كلية العلوم الطبية المساندة في جامعة الزرقاء تنظم يوماً علمياً في التغذية الصحية

كلية العلوم الطبية المساندة في جامعة الزرقاء تنظم يوماً علمياً في التغذية الصحية
أخبار البلد -   أخبار البلد-

تحت رعاية رئيس جامعة الزرقاء الأستاذ الدكتور نضال الرمحي، نظمت كلية العلوم الطبية المساندة في جامعة الزرقاء، 12/1/2022 يوماً علمياً بعنوان التغذية الصحية.

وحضر الافتتاحية نائب رئيس الجامعة للشؤون الادارية الأستاذ الدكتور نضال عيشة ونائب رئيس الجامعة للشؤون الاكاديمية الأستاذ الدكتور علاء الدين صادق، وعدد من عمداء الكلية وأعضاء الهيئة التدريسية وطلبة الكلية.

وشارك في فعاليات اليوم العلمي الاستاذ الدكتور حامد تكروري من الجامعة الاردنية بإلقاء محاضرة بعنوان "دور التغذية في معالجة الامراض قديما وحديثا"، والدكتور طارق عثمان من مختبرات مدلاب حول "تطبيقات الطب المخبري في التغذية"، فيما استعرض الدكتور زيدان الخمايسة من جامعة الزرقاء محاضرة بعنوان "التغذية وصعوبات البلع"، ورئيس مبادرة التغذية الصحية الاستاذ ضياء الحق عليمات بالقاء محاضرة عن "دور تحليل مكونات الجسم باختيار التغذية الصحية".

وقال رئيس الجامعة الاستاذ الدكتور نضال الرمحي إن الجامعة دأبت على عقد الأيام العلمية التي تهدف للتعاون بين الطلبة، وتماشيا مع رسالة الجامعة بإعداد جيل على درجة عالية من العلم والثقافة، مؤكدا أهمية هذه النشاطات لإبراز دور الجامعة في الجانب التعليمي وخدمة المجتمع المحلي.

بدوره، بين عميد كلية العلوم الطبية المساندة الدكتور هاشم أبو هريرة أن اليوم العلمي يأتي تحقيقا لرسالة الكلية بالتميز في الخدمة التعليمية والأكاديمية، وخدمة المجتمع والبحث العلمي الفعال التطبيقي.

واختتم اليوم العلمي بنشاط طلابي من خلال مسابقة للحضور وتسليم الدروع للمحاضرين والشهادات للمشاركين.


شريط الأخبار الاحتلال يغلق معبر الكرامة أمام المسافرين مع الأردن مركز الفلك: الأربعاء 10 نيسان عيد الفطر غرام الذهب 21 يرتفع 40 قرشاًُ في الأردن بعد 47 يوما على اعتقالهم.. الاحتلال يفرج عن 7 معتقلين من طواقم الهلال الأحمر الاحتلال يستعد لاجتياح رفح طارق علاء الدين في ذمة الله مجلس الأعيان يناقش اليوم مشروع قانون العفو العام إصابة 3 "إسرائيليين" في عملية إطلاق نار بأريحا الولايات المتحدة تعرض 10 ملايين دولار مكافأة مقابل معلومات عن "القطة السوداء" "المناطق الحرة": السيارات الكهربائية توفر 200 دينار شهريًا على الأردنيين "الباطون الجاهز" يعقد إجتماعه العمومي ويصادق على بياناته .. تفاصيل الكهرباء الأردنية تعلن عن توزيع أرباحاً نقدية بنسبة 17% 21 مليارديراً يعيشون في دبي.. في المركز الـ28 عالمياً وفيات الأردن اليوم الخميس 28/3/2024 المقاومة تجهز على جندي "إسرائيلي".. وارتفاع حصيلة قتلاهم في غزة حادث دهس يودي بحياة خمسيني في البادية الشمالية إصابتان بحريق مستودع ومشغل خضار في البلقاء أجواء ربيعية نهارًا وباردة ليلًا... حالة الطقس ليوم الخميس محافظ العاصمة يوقف 13 مشاركًا في اعتصامات قرب سفارة الاحتلال في عمان أردنيون يتظاهرون في محيط سفارة الاحتلال بالعاصمة عمان - فيديو