الشريط الإعلامي

عرض إنجليزي ينقذ ديمبلي من برشلونة

آخر تحديث: 2022-01-21، 09:35 pm
أخبار البلد - تلقى الفرنسي عثمان ديمبلي بشرى سارة في ظل أزمته مع نادي برشلونة الإسباني بسبب عدم تجديد عقده، الذي أوشك على الانتهاء.

ونفد صبر إدارة برشلونة على ديمبلي بعدما دخلت في مفاوضات مع وكيله منذ بضعة أشهر من أجل تحديد عقده، الذي سينتهي في يونيو/ حزيران، لكن اللاعب لم يحسم موقفه حتى الآن من العرض الأخير.

وقرر المدرب الإسباني تشافي هيرنانديز تجميد اللاعب الدولي الفرنسي، قبل أن تبلغه إدارة النادي بضرورة رحيله الفوري قبل نهاية يناير/ كانون ثان الحالي، بدلا من مغادرته مجانا في الصيف.

ووفقا لصحيفة "صن" البريطانية، فإن نادي تشيلسي الإنجليزي يستعد للتقدم بعرض لضم صاحب الـ24 عاما قبل نهاية فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

وأشار المصدر إلى رغبة "البلوز" في استعارة اللاعب حتى نهاية الموسم الحالي مقابل 4 ملايين يورو، ما يعني قضاء المهاجم الشاب آخر 6 شهور من عقده بقميص الفريق اللندني.

ومن المتوقع أن يرحب مسؤولو النادي الكتالوني بالعرض الإنجليزي، الذي سيكون حلا جيدا لكافة الأطراف، حيث سيتفيد البارسا ماليا من رحيله، سواء بمقابل الإعارة أو توفير راتبه.

وبذلك، سيعود ديمبلي للعمل تحت قيادة المدرب الألماني توماس توخيل، الذي بزغ نجمه معه في بروسيا دورتموند الألماني قبل انتقاله للبلوجرانا.

يذكر أن برشلونة تعاقد مع ديمبلي عام 2017، وذلك بعدما دفع 105 ملايين يورو لدورتموند، الذي جنى لاحقا المزيد من الأموال على هيئة حوافز إضافية.