وفد أكاديمي من الجامعة الهاشمية يزور كلية طب الأسنان بجامعة الزرقاء

وفد أكاديمي من الجامعة الهاشمية يزور كلية طب الأسنان بجامعة الزرقاء
أخبار البلد -   أخبار البلد-
 

استقبل نائب الرئيس للشؤون الإدارية الأستاذ الدكتور نضال عيشه وعميد كلية طب الأسنان الأستاذ الدكتور أيمن قطيطات، الاثنين 7/11/2022، وفدا أكاديميا من الجامعة الهاشمية للإطلاع على كلية طب الأسنان.

وضم وفد الجامعة الهاشمية عضو المجلس التأسيسي لكلية طب الأسنان الأستاذ الدكتور زياد الدويري ونائب عميد كلية الطب الأستاذ الدكتور جهاد زيود والمهندس محمد المعايطة.

وقدم عيشه شرحا عن التطورات الاكاديمية والادارية التي شهدتها جامعة الزرقاء في السنوات الأخيرة، والدعم اللامحدود الذي تحظى به من قبل رئيس مجلس ادارة شركة الزرقاء للتعليمو الاستثمار الدكتور محمود أبو شعيرة وأعضاء المجلس، وعملهم الدؤوب نحو توفير أفضل المعدات والتجهيزات التي ترتقي بالعملية التعليمية إلى أعلى المستويات، آخرها استحداث كلية طب الاسنان وبدء التدريس فيها في وقت قياسي.

وزار الوفد كلية طب الأسنان في جامعة الزرقاء للإطلاع على مرافقها والمختبرات والتجهيزات التي تخدم العملية التعليمية والبحثية، مشيدين بالبنية التحتية والتجهيزات التي تضمها كلية طب الأسنان في جامعة الزرقاء سواء للمرحلة التعليمية أو السريرية التدريبية، واتسام الخطة الدراسية بالحداثة، وتميز أعضاء الكادر الاكاديمي الذي عملت جامعة الزرقاء على استقطابهم من مختلف دول العالم ممن يتمتعون بسمعة اكاديمية وبحثية وخبرات عملية متميزة.

شريط الأخبار درجات حرارة معتدلة وسحب متفرقة... حالة الطقس ليوم الخميس القسام: كمين يوقع قوات صهيونية باستخدام صواريخ طائرات f-16 وفيات واصابات بحادث تدهور في وادي موسى متظاهرون غاضبون يضربون بن غفير بالأحذية... ونيران بالقرب من منزل نتنياهو (فيديو) ولاية أمريكية تسمح للمعلمين بحمل الأسلحة هل هناك اعتداء على أراضٍ وأملاك وقفية؟... الخلايلة يتحدث الأشغال المؤقتة لرئيس لجنة زكاة وتغريمه ٤١٦ الف دينار هل الأحزاب الأردنية ناضجة؟... الإجابة لدى المعايطة قانون التنمية الاجتماعية يدخل حيز التنفيذ الأربعاء حالة الملك سلمان بعد مغادرته المستشفى منظومة الأمن السيبراني.. هذه هي أبرز المشاريع الحكومية لحماية المؤسسات الوطنية شخص يدعس معلما أمام مدرسته ويلوذ بالفرار في عمان بالصور.. إنطلاق فعاليات مؤتمر جراحة السمنة الرابع بالصور... انطلاق فعاليات مؤتمر جراحة السمنة الرابع “القسام” تنشر فيديو جديد لأسير إسرائيلي.. هاجم نتنياهو وحكومته وطالبهما بالإفراج عنهم فوراً وفاة و6 إصابات بحادثي سير في العاصمة عمان تراجع زوار "المدرج الروماني" 21.3٪ خلال الربع الأول من العام الجاري أكثر من 100 ألف دينار خسائر "جبل القلعة" لتراجع أعداد الزوار قرار قضائي بحق شاب تسبب بحمل قاصر بعدما أوهمها بالزواج في الأردن قرارات حكومية جديدة.. تفاصيل