لوفرين يثير الغموض حول تجديد عقد محمد صلاح مع ليفربول

لوفرين يثير الغموض حول تجديد عقد محمد صلاح مع ليفربول
أخبار البلد -   أخبار البلد - أثار ديان لوفرين مدافع فريق ليفربول السابق المزيد من الغموض حول مستقبل النجم المصريمحمد صلاحفي النادي الإنجليزي.

وسينتهي العقد الحالي للاعب صاحب الـ29 عامًا مع ليفربول في صيف 2023.

اقرأ أيضًا..تقارير: ليفربول ينتظر تحديثات بشأن إصابة ماني مع السنغال

ولم يتوصل ليفربول إلى اتفاق حتى الآن مع محمد صلاح بشأن تجديد عقده حتى الآن، رغم استغراق المفاوضات العديد من الأشهر.

 

وتشير التقارير الصحفية إلى أن السبب وراء عدم تجديد عقد محمد صلاح حتى وقتنا هذا يعود إلى مطالبه المالية الباهظة التي تخالف سياسةليفربول.

ورغم رحيل ديان لوفرين عن ليفربول في عام 2020 وانتقاله إلى زينيت سان بطرسبرج الروسي، إلا أنه ما زال محتفظًا بعلاقته وصداقته الوثيقة بـ محمد صلاح.

وسُئل ديان لوفرين عبر حسابه الشخصي بموقع "تويتر" عن الموعد الذي سيوقع فيه محمد صلاح عقدًا جديدًا مع ليفربول، حيث رد الكرواتي برمز تعبيري مثير للغموض والريبة حول مدى إمكانية حدوث ذلك.

 
شريط الأخبار محامون: "شرط التجريم" وراء إشكالية عدم شمول غرامات بـ"العفو العام" ٪27 زيادة أعداد المشاركين في أردننا جنة أسطول الحرية يستعد للإبحار من تركيا إلى غزة ضبط متسوّل يمتلك سيارتين حديثتين مبادرة بلجيكية لمراجعة منح إسرائيل امتيازات بسوق أوروبا الخارجية الروسية: انهيار الولايات المتحدة لم يعد أمرا مستحيلا وأمامها اختبار "حاسم" في نوفمبر مسيرة شعبية قرب السفارة الإسرائيلية بعمان طالبت بوقف العدوان على غزة إصابتان برصاص مجهول في إربد بين إرتفاع الحرارة وإنخفاضها .. ماذا يخبئ لنا الطقس ؟! مديرية الأمن العام تدعو إلى تجنب السلوكيات الخاطئة أثناء التنزه منها الدكتوراه.. شهادات جامعية "معتمدة" للبيع جهارا عبر فيسبوك بمصر! رجل المال والاعمال الدكتور فؤاد المحيسن يولم بمناسبة زفاف ابنه في الكالوتي .. شاهد الصور الحكومة: لم نرصد أي محاولات للاقتراب من مجالنا الجوي صورة نشرتها قناة إيرانية غير رسمية وكتبت تحتها باللغة العبرية: هل علينا ان نرد على هذا الهجوم من "اسرائيل"؟ لا تمتلكه سوى دول قليلة.. تقارير: فشل وصول صاروخ إسرائيلي معدل لهدفه وسقوطه شرق العراق (فيديو+ صور). ل وزير الخارجية: يجب وقف التصعيد الإسرائيلي-الإيراني انفجارات في إيران ناجمة وفق مسؤولين أميركيين عن ضربة إسرائيلية بن غفير يسخر من هجوم أصفهان: "فزاعة" لافروف: روسيا مستعدة للمفاوضات حول أوكرانيا، لكن زيلينسكي نفسه حظر المفاوضات بايدن يحذر الإسرائيليين من مهاجمة حيفا بدل رفح