الهلال يقتحم مربع الكبار بريمونتادا مُكررة

الهلال يقتحم مربع الكبار بريمونتادا مُكررة
أخبار البلد -  
اخبار البلد - 
 

نجح الهلال في تحقيق انتصاره الثالث تواليا، بدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لأول مرة هذا الموسم، بعد تجاوزه عقبة ضيفه التعاون بنتيجة (3-2)، أمس السبت على ملعب الأمير فيصل بن فهد، ضمن الجولة الـ17.

ونجح أزرق العاصمة للمرة الثانية في الدوري من قلب تأخره، بنتيجة (3-2)، بعد مباراة الفيصلي بالمجمعة في الجولة الـ15 لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

وهذه خامس مرة، ينجح فيها الهلال بقلب تأخره بهدفين لفوز بثلاثية في تاريخ مشاركاته بدوري المحترفين، حيث كانت المرة الأولى في موسم 2010-2011 أمام الاتفاق، وأعادها مرة ثانية ضد العروبة في موسم 2013-2014، أما ثالث مرة فكانت ضد الحزم في موسم 2018-2019.

وأصبح الزعيم رابع فريق يحقق الانتصارات، بوصوله للفوز الثامن ويصل لـ30 نقطة في المركز الرابع، مع وجود مباراة مؤجلة له أمام الاتحاد وفي حال تحقق فيها الانتصار سيتجاوز النصر ويتساوى مع الشباب في الوصافة ويقلص الفارق مع الاتحاد المتصدر لـ5 نقاط.

وحقق الهلال الفوز السادس على التوالي ضد التعاون بدوري المحترفين ورفع عدد انتصاراته لـ18 فوزا، مقابل انتصارين لسكري القصيم وحضر التعادل 4 مرات.

ويحل الهلال ضيفا على الباطن في ملعبه بحفر الباطن يوم الجمعة المقبل، ضمن منافسات الجولة الـ18 لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

شريط الأخبار أمطار رعدية متفرقة وأجواء متقلبة... حالة الطقس ليوم الجمعة إصابة 3 أشخاص بحادث تدهور في الحميمة - صور حادث سير بين 4 مركبات في عمان الأردن يرحب بقرار العدل الدولية بشأن الدعوى التي رفعتها جنوب إفريقيا ضد تل أبيب 120 ألفا أدوا صلاتي العشاء والتروايح في الأقصى 8 مليارات دقيقة مدة مكالمات الأردنيين في 3 أشهر العيسوي يشارك في تشييع جثمان مدير المخابرات الأسبق طارق علاء الدين "نُفذت بسلاح السلطة".. كشف هوية منفذ عملية الأغوار هؤلاء هم أطفال غزة! المقاومة الفلسطينية تعجز جيش الاحتلال قوات الاحتلال أعدمت 200 فلسطيني داخل مستشفى الشفاء مستشار قانوني: جميع مخالفات قانون العمل مشمولة بالعفو العام ارتفاع الإيرادات المحلية أكثر من 310 ملايين دينار خلال العام الماضي البنك الدولي يجري تقييما لشبكة خطوط تغذية الحافلات سريعة التردد في الأردن جيش الاحتلال يعلن إصابة 8 جنود في معارك غزة الأردن وإيرلندا يؤكدان ضرورة تنفيذ قرار مجلس الأمن الداعي لوقف إطلاق النار في غزة اختفاء صحفية في غزة يثير القلق.. ومطالب بالكشف عن مصيرها تحويلات مرورية مؤقتة على طريق المطار فجر السبت الزميل الصحافي أسامة الرنتيسي يدرس الترشح للانتخابات النيابية اكتظاظ مروري وأزمات سير خانقة في معظم شوارع العاصمة عمّان