الشريط الإعلامي

“كيف تشعرون بالرعب؟”.. أبو تريكة يوجه 4 رسائل قوية لـ محمد صلاح ولاعبي منتخب مصر!

آخر تحديث: 2022-01-24، 09:23 am
اخبار البلد - 
 

وجه أسطورة الكرة المصرية والنادي الأهلي محمد أبو تريكة، مجموعة من الرسائل القوية للاعبي منتخب مصر بقيادة نجم ليفربول محمد صلاح، مؤكدًا على قوة الفراعنة وقدرتهم على قهر كوت ديفوار.

وقال تريكة خلال تصريحاته عبر شبكة قنوات "بي إن سبورتس” العالمية: "الجيل الحالي لمنتخب مصر تذوق الوصول لكأس العالم، ويجب أن يحافظوا على هذه الفرصة الكبيرة، ويجب أن يعلموا بشخصية البطل وأننا مثل السنغال بل وأفضل”.

 
وأضاف: "رسالة أخرى للمنتخب المصري عن مواجهة كوت ديفوار، أرى أي شخص يقول إن الأفيال سيفوزون بهذه المباراة، مع أن مصر انتصرت عليهم عندما كان المنافس يلعب بجيله الذهبي مثل عبد القادر كيتا ودروجبا ويايا توريه”.

 
وواصل أبو تريكة رسائله لنجوم منتخب مصر، قائلًا "الأولاد يجب أن يلعبوا بثقة، العبوا بشخصية منتخب مصر وقميصه وانظروا إلى النجوم الموضوعة عليه إن عددها 7 نجوم، إياكم أن تخافوا من أحد، فهم من يجب عليهم أن يهابونكم”.

 
واستمر: "والله العظيم عندما كنا نواجه هذه المنتخبات كانوا يدخلون المباراة في حالة رعب، فكيف يشعر الآن البعض بالرعب من مواجهة أي منتخب إفريقي آخر”.

وأكمل: "كلما نسينا أو تناسى الناس يجب عليهم أن يتذكروا أننا نمتلك أفضل لاعب في العالم محمد صلاح ولدينا أمل كبير فيه وعندنا أمل كبير في المنتخبات العربية كلها”.

 
وأتم محمد أبو تريكة تصريحاته، قائلًا: "في مباراة نهائي كأس أمم إفريقيا 2008 أمام الكاميرون كان صامويل ايتو هو الوحيد الذي يتحدث في الممر بينما باقي لاعبي الكاميرون في حالة خوف ولأنهم خسروا مننا في اللقاء الافتتاحي برباعية”.