الفيصلي: أولويتنا دفع مستحقات اللاعبين الحاليين

الفيصلي: أولويتنا دفع مستحقات اللاعبين الحاليين
أخبار البلد -   أخبار البلد - كشف الفيصلي عن تفاصيل اجتماع الهيئة الإدارية المؤقتة برئاسة المهندس نضال الحديد واللاعبين وحضور مدير الدائرة الفنية والمدير الفني والإداري للفريق الأول الذي خصص للاستماع إلى مشاكل اللاعبين ومطالبهم قبل بدء الموسم الكروي.
واستمعت الهيئة المؤقتة إلى مشاكل اللاعبين ومطالبهم والمتمثلة بضرورة حل المشاكل المالية قبل بداية الموسم المقبل.
وأكد اللاعبون أنهم لن يستطيعوا البدء بالتحضير لانطلاقة الموسم المقبل قبل دفع المستحقات المتراكمة لهم وبمبالغ عالية من سنوات سابقة لما لها من تأثير سلبي على أداء الفريق ولتجنب الأخطاء التي حصلت بالمواسم السابقة.
بدوره أكد رئيس الهيئة الإدارية المؤقتة أن أولويات الإدارة هي دفع مستحقات اللاعبين الحاليين وثم السابقين ممن انتهى ارتباطهم بالنادي.
وقال الحديد أنه يأمل بأن تكون هناك حلول لجزء كبير من المشاكل المالية للاعبين وأنه لا يمكن تكرار ما حصل من مشاكل أثرت على مستوى الفريق سابقا .
وختاماً قام اللاعبين بشكر الهيئة المؤقتة على ما بذلوه من جهد خلال الفترة السابقة مؤكدين أنهم سيبذلون أقصى جهدهم لحصد بطولات الموسم القادم.
شريط الأخبار 35 مليون دينار أرباح البنك العربي الإسلامي الدولي للعام 2023 وفد عُماني من وزارة التعليم العالي والبحث العلمي يزورعمان الأهلية لتعزيز التعاون الأكاديمي والبحثي الملخص اليومي لحركة تداول الاسهم في بورصة عمان لجلسة الثلاثاء .. تفاصيل مكافأة الإنتاج الخاصة بشركة "الفوسفات" و"الهندية".. أسئلة كثيرة ولا إجابة عن مسألة صرفها محافظة: مسارات التعليم للطلبة تبدأ من الصف العاشر وتشمل المهني التقني مهم من التربية بشأن امتحانات التوجيهي الالكترونية بعد فضيحة جنسية... استقالة مذيع "بي بي سي" هيو إدواردز الأحمد: يرحب بزيارة سمو الأمير الكويتي إلى الأردن ويدعو لفتح المكتب الصحي الكويتي البخيت: سنقوم بدراسة أثر قرار رفع بدلات أجور الأراضي على قطاع التعدين وزيران للنقل يعلقان على تطبيق نظام الطرق مدفوعة الرسوم مهم لطلبة المدارس الحكومية خلال العطلة الصيفية في الأردن 736 حالة طلاق في الأردن خلال رمضان بسبب الغضب والتسرع والتدخل السلبي من الأقارب والخلافات حول المناسبات الاجتماعية إحباط تهريب (73500) حبة كبتاجون مخدرة في مركز حدود جابر الإفتاء أصدرت 39 ألف فتوى في رمضان .. احصائيات العمل: زيارات تفتيشية ل 7539 منشأة حررت خلالها 1004 مخالفات في الربع الأول من عام 2024 تحذير أمني للأردنيين بخصوص الأطفال بنك ABC يحصد جائزة أفضل بنك لتمويل التجارة الدولية في الشرق الأوسط للعام الثاني على التوالي من مجلة جلوبال فاينانس 200 يوما على العدوان وغزة تحصي ضحاياها ما قصة الـ 10.137 ألف سهم التي إشتراها الإخوة وسيم ووليد وأيوب زعرب قبل أيام ؟! سائقو تطبيقات النقل الذكية يستأنفون اعتصامهم أمام شركة "أوبر"