الذكرى السنوية السادسة لرحيل مؤسس جامعة عمان الأهلية المرحوم د. أحمد الحوراني

الذكرى السنوية السادسة لرحيل مؤسس جامعة عمان الأهلية المرحوم د. أحمد الحوراني
أخبار البلد -   أخبار البلد-
 

في 11 من شهر كانون الثاني من كل عام تمر ذكرى وفاة مؤسس جامعة عمان الاهلية المرحوم د. أحمد الحوراني " طيب الله ثراه " والذي كان الرائد الاول لتأسيس أول جامعة خاصة في الاردن والمنطقة، كما كان المؤسس لمدارس الجامعة بفروعها الثلاثة وللعديد من الشركات الاقتصادية المنضوية تحت لواء الشركة الاردنية المتحدة للاستثمار " مجموعة الحوراني ".

رحل الرجل العصامي المكافح الذي أسس لهذه المنجزات التعليمية والتربوية والاقتصادية يوم 11-1-2016 ... حيث تمر اليوم الذكرى السنوية السادسة لرحيله وجامعة عمان الأهلية قد ازدادت ألقا وتميزا الى جانب تميز مدارس الجامعة والشركات الاخرى في المجموعة بفضل جهود خلفه رئيس هيئة المديرين الدكتور ماهر الحوراني ونائبه الاستاذ عمر الحوراني .
رحم الله الدكتور أحمد الحوراني وأسكنه فسيح جناته .

شريط الأخبار أمطار رعدية في طريقها إلى المملكة تحذير من مديرية الأمن العام للأردنيين بعد الولادة المعجزة.. وفاة رضيعة غزة التي خرجت من جثمان أمها فتح باب الاعتماد للمراقبين المحليين للانتخابات النيابية وفيات الجمعة 26/ 4/ 2024 جيش الاحتلال ينسف مربعات سكنية في بلدة المغراقة وسط قطاع غزة المعايطة: 19 لجنة رئيسية للانتخابات النيابية موقف محرج لوزير بريطاني: هل رواندا والكونغو دولتان مختلفتان؟ (فيديو) الحبس لأردني سخر صغارا للتسول بإربد السفير الأردني الخالدي يقدم أوراق اعتماده سفيرا معتمدا غير مقيم إلى رئيسة هندوراس 332 ألف متقاعد ضمان والنسبة الأقل لمتقاعدي الوفاة الإصابية.! سيدة باكستانية تلد 6 توائم خلال ساعة واحدة استقالة متحدثة باسم الخارجية الأمريكية بسبب الحرب على غزة تطورات اليوم ال203 من "طوفان الأقصى" والعدوان الإسرائيلي على غزة أسعار الذهب اليوم عالميا انطلاق منافسات ألتراماراثون البحر الميت الاحتلال يقتحم مدينة نابلس مقتل إسرائيلي بقصف جنوبي لبنان 7 وفيات و521 حادثاً مرورياً أمس بالأردن وفاة خمسيني بحادث تدهور في الاغوار الشمالية