"إعلام الشرق الأوسط" تلتقي طلبتها المستجدين ضمن أجواء أسرية

إعلام الشرق الأوسط تلتقي طلبتها المستجدين ضمن أجواء أسرية
أخبار البلد -   أخبار البلد-
 

التقت كلية الإعلام في جامعة الشرق الأوسط طلبتها المستجدين للعام الجامعي 2022 – 2023، حيث تم تعريفهم على مرافق الكلية ومختبراتها لتحرير الصحافة والوسائط الرقمية، واستوديوهاتها للتسجيل الإذاعي والتليفزيوني فيها، وقاعاتها التدريسية التطبيقية الجديدة التي تم تدشينها مؤخرًا، في توجهٍ جديد من الكلية حتى تكون مخرجاتها على قدر عالٍ من الكفاءة والجاهزية.

ورحبت عميدة الكلية الدكتورة حنان الشيخ خلال اللقاء الذي نظمته لجنة النشاطات اللامنهجية، بالطلبة، قائلة إن الكلية ستعمل على صقل مهاراتهم وتنميتها بما يجعلهم قادرين على نقل مهنة الإعلام إلى مستوى جديد من الإبداع يعتمد على المهارات الرقمية الحديثة.

بدورهم، أجمع أعضاء هيئة التدريس في الكلية على أن جهودهم ستتضافر من أجل نقل آخر ما توصلت إليه صناعة الإعلام للطلبة، مؤكدين أن مناخ الكلية يمتاز بالأسرية في الوقوف إلي جانب طلبتها، وبالإتقان في تجويد مخرجاتها، وبالجدية في أن تكون منارة أكاديمية متميزة في مجال الإعلام في المملكة والعالم العربي.

وشهد اللقاء العديد من الفعاليات التي نالت استحسان الطلبة، حيث سادت أجواء الألفة والمحبة بينهم وبين المُدرسين، خاصةً بعد جلسات الأسئلة الثقافية، ومن ثم أخذ الصورة التذكارية.


شريط الأخبار درجات حرارة معتدلة وسحب متفرقة... حالة الطقس ليوم الخميس القسام: كمين يوقع قوات صهيونية باستخدام صواريخ طائرات f-16 وفيات واصابات بحادث تدهور في وادي موسى متظاهرون غاضبون يضربون بن غفير بالأحذية... ونيران بالقرب من منزل نتنياهو (فيديو) ولاية أمريكية تسمح للمعلمين بحمل الأسلحة هل هناك اعتداء على أراضٍ وأملاك وقفية؟... الخلايلة يتحدث الأشغال المؤقتة لرئيس لجنة زكاة وتغريمه ٤١٦ الف دينار هل الأحزاب الأردنية ناضجة؟... الإجابة لدى المعايطة قانون التنمية الاجتماعية يدخل حيز التنفيذ الأربعاء حالة الملك سلمان بعد مغادرته المستشفى منظومة الأمن السيبراني.. هذه هي أبرز المشاريع الحكومية لحماية المؤسسات الوطنية شخص يدعس معلما أمام مدرسته ويلوذ بالفرار في عمان بالصور.. إنطلاق فعاليات مؤتمر جراحة السمنة الرابع بالصور... انطلاق فعاليات مؤتمر جراحة السمنة الرابع “القسام” تنشر فيديو جديد لأسير إسرائيلي.. هاجم نتنياهو وحكومته وطالبهما بالإفراج عنهم فوراً وفاة و6 إصابات بحادثي سير في العاصمة عمان تراجع زوار "المدرج الروماني" 21.3٪ خلال الربع الأول من العام الجاري أكثر من 100 ألف دينار خسائر "جبل القلعة" لتراجع أعداد الزوار قرار قضائي بحق شاب تسبب بحمل قاصر بعدما أوهمها بالزواج في الأردن قرارات حكومية جديدة.. تفاصيل