نحن الدولة الوحيدة

نحن الدولة الوحيدة
أخبار البلد -  


نحن الدولة الوحيدة التي لم يقتل فيها أحد رغم المظاهرات هذه كلمات قالها جلالة الملك عبدالله الثاني في زيارته لأمريكا قالها لوسائل الإعلام الأمريكية بكل ثقة وأعتزاز بشعبه وأجهزته الأمنية والنسبة الكبرى التي دخلت المستشفيات من رجال الشرطة .
إذاً نحن الدولة الوحيدة وهذا يدل على طبيعة النظام الأردني الذي يتعامل مع شعبه بكل مسؤولية وحضارة ورقي بالإضافة إلى وعي الشعب الأردني والأجهزة الأمنية هذه الظاهرة الوحيدة جعلت من الأردن نموذجاً حظي بأعجاب كل قادة ودول العالم فالإصلاح جاء منسجماً بين القيادة والشعب أساسه الحفاظ على أرواح الناس وممتلكاتهم وأمن وأستقرار الوطن .
لا أحد ضد المسيرات المطالبة بالإصلاح على أن تكون سلمية وحضارية والغالبية العظمى مع الإصلاح الذي يقوده جلالة الملك وقلة محدودة حاولت تحويل المسيرات السلمية إلى أتجاه معاكس ولكن يقظة الناس والأجهزة الأمنية أحبطت تلك المحاولات .
عندما يقول جلالة الملك أن الدولة الأردنية الوحيدة التي لم يقتل فيها أحد إنما يريد أن يقول للعالم نحن دولة حضارية أنسانية بكل ما تعني الكلمة ويقولها جلالة الملك بكل أعتزاز وثقة تماماً كما نشعر نحن الأردنيين بكل فخر وأعتزاز أننا شعب واعي نحترم القوانين ونحرص على أمتنا واستقرارنا ووحدتنا الوطنية وبالتالي نقف جبهة واحدة داخلية متلاحمة للتصدي لأي محاولة من الداخل أو الخارج لإضعاف الدولة والنيل منها .
الإصلاح قادم بإرادة ملكية لا تستطيع أي جهة أن تقف أمامه وعلى المعنيين في الأمر العمل كفريق واحد لكي نصل إلى الإصلاح المنشود ونبدأ بمرحلة جديدة عنوانها الأردن الحديث عنوانه البناء وتحقيق العدالة الأجتماعية وتحسين معيشة المواطن وحل قضاياه فلنكن متفائلين ما دمنا متفقين وحريصين على الوطن .

الدكتور تيسير عماري
شريط الأخبار هذه المبالغ التي ستحصل عليها الأحزاب بعد الانتخابات.. الجبهة والميثاق وإرادة لها حصة الأسد وزارة التعليم العالي والبحث العلمي تنشر تقريرًا شاملًا حول نتائج القبول الموحد إرسال نتائج القبول الموحد لطلبة البكالوريوس عبر رسائل نصية فصل مبرمج للتيار الكهربائي عن مناطق في المفرق وجرش غدا رئيس هيئة الأركان: القوات المسلحة لن تتردد في التصدي لمن يحاول المساس بأمن الأردن الملك خلال كلمته في الجمعية العامة للأمم المتحدة: فكرة الأردن كوطن بديل لن تحدث أبدا وزارة الخارجية: عودة شاحنات أردنية كانت قد احتُجزت في سوريا منذ قرابة شهرين الحكومة : خطط إجلاء للأردنيين من لبنان حال وقوع حرب شاملة نائب نقيب الفنانين عن فيديو دعيبس بدار المسنين : "غير راضيين عن المقابلة ونزوره كل اسبوع " ارتفاع أسعار الذهب محلياً 70 قرشا في التسعيرة المسائية إرادة ملكية بقبول استقالة أعضاء بمجلس الأعيان الملك يصل إلى مقر الأمم المتحدة لترؤس الوفد الأردني المشارك في اجتماعات الدورة التاسعة والسبعين جيش الاحتلال ينفذ غارة جوية لمحاولة اغتيال قيادي رفيع في حزب الله في بيروت التعليم العالي: لم نتأخر بأصدار قائمة القبول الموحد وموعدها نهاية الشهر الجاري وهناك متسع من الوقت لدى الطلاب شركات تداول وهمية تسرق اموال الاردنيين وتختفي والمواطنون ( رجعولنا مصارينا) "بلبن" يستفز الاردنيين بأسماء اطباق خادشة للحياء العام أيهما قدّم للأردن أكثر: سميرة توفيق أم حكومة بشر الخصاونة؟! بيان رد من عشيرة الدعيبس الشوابكة بما يتعلق بالفنان حسين دعيبس أمهلت الصحة حتى 10/16.. قرار من نقابة الأطباء بخصوص "لائحة الأجور" النائب مشوقة: رفضنا دعوة السفارة البريطانية لدعمها الإجرام الصهيوني وخرق الأعراف الدبلوماسية