" أمناءالشرق الاوسط" يحتفي باختيار الدكتور يعقوب ناصر الدين عضوا في الاعيان

 أمناءالشرق الاوسط يحتفي باختيار الدكتور يعقوب ناصر الدين عضوا في الاعيان
أخبار البلد -  
أخبار البلد – كرم مجلس أمناء جامعة الشرق الاوسط، رئيسه الدكتور يعقوب ناصر الدين على الثقة الملكية باختياره عضوا في مجلس الاعيان.
واحتفى مجلس أمناء الجامعة اليوم الاحد بالدكتور ناصر الدين، بحضور أعضاء المجلس.
وثمن الدكتور ناصر الدين هذا التكريم، وقال إن الثقة الملكية تمثل تكريما لأسرة جامعة الشرق الاوسط، وتحتم على الجميع العمل من أجل خدمة الوطن والانسان، وتقديم المزيد من الاسهامات من أجل رفعة الوطن.
بدوره، قال نائب رئيس مجلس الأمناء معالي المهندس شحادة أبوهديب إن الثقة الملكية التي حظي بها الدكتور يعقوب ناصر الدين تأتي تكريسا للدور الذي اضطلع به من خلال اسهاماته في المجالات العلمية والثقافية والاجتماعية والسياسية اضافة الى خبرته الاقتصادية، مشيرا ألى ان مجلس الاعيان الجديد يأتي في مرحلة مهمة إذ تنتظره العديد من المهام لانجاز العديد من التشريعات.
وللدكتور يعقوب ناصرالدين إنجازات مهمة في عدة مناح ومتمثلة في التأليف في مجال التخطيط الاستراتيجي والحوكمة، كما أنه كاتب عمود صحافي يتناول بالتحليل المعمق العديد من قضايا الشأن العام.
كذلك للدكتور ناصر الدين، ومن خلال رؤيته كمؤسس لإحدى أهم الجامعات، إسهامات في الارتقاء بالمخرجات الجامعية وربطها باحتياجات سوق العمل، من منطلق التجسير بين أرباب العمل والمختصين الأكاديميين، كما أن الدكتور ناصر الدين يؤمن ويعمل على تنفيذ رؤيته الجريئة نحو عالمية التعليم والبحث العلمي من خلال عقد شراكات مع جامعات عالمية مرموقة.
 
 
شريط الأخبار افتتاح سوق الجمعة الرمضاني في الأغوار الجنوبية شكر وتقدير و عرفان لعشائر الطروانة من عشيرة المحادين القيسي ينعى الفريق أول طارق علاء الدين مسيرات وفعاليات تعم محافظات المملكة نصرة لغزة 15 شهيدا وعشرات الجرحى جراء قصف الاحتلال نادي الشجاعية بغزة تلاسن مع وزراء يدفع نتنياهو لإنهاء اجتماع حكومة الحرب ارتفاع إجمالي الدين العام بالأردن إلى 41.18 مليار دينار مندوب فلسطين:مجلس الأمن ليس مقهى أبو العبد التنمية .. ضبط متسوّل بحوزته 6288 دينارا 125 ألف مصل أدوا صلاة الجمعة في الأقصى رغم عراقيل الاحتلال القسام توقع جنودا إسرائيليين بين قتيل وجريح الصفدي يجدد دعوته لوقف تصدير الأسلحة إلى إسرائيل وإجبارها على وقف الكارثة لماذا تغير التوقيت على الهواتف الذكية بالأردن؟ إعلام سوري: 30 شهيدا في قصف إسرائيلي استهدف ريف حلب تتشاركان برأسين وقلبين.. زواج أشهر توأم ملتصق في العالم (صور) بكرة هموت".. 30 ثانية تشعل السوشيال ميديا وتنتهي بجثة "رحاب" السعودية.. ظهور معتمر "عملاق" في الحرم المكي يشعل تفاعلا النائب أبو يحيى:حكومة الخصاونة تقمع النواب حجب 24 تطبيق نقل ذكي غير مرخص من متاجر التطبيقات في الأردن الاحتلال يواصل عدوانه على قطاع غزة لليوم 175.. أبرز التطورات