العربي الإسلامي أفضل بنك إسلامي في الأردن لعام 2022

العربي الإسلامي أفضل بنك إسلامي في الأردن لعام 2022
أخبار البلد -   اخبار البلد-
  البنك العربي الاسلامي الدولي يحصل على جائزة أفضل بنك إسلامي في الأردن لعام 2022 من مجلة International Finance Magazine البريطانية والذي جاء بناء على قوة الأداء المالي، والابداع والابتكار، بالإضافة إلى مستوى الخدمات المقدمة، ودوره في المسؤولية الاجتماعية.

      وعبر السيد اياد العسلي مدير عام البنك العربي الإسلامي الدولي عن سعادته بحصول البنك على هذه الجائزة العالمية المرموقة وخاصة أنها تتزامن مع مرور أكثر من خمسة وعشرين عاما على انطلاق أعمال البنك والتي تشهد نموا مستمرا للبنك على كافة الأصعدة وخاصة المؤشرات المالية والمؤشرات المتعلقة بخدمة ورضا العملاء، مضيفاً بأن مثل هذا الإنجاز ما كان ليتحقق لولا ثقة عملائه الراسخة والجهود التي يبذلها فريق العمل في البنك مما يؤكد أننا نسير على الطريق الصحيح وتشكل هذه الجائزة إضافة لسجل إنجازاتنا ونجاحاتنا.

ويعتبر حصول البنك العربي الاسلامي الدولي على هذه الجائزة بمثابة التقدير والثناء على أدائه المالي القوي وإنجازاته المتميزة التي حققها في مجال تقديم خدمات مصرفية مبتكرة تلبي تطلعات واحتياجات عملائه من أفراد وشركات، وبما يؤكد حرص البنك على مواصلة تقديم آخر وأحدث الخدمات وفق أفضل المعايير المصرفية العالمية والتحول الرقمي.

ويذكر بأن جائزة التمويل الدولية تصدر عن مجلة International Finance Magazine البريطانية تكرم المؤسسات المالية المتميزة في العالم بناء على قرار لجنة تحكيم الجائزة بالاستناد إلى المعايير المالية وغير المالية والدور الذي تقدمه المؤسسات المرشحة في خدمة المجتمع، هذا ويعقد حفل توزيع الجوائز السنوي بداية كل عام في أحد أهم المراكز المالية في العالم مثل دبي، سنغافورة، لندن وغيرها.
شريط الأخبار الاحتلال يوافق على جولة جديدة من محادثات الهدنة في غزة استشهاد فلسطينية وأطفالها الستة إثر قصف بمحيط مجمع الشفاء افتتاح سوق الجمعة الرمضاني في الأغوار الجنوبية شكر وتقدير و عرفان لعشائر الطروانة من عشيرة المحادين القيسي ينعى الفريق أول طارق علاء الدين مسيرات وفعاليات تعم محافظات المملكة نصرة لغزة 15 شهيدا وعشرات الجرحى جراء قصف الاحتلال نادي الشجاعية بغزة تلاسن مع وزراء يدفع نتنياهو لإنهاء اجتماع حكومة الحرب ارتفاع إجمالي الدين العام بالأردن إلى 41.18 مليار دينار مندوب فلسطين:مجلس الأمن ليس مقهى أبو العبد التنمية .. ضبط متسوّل بحوزته 6288 دينارا 125 ألف مصل أدوا صلاة الجمعة في الأقصى رغم عراقيل الاحتلال القسام توقع جنودا إسرائيليين بين قتيل وجريح الصفدي يجدد دعوته لوقف تصدير الأسلحة إلى إسرائيل وإجبارها على وقف الكارثة لماذا تغير التوقيت على الهواتف الذكية بالأردن؟ إعلام سوري: 30 شهيدا في قصف إسرائيلي استهدف ريف حلب تتشاركان برأسين وقلبين.. زواج أشهر توأم ملتصق في العالم (صور) بكرة هموت".. 30 ثانية تشعل السوشيال ميديا وتنتهي بجثة "رحاب" السعودية.. ظهور معتمر "عملاق" في الحرم المكي يشعل تفاعلا النائب أبو يحيى:حكومة الخصاونة تقمع النواب