هل يغرق دولة الرئيس في مثلث "برمودا" ؟؟

هل يغرق دولة الرئيس في مثلث برمودا ؟؟
أخبار البلد -  
اخبار البلد - مهند الجوابرة 
 

كثيرة هي الوقفات الاحتجاجية والانزعاجية في هذه الأيام وفي شتى محافظات المملكة للعاملين في قطاع النقل الذين ضاقت بهم الأرض بما رحبت بسبب الإجراءات التي تتخذها هيئة النقل بحقهم مرة تتلوها المرة ، وبسبب الأوضاع المأساوية التي يعيشها القطاع في ظل انعدام التجاوب الفعال مع تلك الأوضاع من وزير النقل والأمين العام ومدير هيئة تنظيم النقل .

آخر تلك الوقفات للعاملين في قطاع النقل "وليست الأخيرة" أقيمت اليوم للمطالبة بإقالة الوزير والأمين العام ومدير الهيئة على حد سواء ، حيث لم يعد بإمكان العاملين في القطاع تحمل تلك الأوضاع بشكل نهائي ، لا سيما وأن مثلث برمودا "الوزير والأمين ومدير الهيئة" لم يحركوا ساكناً أمام هدير أمواج الأزمات التي تلاحق القطاع صباح مساء .

الوقفة الاحتجاجية المقامة اليوم لأصحاب الباصات العمومية جاءت للمطالبة أيضاً برفع قيمة أجور النقل أو رفع قيمة الدعم بما يتناسب مع رفع أسعار المحروقات "الفلكي" الذي تشهده المملكة ، إذ أمسى العاملون في القطاع "يحرثون الشوارع" ولا يجدون في جيوبهم آخر النهار ما يكفي إلا لملئ خزانات باصاتهم بالوقود و"الديزل" ، ومن ثم العودة إلى بيوتهم خالي الوفاض من أي ربطة خبز أو لقمة "هنية" لسد جوع أطفالهم وذويهم .

وعلى ما يبدو بأن دولة الرئيس لا يستمع بوضوح لتلك الأصوات المنهكة القادمة من الشوارع والمطالبة بتدخله الفوري لعلاج أمراض القطاع الكثيرة الوفيرة ، إذ اشتكى له منذ توليه دفة القيادة في الدوار الرابع العشرات بل المئات من العاملين في قطاع النقل جراء ما يعانوه من أزمات تليها أزمات لكن الرئيس حتى هذه اللحظة لم يتخذ أي إجراء حقيقي وحازم وجازم وصارم للحد من شلال المعضلات ورشقات الأزمات التي تغزو القطاع مؤخراً .. وللحديث بقية


شريط الأخبار الاحتلال ينسف المنازل المحيطة بمجمع الشفاء الاحتلال يوافق على جولة جديدة من محادثات الهدنة في غزة استشهاد فلسطينية وأطفالها الستة إثر قصف بمحيط مجمع الشفاء افتتاح سوق الجمعة الرمضاني في الأغوار الجنوبية شكر وتقدير و عرفان لعشائر الطروانة من عشيرة المحادين القيسي ينعى الفريق أول طارق علاء الدين مسيرات وفعاليات تعم محافظات المملكة نصرة لغزة 15 شهيدا وعشرات الجرحى جراء قصف الاحتلال نادي الشجاعية بغزة تلاسن مع وزراء يدفع نتنياهو لإنهاء اجتماع حكومة الحرب ارتفاع إجمالي الدين العام بالأردن إلى 41.18 مليار دينار مندوب فلسطين:مجلس الأمن ليس مقهى أبو العبد التنمية .. ضبط متسوّل بحوزته 6288 دينارا 125 ألف مصل أدوا صلاة الجمعة في الأقصى رغم عراقيل الاحتلال القسام توقع جنودا إسرائيليين بين قتيل وجريح الصفدي يجدد دعوته لوقف تصدير الأسلحة إلى إسرائيل وإجبارها على وقف الكارثة لماذا تغير التوقيت على الهواتف الذكية بالأردن؟ إعلام سوري: 30 شهيدا في قصف إسرائيلي استهدف ريف حلب تتشاركان برأسين وقلبين.. زواج أشهر توأم ملتصق في العالم (صور) بكرة هموت".. 30 ثانية تشعل السوشيال ميديا وتنتهي بجثة "رحاب" السعودية.. ظهور معتمر "عملاق" في الحرم المكي يشعل تفاعلا