الأمن يضبط شخصا مسلحا يحاول الدخول لانتخابات الفيصلي

الأمن يضبط شخصا مسلحا يحاول الدخول لانتخابات الفيصلي
أخبار البلد -  
ضبطت الأجهزة الأمنية، اليوم السبت، سلاحا ناريا بحوزة شخص كان يحاول الدخول إلى المدينة الرياضية في عمّان، بهدف الوصول إلى موقع انتخابات نادي الفيصلي، بحسب مصدر امني.

وأكد مصدر ذاته، أن رجال الأمن عند إحدى بوابات المدينة الرياضية، اشتبهوا بأحد الأشخاص والذي كان يقود سيارته للدخول إلى موقع الانتخابات، وعند تفتيش المركبة تم العثور على السلاح الناري.

وتم تحويل الشخص والسلاح المضبوط إلى المركز الأمني المختص، لإجراء التحقيقات اللازمة معه.

وبدأ الاقتراع اليوم السبت، لانتخاب مجلس إدارة جديد للنادي الفيصلي، بعد أن اكتمل النصاب القانوني المطلوب، فيما يحق الانتخاب 2034 شخصا في قاعة قصر الرياضة في مدينة الحسين للشباب.
 
شريط الأخبار وفاة شخص وإصابة شخصين بسبب انهيار داخل أحد المصانع في صويلح تفاصيل ... وفاة شخص وإصابة شخصين بسبب انهيار داخل أحد المصانع في صويلح تفاصيل ... تنويه من الافتاء الاردنية حول إعلان بداية رمضان مسيرة في البقعة رفضا للجسر البري: “أكبر عار” مسيرة في البقعة رفضا للجسر البري: “أكبر عار” مسؤول رفيع برتبة وزير يدهس شابا في مأدبا.. الأمن يحقق حول جثة أربعيني متحللة في إربد.. ولي العهد يشارك بتشييع جثمان والد الأميرة رجوة تفاصيل الحالة الجوية يوم الخميس - تحذيرات الملك يهنئ خادم الحرمين الشريفين بذكرى "يوم التأسيس" للمملكة استعادة الباقورة والغمر انتصار للإدارة السياسية إعلام إسرائيلي: محاولة اغتيال أفيخاي أدرعي الباص السريع يدهس مواطناً بمنطقة المــدينة الرياضية وزير الاتصال الحكومي: نعمل مع الجانب السوري لمنع عمليات تهريب المخدرات وضمان أمن حدودنا الملك ينعم بميدالية اليوبيل الفضي على مجموعة من المتقاعدين العسكريين وعدد من الشهداء (أسماء - صور) الحنيطي : توجيهات ملكية بشأن المتقاعدين العسكريين الحكومة توافق على الأسباب الموجبة لـ”التأمين الإلزامي للمركبات” خليل عطية يرسل بيان من عمان الى البرازيل قرارات جديدة صادرة عن مجلس الوزراء الأربعاء الحكومة توافق على تأجير وتملك غير الأردنيين بالبتراء والمواقع الأثرية