مصادر مصرية تنفي وفاة سوزان مبارك

مصادر مصرية تنفي وفاة سوزان مبارك
أخبار البلد -   أخبار البلد - كشف مصدر مقرب من عائلة الرئيس المصري الأسبق حسني مبارك حقيقة ما تداولته بعض الصفحات في مواقع التواصل الاجتماعي خلال الفترة الأخيرة، بشأن وفاة أرملته سوزان مبارك.
وأكد المصدر أن أرملة الرئيس الراحل، محمد حسني مبارك، بخير، ولا صحة لما تم نشره بـ"وفاتها بعد تعرضها لأزمة صحية"، مضيفًا أنها مجرد شائعات.
وفي وقت سابق، كشفت صفحة أبناء مبارك، على موقع التواصل الاجتماعي، فيسبوك، حقيقة ما تردد بشأن تدهور الحالة الصحية لأرملة الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك، سوزان مبارك. 
وأفادت الصفحة، خلال منشور لها، بأنه "لا صحة لما تردد عن تدهور صحة سوزان مبارك، مؤكدة: نشكر كل مَن سأل عن صحة (أم المصريين)، وفق ما ذكرت".

شريط الأخبار أمطار رعدية في طريقها إلى المملكة تحذير من مديرية الأمن العام للأردنيين بعد الولادة المعجزة.. وفاة رضيعة غزة التي خرجت من جثمان أمها فتح باب الاعتماد للمراقبين المحليين للانتخابات النيابية وفيات الجمعة 26/ 4/ 2024 جيش الاحتلال ينسف مربعات سكنية في بلدة المغراقة وسط قطاع غزة المعايطة: 19 لجنة رئيسية للانتخابات النيابية موقف محرج لوزير بريطاني: هل رواندا والكونغو دولتان مختلفتان؟ (فيديو) الحبس لأردني سخر صغارا للتسول بإربد السفير الأردني الخالدي يقدم أوراق اعتماده سفيرا معتمدا غير مقيم إلى رئيسة هندوراس 332 ألف متقاعد ضمان والنسبة الأقل لمتقاعدي الوفاة الإصابية.! سيدة باكستانية تلد 6 توائم خلال ساعة واحدة استقالة متحدثة باسم الخارجية الأمريكية بسبب الحرب على غزة تطورات اليوم ال203 من "طوفان الأقصى" والعدوان الإسرائيلي على غزة أسعار الذهب اليوم عالميا انطلاق منافسات ألتراماراثون البحر الميت الاحتلال يقتحم مدينة نابلس مقتل إسرائيلي بقصف جنوبي لبنان 7 وفيات و521 حادثاً مرورياً أمس بالأردن وفاة خمسيني بحادث تدهور في الاغوار الشمالية