الحروب لـ"أخبار البلد": هيئة النزاهة دعتني الى مقرها.. وإجتماع طارئ لـ(أردن أقوى)

الحروب لـأخبار البلد: هيئة النزاهة دعتني الى مقرها.. وإجتماع طارئ لـ(أردن أقوى)
أخبار البلد -  
أخبار البلد - رامي المعادات 

تتعرض الامين العام لحزب "أردن أقوى" النائب السابق رلى الحروب لضغوطات وتهديدات بعد ان كشفت عن "ملفات فساد" في شركة مناجم الفوسفات الأردنية، بحسب مصادر مطلعة.

المصادر ذاتها أضافت لـ"أخبار البلد"، ان الضغوطات والتهديدات متواصلة منذ اليوم الأول الذي كشفت فيه الحروب عن "وثائق" في بث مباشر عبر منصة "فيسبوك”، أن رئيس مجلس إدارة شركة مناجم الفوسفات الأردنية، محمد الذنيبات، يتقاضى راتبا شهريا قيمته 15 ألف دينار وبواقع 16 راتبا في السنة، ما يعني أن مجموع رواتبه الأساسية يبلغ 240 ألف دينار سنويا من الشركة.

بدورها، تواصلت "أخبار البلد" مع الدكتورة رلى الحروب، لتؤكد ان هيئة النزاهة ومكافحة الفساد دعتها للحظور الى مقر الهيئة لاستكمال التحقيقات حول القضية بعد غدا الاربعاء.

وأضافت، ان موقفها ثابت ولن تتراجع مهما كلفها الامر، وانها على ثقة تامة بنزاهة الهيئة وقدرتها على كشف الحقائق، مشيرة انها تستند في موقفها على وثائق رسمية قانونية تدين رئيس مجلس ادارة شركة مناجم الفوسفات بشكل مباشر.

وقالت، ان اعضاء حزب اردن اقوى، قرروا عقد اجتماع عاجل يوم الغد، لبحث المستجدات حول ملف قضية تجاوزات الفوسفات والفساد الذي يدور في دهاليز الشركة.

وكانت قد كشفت الحروب، عن فساد كبير بعد تحليل البيانات المالية لشركة مناجم الفوسفات الأردنية.

وأكدت، "بالوثائق” في بث مباشر عبر منصة "فيسبوك” مساء الأربعاء الماضي، أن رئيس مجلس إدارة شركة مناجم الفوسفات الأردنية، محمد الذنيبات، يتقاضى راتبا شهريا قيمته 15 ألف دينار وبواقع 16 راتبا في السنة، ما يعني أن مجموع رواتبه الأساسية يبلغ 240 ألف دينار سنويا من الشركة.

وقال رئيس مجلس إدارة الشركة، محمد الذنيبات، في كتاب وجهه إلى هيئة النزاهة ومكافحة الفساد، إن حديث الحروب حول الشركة وما تضمنه من وحود فساد وتجاوزات خطيرة، يخالف الواقع.

وأضاف الذنيبات، أن حديث الحروب أساء إلى الشركة، وأدى إلى انخفاض سعر سمهما في سوق عمّان المالي مباشرة، مما قد ينعكس على الوضع الاقتصادي للشركة.

وطلب الذنيبيات، من رئيس هيئة مكافحة الفساد، بالإيعاز لمن يلزم للتحقيق في الموضوع، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

 



 
شريط الأخبار السعودية.. ظهور معتمر "عملاق" في الحرم المكي يشعل تفاعلا النائب أبو يحيى:حكومة الخصاونة تقمع النواب حجب 24 تطبيق نقل ذكي غير مرخص من متاجر التطبيقات في الأردن الاحتلال يواصل عدوانه على قطاع غزة لليوم 175.. أبرز التطورات أمطار رعدية متفرقة وأجواء متقلبة... حالة الطقس ليوم الجمعة إصابة 3 أشخاص بحادث تدهور في الحميمة - صور حادث سير بين 4 مركبات في عمان الأردن يرحب بقرار العدل الدولية بشأن الدعوى التي رفعتها جنوب إفريقيا ضد تل أبيب 120 ألفا أدوا صلاتي العشاء والتروايح في الأقصى 8 مليارات دقيقة مدة مكالمات الأردنيين في 3 أشهر العيسوي يشارك في تشييع جثمان مدير المخابرات الأسبق طارق علاء الدين "نُفذت بسلاح السلطة".. كشف هوية منفذ عملية الأغوار هؤلاء هم أطفال غزة! المقاومة الفلسطينية تعجز جيش الاحتلال قوات الاحتلال أعدمت 200 فلسطيني داخل مستشفى الشفاء مستشار قانوني: جميع مخالفات قانون العمل مشمولة بالعفو العام ارتفاع الإيرادات المحلية أكثر من 310 ملايين دينار خلال العام الماضي البنك الدولي يجري تقييما لشبكة خطوط تغذية الحافلات سريعة التردد في الأردن جيش الاحتلال يعلن إصابة 8 جنود في معارك غزة الأردن وإيرلندا يؤكدان ضرورة تنفيذ قرار مجلس الأمن الداعي لوقف إطلاق النار في غزة