حبس رجل الاعمال طارق قرّش ثلاث سنوات على خلفية قضيته المليونية مع الاهلية للمشاريع

حبس رجل الاعمال طارق قرّش ثلاث سنوات على خلفية قضيته المليونية مع الاهلية للمشاريع
أخبار البلد -   أخبار البلد- خـاص
 

وفقاً لإفصاح الشركة الأهلية للمشاريع بخصوص الدعاوى المرفوعة او النزاعات القضائية فقد أعلنت بأن رجل الأعمال طارق قرّش قد خسر القضية الجزائية المرفوعة عليه والتي كان قرارها حبسه ثلاث سنوات حيث تم تنفيذ الحكم وايداعه السجن من قبل التنفيذ القضائي الذي نفذ القرار في الحال وفيما يلي تفاصيل القضية كما اعلنتها الشركة عبر افصاح الذي ننشره حرفياً:

أعلنت شركة الأهلية للمشاريع حول الدعاوى التي أقامتها أو أقيمت عليها أو أي نزاعات قضائية أو عمالية والتي قد يكون لها اثر مادي وأثرها المتوقع على ربحية الشركة ومركزها المالي.

وجاء في الإفصاح الذي نشرته على موقع هيئة الأوراق المالية اليوم الخميس الموافق 28/7/2022 بتقرير وافٍ عن تنفيذ الحكم على أحد المتهمين بالحبس ثلاثة سنوات بالقضية الجزائية (1572)، علماً بأن الحكم التنفيذي صدر بحق المشتكى عليه محمد طارق ماهر قرّش لصالح شركة الفاعوري التجارية والتابعة للشركة الأهلية للمشاريع، وتم المباشرة من قبل التنفيذ القضائي بحبس المتهم على ذمة القضية.

 كما أن الأحكام الحقوقية صدرت قبل شهر بحق المشتكى عليه وكل من إيهاب قرّش وماهر قرّش ومبلغ إجمالي يزيد عن خمسة ملايين دينار، وجاء قرار آخر صدر بحبس كل من إيهاب وزيد على ذمة القضيتين.
شريط الأخبار القناة 12 الإسرائيلية: إسرائيل تريد توجيه ضربة موجعة لإيران دون حرب شاملة وزراء حكومة نتنياهو ينقلبون على بعضهم سقوط شاب في بئر مياه بالموقر والدفاع المدني يبدأ عملية الإنقاذ الخصاونة يحدد عطلة عيد العمال الخميس 2 أيار البنك الدولي يدرس تمويل برنامج أردني يعزز كفاءة التعليم والإصلاحات الإدارية البنك الدولي يتوقع تباطؤ نمو الاقتصاد في الأردن عند 2.5% للعام الحالي الملك يتلقى رسالة من سلطان عُمان يديعوت أحرونوت": ليلة الهجوم الإيراني كانت مهزلة استراتيجية ل"إسرائيل بمشاركة أطباء من 20 دولة في العالم.. "جمعية جراحة السمنة" تقيم مؤتمرها الرابع في 24 نيسان القادم بفندق الرويال عمان الملك يحذر.. ما تشهده المنطقة قد يدفع لمزيد من التصعيد ويهدد أمنها واستقرارها منظمات "الهيكل" المتطرفة تدعو إلى اقتحامات جماعية واسعة للمسجد الأقصى وزارة العمل: العفو العام لا يشمل غرامات تأخير تجديد تصاريح العمل الاردن في المرتبة 60 عالميا من حيث تعداد الأسرة الواحدة الرياطي: رئاسة الوزراء توقف الإعفاءات الطبية من خلال النواب لتزيد العبء والمشقة على أبناء العقبة والجنوب راتب مضيفة الطيران بالأردن 35 دينارا عام 1967 .. وثيقة قرارات هامة في شركة الديرة للإستثمار والتطوير العقاري .. أبو الحسن رئيساً لمجلس الإدارة والمبيضين والعبداللات عضوان وإعادة تشكيل اللجان الداخلية قرارات هامة في شركة الديرة للإستثمار والتطوير العقاري .. أبو الحسن رئيساً لمجلس الإدارة والمبيضين والعبداللات عضوان وإعادة تشكيل اللجان الداخلية وزير الخارجية: لا ينبغي السماح لنتنياهو استحضار مواجهة أخرى وجر المنطقة لمزيد من التصعيد التنسيب بتعيين الأستاذ الدكتور خالد هشام الحياري رئيساً للجامعة الهاشمي سلطة إقليم البترا: لم نتخذ قرارًا برفع سعر تذكرة دخول المدينة الوردية بعد