"ماكدونالدز" الأردن تفتتح أول فروعها لعام 2022 في مدينة الرمثا

ماكدونالدز الأردن تفتتح أول فروعها لعام 2022  في مدينة الرمثا
أخبار البلد -   أخبار البلد-

بحضور معالي وزير السياحة معالي السيد نايف الفايز، ورئيس هيئة المديرين لشركة عرموش للاستثمارات السياحية السيد أحمد عرموش، ومدير عام ماكدونالدز الأردن السيد رائد الزغل؛ أعلنت سلسلة ماكدونالدز الأردن عن افتتاح فرعها الجديد في مدينة الرمثا، الذي يعتبر فرعها الأول في المنطقة، وسط بهجة وسعادة الحضور من الأهالي والزبائن.

وبحسب ماكدونالدز الأردن، يمثل الفرع الجديد مقدمة لمخطط استثماري متكامل للتوسع ضمن محافظات المملكة المختلفة خلال العام الجديد، كما يعتبر تطبيقاً لعمل السلسلة على الوصول إلى الزبائن في كل مكان، وخدمة لأهالي الرمثا حيث يستحدث افتتاح كل فرع جديد عشرات الوظائف لأبناء المنقطة ويزيد من إقبال الزبائن على الأسواق المجاورة وغيرها من الخدمات.

بدوره، صرح السيد "أحمد عرموش" رئيس هيئة المديرين لشركة عرموش للاستثمارات السياحية- ماكدونالدز الأردن - قائلاً: "أهلنا في الرمثا يستحقون الأفضل، وكحال باقي أبناء المحافظات الذين نكن لهم كل الاحترام والتقدير؛ يسعدنا أن نقدم هذا الفرع الجديد، بوظائف جديدة وخدمات في مستهل العام الجديد." وأضاف بأنه من الضروري أن نسلط الضوء على محافظات المملكة كافة، وأن يكون لها مكان في أي خطة استثمارية، ومن القطاعات كافة.

يشار إلى أن ماكدونالدز الأردن طبقت خطوات عملية عديدة في إطار التوسع الاستثماري الذي يشمل تغطية أكبر مساحة من المملكة والقرب من الزبائن، وخدمة لأهالي المحافظات والشباب الأردني عبر استحداث وظائف جديدة، بما يتوافق مع الرؤية الملكية السامية، ومما تبعه افتتاح الفرع الجديد في الرمثا.


شريط الأخبار إنتهاء أعمال انتشال جثامين شهداء من مقابر جماعية بمجمع ناصر الطبي زلزال بقوة 6,1 درجات في تايوان 10 إصابات إثر حادث تصادم بين مركبتين في جرش الكرك: وفاة "خمسيني" بعيار ناري أصابه بالخطأ بيان صادر عن حركة حماس مساء الجمعة انخفاض الرقم القياسي للأسهم في بورصة عمان شاهد بالفيدو .. اللحظات الأولى لانقلاب مركبة المتطرف بن غفير اصابة بن غفير بجراح جراء انقلاب مركبته اثناء توجهه الى عملية الطعن في الرملة الهيئة العامة لنقابة الصحفيين تقرر حفظ ملف لجنة التحقق بالتامين الصحي إصابة مستوطنة في عملية طعن بالرملة جرش .. مطالب بتنفيذ الإجراءات اللازمة لمكافحة آفة جدري العنب مسيرات في عمان والمحافظات للتنديد بالعدوان الغاشم على قطاع غزة مصر.. جديد واقعة طفل شبرا منزوع الأحشاء 45 ألفا يؤدون صلاة الجمعة في المسجد الأقصى أمطار رعدية في طريقها إلى المملكة تحذير من مديرية الأمن العام للأردنيين بعد الولادة المعجزة.. وفاة رضيعة غزة التي خرجت من جثمان أمها فتح باب الاعتماد للمراقبين المحليين للانتخابات النيابية وفيات الجمعة 26/ 4/ 2024 جيش الاحتلال ينسف مربعات سكنية في بلدة المغراقة وسط قطاع غزة