منظمة الصداقة الدولية تكرم جامعة جدارا بوسام الصداقة الدولية

منظمة الصداقة الدولية تكرم جامعة جدارا بوسام الصداقة الدولية
أخبار البلد -  
أخبار البلد -  قام وفد من منظمة الصداقة الدولية بتكريم رئيس جامعة جدارا معالي الاستاذ الدكتور محمد طالب عبيدات، وعطوفة الدكتور شكري المراشدة رئيس هيئة المديرين بوسام الصداقة الدولية وهو ارفع وسام دولي من المنظمة، حيث سلمه رئيس الوفد الدكتور فايز مناع العدوان مندوب عن السيد علي الوساف رئيس المنظمة، كما قامت جامعة جدارا بتقديم درع مماثل للوفد تقديرًا لهم على هذه المبادرة.
واستعرض عبيدات خلاله استقباله الوفد مسيرة جامعة جدارا الاكاديمية وخطة نهوضها، وحصولها على تصنيفًا دوليًا متقدمًا في التنمية المستدامة والبيئة والمباني الخضراء الموفرة للطاقة والمياه، وقال أن اشتراك الجامعة في هذا التصنيف الدولي UI Green- Metric 2021 جاء ذلك وفق خطة النهوض الاستراتيجية للجامعة لغايات الحصول على الاعتمادية الدولية، وأفاد عبيدات أن جامعة جدارا حصلت على ترتيب دولي 220 وفي مركز متقدم من أصل 956 جامعة متقدمة لذلك حيث حصلت على 7075 نقطة من أصل 10000، بيد أنها كانت العام المنصرم 6575 نقطة أي ان الجامعة حققت ارتفاعًا بواقع 500 نقطة وجاء ترتيب جدارا محليًا الرابع بين الجامعات الرسمية والخاصة في ، وأعرب عن سعادته بهذا التكريم والذي يأتي ضمن سياسية الجامعة واستراتيجيتها الرامية الى التشبيك مع مختلف المؤسسات والقطاعات التعليمة في مختلف دول العالم، وثمن الدور الحيوي الذي تلعبه المنظمة في نشر المحبة والسلام بين الدول وهي رسالة سامية وذات مقاصد انسانية.
من جانبه رحب المراشدة بالوفد الضيف وأبدى استعداد الجامعة لتسخير كافة الامكانات اللازمة والتعاون البناء بين الجانبين لإنجاح هدفهم، مؤكدًا سعي الجامعة لزيادة رقعتها والتوسع في البنيان لتهيئة أجواء دراسية مريحة للطلبة؛ وأكد على التواصل مع المؤسسات العالمية طبقاً لرؤية حاكمية الجامعة الأكاديمية.
وثمن الدكتور العدوان والوفد المرافق له دور جامعة جدارا الرائد في المجتمع المحلي، وابدوا اعجابهم بما لمسوه من تطورات وتقدم في التنمية المستدامة والجودة، ومكانة الجامعة المتميز بين نظيراتها جامعات الشمال.
وحضر حفل التكريم من طرف الجامعة الدكتورة إكرام المراشدة عضو هيئة التدريس في كلية العلوم التربوية، ومديرة العلاقات العامة نسرين أبو عاشور، ومن جانب المنظمة الدكتورة ابتسام الدسيت، والأستاذ محمد النجداوي، والسيد أحمد حويطات.
وتم تبادل الدروع بين الطرفين أيضاً للمضي قُدماً في تشاركيتهما صوب مزيد من التعاون.


 
 
 
 
 
شريط الأخبار زلزال بقوة 6,1 درجات في تايوان 10 إصابات إثر حادث تصادم بين مركبتين في جرش الكرك: وفاة "خمسيني" بعيار ناري أصابه بالخطأ بيان صادر عن حركة حماس مساء الجمعة انخفاض الرقم القياسي للأسهم في بورصة عمان شاهد بالفيدو .. اللحظات الأولى لانقلاب مركبة المتطرف بن غفير اصابة بن غفير بجراح جراء انقلاب مركبته اثناء توجهه الى عملية الطعن في الرملة الهيئة العامة لنقابة الصحفيين تقرر حفظ ملف لجنة التحقق بالتامين الصحي إصابة مستوطنة في عملية طعن بالرملة جرش .. مطالب بتنفيذ الإجراءات اللازمة لمكافحة آفة جدري العنب مسيرات في عمان والمحافظات للتنديد بالعدوان الغاشم على قطاع غزة مصر.. جديد واقعة طفل شبرا منزوع الأحشاء 45 ألفا يؤدون صلاة الجمعة في المسجد الأقصى أمطار رعدية في طريقها إلى المملكة تحذير من مديرية الأمن العام للأردنيين بعد الولادة المعجزة.. وفاة رضيعة غزة التي خرجت من جثمان أمها فتح باب الاعتماد للمراقبين المحليين للانتخابات النيابية وفيات الجمعة 26/ 4/ 2024 جيش الاحتلال ينسف مربعات سكنية في بلدة المغراقة وسط قطاع غزة المعايطة: 19 لجنة رئيسية للانتخابات النيابية