الشريط الإعلامي

العلوم الطبية المساندة في عمان الاهلية تستضيف خبراء من شركة كياجين

آخر تحديث: 2022-11-08، 05:49 pm

أخبار البلد - ضمن نشاطات اللجنة الاجتماعية ونشاطات الطلبة ونشاطات قسم العلوم الطبية المخبرية والعلوم الطبية الأساسية في كلية العلوم الطبية المساندة، جرى يوم الخميس الموافق 3-11-2022 استضافة الخبير عاصم الناطور مدير دائرة المبيعات من شركة كياجين الأم وتم إطلاع كادر الكلية والمهتمين من طلبة الدراسات العليا على آخر المستجدات في مجال البيولوجيا الجزيئية وتحديدا Digital PCR .

هذا وقد أفاد منسق اللقاء الدكتور طلال القيسي نائب العميد للشؤون الأكاديمية، أن شركة كياجين هي شركة كبرى متواجدة في أكثر من 25 دولة، تقدّم الخبرة والخدمة للعملاء في كل مكان تقريبًا. ومجالاتها تشمل مجموعات الأدوات والاختبارات الاستهلاكية والمعلوماتية الحيوية الجزيئية.

 ومن جهتها، قالت الدكتورة زينة العلمي الأستاذ المشارك في قسم العلوم الطبية المخبرية، أن هذه المحاضرة هي واحدة من ضمن سلسة محاضرات لنشر المعرفة والخبرات، حيث نقوم وبإيعاز من عميد الكلية الأستاذ الدكتور محمد الطناني بتنسيق سلسلة من المحاضرات العلمية والبحثية، ويتم استضافة علماء وخبراء من داخل جامعة عمان الأهلية ومن الجامعات الشقيقة ومن الجامعات والشركات العالمية، لتوسيع آفاق البحث العلمي عند أعضاء الهيئة التدريسية وطلبة الدراسات العليا في كلية العلوم الطبية المساندة، وكذلك لتعزيز التعاون البحثي مع الجهات العلمية المحلية والعالمية