرائيلية قتلى وجرحى من صفوفهم فيديو || حزب الله والقسام وسرايا القدس يعذبون جنود الاحتلال في غزة مهيدات: 124 ألف شكوى تلقتها "الغذاء والدواء" "ليست زلة لسان جديدة ولكن أفظع؟".. بايدن يتلذذ بتناول الآيس كريم ويتحدث عن هدنة وحرب غزة (فيديو) الوطنية للتشغيل تفتح باب التسجيل للمتعطلين عن العمل (رابط) تقرير يتحدث عن حجم احتياطي الغاز الطبيعي والنفط بالمملكة الرضع في غزة يواجهون الموت... والصحة تحذر الملكة رانيا: انقلبت حساباتنا إلى مشاهد من أكفان بيضاء وأنقاض رمادية 119 مؤسسة تتعرض لـ2455 حادث سيبراني من جماعات متطورة وأخرى تطالب بفدية وتهدد بتسريب معلومات سرية بالصور.. الملك يشارك في عمليات الإنزال الجوي للمساعدات لأهل غزة داود إسكندراني معلقاً على العطائين الجديدين.. الشركة تعرضت لخسائر كبيرة ونعمل على إنعاشها من جديد الصفدي ونظيره الفنزويلي يؤكدان ضرورة وقف العدوان الإسرائيلي على غزة وإدخال المساعدات بشكل كاف وفوري الجيش ينفذ إنزالا جويا جديدا لمساعدات على مناطق مختلفة من غزة الدويري: دروس المرحلة الأولى من العملية البرية دفعت إسرائيل والمقاومة لتغيير منهجية القتال ما هي الدول التي بإمكانها رؤية هلال رمضان في 29 شعبان؟ حزمة مساعدات كندية جديدة لدعم مشاريع تنموية في الأردن “الأعيان” يُقر موازنة 2024 سبأ لسكب المعادن تبيع أرض المصنع وتحقق ربح بقيمة 3.6 مليون دينار