"هكر" يحتال على شركة أردنية بـ 175 ألف دينار

هكر يحتال على شركة أردنية بـ 175 ألف دينار
أخبار البلد -  

اخبار البلد - تمكن "هكر" من الاحتيال على شركة أردنية تعمل بمجال الإستيراد والتصدير بمبلغ قيمته 200 ألف دولار أي ما يعادل 175 ألف دينار أردني.

وفي التفاصيل فإنه جرى التواصل بين الشركة الأجنبية والأردنية عبر مراسلات الكترونية، وعندما طلب من الشركة الأردنية ايداع ثمن الأجهزة  في حساب الشركة وقامت الأخيرة بالتحويل المالي، إلى رقم الحساب، تبين أن هنالك هكرا اخترق البريد الإلكتروني للشركة الأردنية وانتحل صفة الشركة الأجنبية وتحدث باسمها.


ووفق مصدر أمني فإنه أُرسل أيضا رقم حساب بنكي بديلا عن رقم حساب الشركة الأجنبية زاعما أن حساب الشركة يوجد فيه مشاكل فنية واضطر لإيقافه.

وقال المصدر أنه بوشر بالتحقيق في الشكوى التي قدمتها الشركة لدى وحدة الجرائم الإلكترونية وسيتم ملاحقة الهكر عبر الطرق القانونية والدبلوماسية لاسترجاع المبلغ .
 
شريط الأخبار انخفاض الرقم القياسي العام لأسعار أسهم بورصة عمان الارصاد تحذر من طقس السبت ولي العهد يهنئ بإدراج أم الجمال على لائحة التراث العالمي الملك وبايدن يبحثان وقف إطلاق النار وإنهاء الأزمة الإنسانية في غزة مهم من التنمية بشأن الأسر المنتفعة من المعونات وشمول الفقراء العاملين الصحة العالمية: أكثر من مليون جرعة من لقاح شلل الأطفال سترسل لغزة طوفان أردني في وسط البلد نصرة للمقاومة الفلسطينية 3 آلاف دينار مكافأة.. البحث عن كلبة بربطة عنق يثير سخرية الأردنيين ليست النباتات فقط هي ما ينتج أكسجين الأرض جيش الاحتلال يعلن إصابة 4222 جنديا منذ 7 أكتوبر سرايا القدس تقصف عسقلان ومستوطنات غلاف غزة العكايلة : اعلن استقالتي (غير نادمٍ ولا أسفٍ) من العمل الاسلامي "القسام" تدمر دبابتي ميركافا وتفجر عبوة رعدية مضادة للأفراد بقوة إسرائيلية المهندس خالد بدوان السماعنة يكتب: قراءة| الحل والعقد .. بين العبثية والمال الأسود فصل التيار الكهربائي عن مناطق في المملكة غداً - أسماء من هو قيادي حماس الذي أُعلن عن استشهاده في سجون الاحتلال ؟ وفاة القيادي الإسلامي والنائب الأسبق إبراهيم الخريسات 35 ألف مصلّ أدّوا صلاة الجمعة في المسجد الأقصى تزامناً مع توافدهم لصلاة الجمعة .. شرطة الاحتلال تعتدي على المصلين بالهراوات في باب الأسباط شهداء في قصف الاحتلال الإسرائيلي المتواصل على غزة في اليوم ال294 من العدوان