اليكم موعد انتهاء المنخفض الجوي

اليكم موعد انتهاء المنخفض الجوي
أخبار البلد -  
أخبار البلد 1 تُشير الخرائط الجوية الناتجة عن ما يُسمى بالمُحاكاة الحاسوبية توقعات بانتهاء فُرص الأمطار في أغلب مناطق المملكة مع ساعات الليل (ليلة الأربعاء/الخميس) بحيث يستقر الطقس وتنخفض درجات الحرارة بصورة إضافية بالمُقارنة مع الليالي الماضية، بحسب موقع طقس العرب.
وقال الموقع، "تسود أجواء باردة نسبياً في أغلب المناطق وباردة في المُرتفعات الجبلية العالية والسهولة الشرقية، وخاصةً مع ساعات الليل المُتأخر والصباح الباكر، حيث تبلغ الصغرى حينها حول الـ 10 درجات مئوية فقط بما في ذلك مُرتفعات العاصمة عمّان، ويحتمل تشكل الضباب في بعض مناطق السهول الشرقية والبادية.
ويُتوقع أن تبقى المملكة يوم الخميس تحت تأثير بقايا الكُتلة الهواية الباردة نسبياً بحيث لا تزال درجات الحرارة دون مُعدلاتها بالنسبة لهذه الفترة من العام بحدود درجتين مئويتين.
ولفت إلى أن الطقس يتحول أثناء النهار ليُصبح خريفياً لطيفاً في أغلب المناطق ومائلاً للبُرودة فوق المُرتفعات الجبلية العالية ومُعتدلاً في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور السُحب المُتفرقة.
ويُتوقع بقاء الأجواء باردة نسبياً ليلاً في أغلب مناطق المملكة، وباردة في المُرتفعات الجبلية العالية والسهول الشرقية.
 
شريط الأخبار إحباط تهريب 700 ألف كبسولة مكملات غذائية مخزنة بظروف سيئة "اسمنت الشمالية" تصادق على بياناتها المالية وتقرر توزيع أرباح بنسبة 6.5% على مساهميها أسعار الذهب في السوق المحلية الخميس 114 دعوى سُجلت لدى وحدة سلطة الأجور في وزارة العمل في الربع الأول من 2024 الهيئة العامة للبنك الإستثماري تعقد اجتماعها السنوي العادي أجواء لاهبة.. ارتفاع إضافي على درجات الحرارة اليوم اليوم الثاني بعد المئتين.. عدوان متواصل على غزة والمقاومة تنفذ عمليات نوعية قراءة مهمة في حرمان الشباب من الشمول الكلي بتأمين الشيخوخة والعجز والوفاة.! تبرئة بلجيكي يقود سيارته "ثملاً" أقنع محاميه القاضي بأن جسده ينتج "كحولا" أطعمة إفطار تساعد في تنظيم نسبة السكر بالدم الحرارة أعلى من معدلاتها ب 12 درجة اليوم وفيات الأردن اليوم الخميس 25/4/2024 شهيد في رام الله واقتحامات جديدة في الضفة الغربية «مذكرات اعتقال دولية» تنتظر نتنياهو وقادة جيشه.. وتأهب للإحتلال القسام: كمين يوقع قوات صهيونية باستخدام صواريخ طائرات f-16 وفيات واصابات بحادث تدهور في وادي موسى هل هناك اعتداء على أراضٍ وأملاك وقفية؟... الخلايلة يتحدث الأشغال المؤقتة لرئيس لجنة زكاة وتغريمه ٤١٦ الف دينار شخص يدعس معلما أمام مدرسته ويلوذ بالفرار في عمان بالصور.. إنطلاق فعاليات مؤتمر جراحة السمنة الرابع