أشقاء المدير العام يتسللون من الأبواب الخلفية والهدف معاملات مالية

أشقاء المدير العام يتسللون من الأبواب الخلفية والهدف معاملات مالية
أخبار البلد -  
أخبار البلد ــ خاص ــ يتردد في أروقة ومكاتب إحدى المؤسسات المستلقة ولا نريد تحديد هذه المؤسسة أو طبيعة عملها أو حتى مكان تواجدها عن وجود استثمار وظيفي واسغلال رابطة الدم من قبل شقيقي المدير العام من أجل تحقيق منافع ومصالح شخصية ضيقة على حساب القانون والمال العام بهدف التكسب من خلال تمرير معاملات مخالفة للقانون لصالح شركات.

ويتسلل شقيقا المدير العام حسب ما وصل لمسامع أخبار البلد، إلى المؤسسة بعد انتهاء ساعات العمل الرسمية؛ بالتحديد إلى دائرتين لشرعنة مستوردات لا تطابق المواصفة الأردنية.

ويشير موظفو المؤسسة إلى أن شقيقي المدير العام لا يعملان في المؤسسة ولا يمتان لها بصلة، يقومان بفعلهما المخالف بعد الاتفاق مع أصحاب المعاملات المنظورة أمام المؤسسة وإدارتها بهدف منحها موافقات نهائية تسمح لأصحابها بالحصول على شرعية تداولها وتواجدها.

وحاول موظفون لفت انتباه أجهزة الرقابة أكثر من مرة بتدخل أسرة المدير العام بعمله وصلاحيات ممنوحة له بحيث يتم استثمار العلاقة الأسرية ورابطة الأخوة بالتحديد لتحقيق مكاسب على حساب الجودة والنوعية التي باتت مرهونة بقرار الأشقاء الأشقياء.

بالمناسبة جهات رقابية عدة طلبت مؤخرًا من عيونها ومصادرها بضرورة تزويدها بأكثر من دليل ووثيقة تؤكد بأن إدارة المؤسسة تقوم بكسر القانون مستغلة نصوص قانونية تسمح لها بالمراوغة والتسلسل عبر ما يسمى روح القانون لا نصه.
 
شريط الأخبار وزارة التربية تعلق بشأن الدوام الرسمي في المدارس الأحد طائرة محولة من مطار الملكة علياء تحط في مطار الملك الحسين بالعقبة الدفاع المدني يخمد حريق 4 "تريلات" بمحافظة العاصمة وزير الاتصال الحكومي ينفي إعلان حالة الطوارئ في الأردن 100 طائرة في طريقها من إيران إلى تل أبيب نتنياهو وزوجته يحتميان بمنزل صديق لديه ملجأ مضاد للصواريخ الأردن يقرر إغلاق أجوائه أمام الطائرات القادمة والمغادرة والعابرة مؤقتا حركة الطيران في الأردن "تأثرت" نتيجة التشويش على نظام "جي بي أس" الأردن خاطب دولتين مجاورتين له لإيقاف التشويش في نظام "جي بي أس" الأردنيون يترقبون مواعيد 5 عطلات بفارغ الصبر استراتيجية وطنية لتحويل الأردن لدولة تعدين عام 2033 مشروعان جديدان لإصلاح الطريق الصحراوي الأمن يثني شاب حاول إنهاء حياته في إربد "الغذاء والدواء" تنفذ جولات رقابية في إربد أكثر من 80 ألف زائر دخلوا العقبة خلال عطلة العيد 110 آلاف حصيلة شهداء العدوان الإسرائيلي على غزة كندا.. طلبة يغيّرون أسماء 30 مبنى إلى بلدات فلسطينية دمّرها الاحتلال (فيديو) قوات كوماندوز إيرانية تسيطر على سفينة بملكية جزئية إسرائيلية عند مضيق هرمز حريق يلتهم مركزا لصيانة مركبات الهايبرد بمنطقة المقابلين طلبة المدارس الحكومية والخاصة يستأنفون دوامهم غداً والحصة الأولى الساعة 8 صباحاً