لاعب منتخب عمان الأهلية "زيد الحلواني" يتصدر الترتيب العالمي في التايكواندو

لاعب منتخب عمان الأهلية زيد الحلواني يتصدر الترتيب العالمي في التايكواندو
أخبار البلد -   اخبار البلد-
تمكن لاعب منتخب جامعة عمان الاهلية والمنتخب الوطني للتايكواندو زيد الحلواني من تصدر التصنيف العالمي لوزن تحت 63 كغم برصيد (143.38) نقطة بعد إصدار الاتحاد الدولي للتايكواندو للتصنيفين الأولمبي والعالمي لشهر تشرين الثاني (نوفمبر) الحالي، ليصبح بذلك أول لاعب أردني يحقق هذا الإنجاز. 
من جانبه تقدم صالح الشرباتي في التصنيف الدولي لوزن تحت 80 كغم إلى المركز الثاني برصيد (264.89) نقطة، بالإضافة إلى تقدمه في التصنيف الأولمبي إلى المركز الثالث برصيد (250.94) نقطة، بعد حصوله على الميدالية الفضية في بطولة صربيا الدولية. 
كما تقدم زيد مصطفى ثلاثة مراكز في وزن تحت 68 كغم ليصبح بالمركز السادس في التصنيف الأولمبي برصيد (190.63) نقطة، بالإضافة إلى تقدمه للمركز الخامس في التصنيف العالمي برصيد (190.5) نقطة، وذلك بعد حصوله بالفترة الأخيرة على ميداليتين فضيتين في بطولة الجائزة الكبرى بجولتي باريس ومانشستر، بالإضافة إلى حصوله على الميدالية الذهبية في بطولة صربيا الدولية للتايكواندو. 
ويواصل أبطال منتخب جامعة عمان الأهلية والمنتخب الوطني للتايكواندو استعدادهم لخوض منافسات بطولة العالم المصنفة من عيار 14 نجمة في المكسيك خلال الفترة 11-21 / 11 / 2022.  
وتتقدم أسرة جامعة عمان الأهلية ممثلة برئيس الجامعة الأستاذ الدكتور ساري حمدان وأعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية بالتهنئة إلى لاعبيها، متمنين لهم المزيد من التفوق وحصد الإنجازات ورفع راية الوطن خفاقة في كبرى المحافل العالمية.
شريط الأخبار القسام تعلن استهداف موقع تجسس للاحتلال الإسرائيلي وسط غزة مكافحة الأوبئة تشخص واقع الملاريا في االأردن الأردن...3 شبان ذهبوا لتجهيز قاعة أعراس فعادوا بأكفان بيضاء الهيئة العامة للبنك الأردني الكويتي تعقد اجتماعها السنوي العادي برئاسة الشيخة ادانا الصباح بكلفة أكثر من مليون.. الأشغال تحدد موعد بدء مشروع صيانة تأهيل طريق جرش -المفرق صمت دام أكثر من شهرين: رئاسة الوزراء ووزارة المالية تتجاهل كتاب "جمعية مستثمري الإسكان" بإعفاء الأجانب والشركات العقارية من الغرامات تعديل على ساعات عمل معبر الكرامة الأسبوع القادم -تفاصيل الأوقاف: 1679 مستوطنا متطرفا اقتحموا المسجد الأقصى مستشفى الاستقلال يبرز بمشاركة فاعلة في مؤتمر كلية الطب الأول للجامعة الهاشمية لواء ناحال الصهيوني يغادر غزة توقيف محكوم بـ"غَسل أموال" اختلسها بقيمة مليون دينار خصم تشجيعي من بلدية إربد القوات المسلحة الأردنية تنفذ 6 إنزالات جديدة لمساعدات على شمال غزة بمشاركة دولية بنك ABC في الأردن يعقد الاجتماع السنوي للهيئة العامة عبر وسائل الاتصال المرئي والالكتروني 15 إصابة بحادث سير مروع على طريق البحر الميت- صور الاتصالات الفلسطينية: انقطاع الإنترنت الثابت في مناطق وسط وجنوب قطاع غزة بورصة عمان تغلق جلسة نهاية الأسبوع بنسبة إرتفاع 82% السجن 7 سنوات لرئيس لجنة زكاة اختلس ٤١٦ ألف دينار بعد تسجيل 92 حالة وفاة .. تحذير من تفشي فيروس قاتل في أوروبا ينتقل عن طريق البعوض أمين "الوحدة الشعبية" و"حشد" والنائب العرموطي يتحدثون حول آفاق المرحلة القادمة وتداعياتها الانتخابية