الشريط الإعلامي

جامعة جدارا تكرم فريق نادي الرمثا لحصوله على بطولة الدوري للمحترفين في كرة القدم

آخر تحديث: 2022-01-12، 10:09 am
أخبار البلد-
 

برعاية رئيس هيئة مديري جامعة جدارا عطوفة الدكتور شكري المراشدة وبحضور رئيس الجامعة معالي الأستاذ الدكتور محمد طالب عبيدات، وسعادة النائب يسار الخصاونة، وعمداء الكليات وأسرة الجامعة وعدد من أبناء المجتمع المحلي والطلبة أقامت الجامعة حفلًا تكريمًا لفريق نادي الرمثا الرياضي بمناسبة حصوله على بطولة الدوري الأردني للمحترفين في كرة القدم لهذا الموسم.

وبارك المراشدة لفربق نادي الرمثا هذا الانجاز وعبر عن سعادته بهذا الفوز الذي أدخل البهجة والسرور على قلوب جميع أبناء المنطقة، وأثنى على الجهود المضنية التي بذلها اللاعبون والكادر الإداري والفني للفريق والذي جاء بعد تعب وكد فكان هذا الانجاز من ثلة من أبناء الوطن الاشم والذين حفروا اسمائهم في تاريخ الكرة الأردنية، وأعرب عن اعتزازه بأبناء الرمثا والذين وقفوا إلى جانب فريقهم وساندوه وهم من تجمعهم لُحمة قوية وولاء وانتماء لقيادتنا الهاشمية ولتراب هذا الوطن الأصيل، مؤكدًا أن نادي الرمثا له جماهيرية واسعة يتمتع بها على مستوى الوطن وهو ما كان خير سند وداعم له لتحقيق هذا الفوز، مقدمًا كل أنواع الدعم المادي والمعنوي للفريق ليسيرعلى نهجة لتحقيق طموحاته.

من جانبه شكر رئيس نادي الرمثا خالد سمارة جامعة جدارا على هذه المبادرة الطيبة ممثلة برئيس هيئة المديرين الذي لا يتوانى يومًا عن تقديم الدعم والمساندة لكافة قطاعات المجتمع ولا سيما الشباب. معتبرًا أن جامعة جدارا هي رديف حقيقي لبناء الوطن وشريك استراتيجي فاعل وضعت لنفسها اسم على خارطة الطموح والإنجاز.
وأهدى فوز نادي الرمثا بعد أن كسر احتكار فرق العاصمة للقب بطولة الدوري منذ عام 1982 ليرفع حصيلته من الألقاب المحلية إلى 12 لقبًا لجميع أبناء الوطن والذي جاء بعد طول انتظار ليكون دافعًا أمام اللاعبين والجمهور لتحقيق الفوز باستمرار، مشيدًا بأداء اللاعبين وقدراتهم البدنية وبدعم من الجهازين الإداري والفني وجمهور النادي العريض من أبناء الرمثا والوطن أجمع.
وفي نهاية الحفل الذي قدمه الطالب إسلام الدرايسة كرم المراشدة اللاعبين والكادر الفني والإداري بجوائز نقدية وتم تبادل الدروع بين الجانبين.
وعلى هامش الاحتفال اقيم حفل فني في ساحات الجامعة الخارجية تم خلاله رفع كأس الدوري عاليًا وسط تفاعل الحضور معه.