جيرارد يدفع سواريز نحو العودة للبريميرليج

جيرارد يدفع سواريز نحو العودة للبريميرليج
أخبار البلد -  
اخبار البلد - 
 

ارتبط اسم الأوروجواياني لويس سواريز، مهاجم أتلتيكو مدريد، بالانتقال إلى أستون فيلا، للعمل تحت قيادة المدرب ستيفن جيرارد، والذي سبق وأن زامله في صفوف ليفربول.

وينتهي عقد سواريز، البالغ من العمر 34 عامًا، مع أتلتيكو مدريد الصيف المقبل، ورفض العديد من العروض، لرغبته في العمل مع جيرارد، وذلك بحسب ما نقلت صحيفة "ذا صن".

وأضافت الصحيفة البريطانية بأن أستون فيلا لم يتقدم بعرض رسمي بعد من أجل سواريز، إلا أن اللاعب يبدو متفتحًا للغاية للانضمام للفريق والعودة من جديد إلى البريميرليج.

وقضى سواريز 4 مواسم رفقة ليفربول، نجح خلالها في تسجيل 82 هدفًا في 133 مباراة، وتوج مع الفريق بكأس الرابطة في عام 2012، وكان قريبًا من الفوز بلقب الدوري في عام 2014، والذي خسره في الأمتار الأخيرة لصالح مانشستر سيتي.

وتأتي تلك الأنباء بعد أسبوع واحد من انضمام زميله السابق في برشلونة فيليب كوتينيو إلى أستون فيلا، وتسجيله في مشاركته الأولى في التعادل أمام مانشستر يونايتد (2-2).

شريط الأخبار درجات حرارة معتدلة وسحب متفرقة... حالة الطقس ليوم الخميس القسام: كمين يوقع قوات صهيونية باستخدام صواريخ طائرات f-16 وفيات واصابات بحادث تدهور في وادي موسى متظاهرون غاضبون يضربون بن غفير بالأحذية... ونيران بالقرب من منزل نتنياهو (فيديو) ولاية أمريكية تسمح للمعلمين بحمل الأسلحة هل هناك اعتداء على أراضٍ وأملاك وقفية؟... الخلايلة يتحدث الأشغال المؤقتة لرئيس لجنة زكاة وتغريمه ٤١٦ الف دينار هل الأحزاب الأردنية ناضجة؟... الإجابة لدى المعايطة قانون التنمية الاجتماعية يدخل حيز التنفيذ الأربعاء حالة الملك سلمان بعد مغادرته المستشفى منظومة الأمن السيبراني.. هذه هي أبرز المشاريع الحكومية لحماية المؤسسات الوطنية شخص يدعس معلما أمام مدرسته ويلوذ بالفرار في عمان بالصور.. إنطلاق فعاليات مؤتمر جراحة السمنة الرابع بالصور... انطلاق فعاليات مؤتمر جراحة السمنة الرابع “القسام” تنشر فيديو جديد لأسير إسرائيلي.. هاجم نتنياهو وحكومته وطالبهما بالإفراج عنهم فوراً وفاة و6 إصابات بحادثي سير في العاصمة عمان تراجع زوار "المدرج الروماني" 21.3٪ خلال الربع الأول من العام الجاري أكثر من 100 ألف دينار خسائر "جبل القلعة" لتراجع أعداد الزوار قرار قضائي بحق شاب تسبب بحمل قاصر بعدما أوهمها بالزواج في الأردن قرارات حكومية جديدة.. تفاصيل